تتمتع طرقات دبي بدرجة عالية من الحضارة والتمدن بفضل العديد من الأبراج التجارية الشاهقة والفنادق الفخمة وخط الأفق الساحر الذي يستقطب السياح نحو العديد من الوجهات. وبقدر ما تنطوي تجربة التنقل في دبي على الكثير من الإثارة قد تحمل معها أيضاً بعض التوتر في الوقت نفسه. اختبروا متعة استكشاف دبي بمنتهى السهولة ودون أن تضلوا الطريق مع تطبيق 2GIS ، الخارطة الإلكترونية الأحدث والأكثر مواكبة لتغيرات مدينة دبي.

 

يوفر دليل الخدمات الشامل ضمن تطبيق 2GIS بتقنيته العالية خارطةً دقيقة مفصلة وثلاثية الأبعاد عن مدينة دبي، ويحتضن ضمن قوائمه أكثر من 156 ألف وجهة لتحسين تجربة السياح الذين يزورون المدينة وسكانها على حد سواء. حيث تتكفل قوائم الخدمات الفندقية والسكنية بتولي مهمة إرشاد المستخدم بشكل مثالي نحو غايته، في حين يسهم إدراج الوجهات التجارية ضمن قوائم التطبيق في المساعدة على اتخاذ القرار الأفضل بشأن اختيار الوجهة الأنسب لعقد المؤتمرات واجتماعات العمل. سواء كنت تبحث عن تجربة تسوق مميزة، أو رفاهية استثنائية في تناول الطعام، أو عن أحد المعالم السياحية، لن تخذلك خارطة 2GIS الإلكترونية الدائمة التحديث.

كما يوفر تطبيق 2GIS معلومات مفصلة عن خدمات الطوارئ كالمستشفيات والصيدليات وغيرها. إضافة لمعلومات تفصيلية عن مخطط كل طابق من طوابق المعالم الهامة في المدينة مثل برج خليفة ودبي مول. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي لتكون مستعداً لاستكشاف المدينة. حيث يمكن بعدها استخدام التطبيق دون الحاجة للاتصال بالانترنت لضمان سهولة استخدامه من قبل الأشخاص الذين لا يتمتعون باتصال دائم بالشبكة.

 

حول 2GIS:

يقدم تطبيق 2GIS الإمارات العربية المتحدة دليلاً شاملاً لخارطة المدينة عبر قوائم شاملة للوجهات التجارية ووسائل النقل العامة. ويعتبر مصدراً موثوقاً للحصول على أحدث المعلومات التفصيلية مثل أرقام الهواتف والعناوين، بالإضافة إلى البحث عن الاتجاهات لبلوغ نقطة معينة ومعرفة ساعات عمل المصارف وتحديد موقع المقاهي ومراكز التسوق للتمتع برفاهية التسوق والتسلية في المدينة. هذا ويعد تطبيق 2GIS الدليل التجاري الوحيد المرتبط بالموقع الجغرافي من خلال خريطة ثلاثية الأبعاد مما يجعل تجربة استخدامه أكثر من فريدة.

يتم اعتماد التطبيق حالياً في ثمان دول هي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية التشيك وتشيلي وروسيا وإيطاليا وكازاخستان وقبرص وأوكرانيا ليغطي 250 مدينة وأكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم. يتوفر 2GIS الإمارات العربية المتحدة عبر ثلاث منصات هي الشبكة الإلكترونية والهواتف الذكية والكمبيوتر، ويمكن تنزيله مجاناً عبر كافة المنصات. يؤمن 2GIS الإمارات العربية المتحدة بيانات تخص 99% من معالم المدينة بما في ذلك 99٪ من بيانات المجمعات التجارية والسكنية والطرق وينفرد بميزة إضافية هي إمكانية استخدامه دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. ويتمتع 2GIS الإمارات العربية المتحدة بدقة تبلغ 90% مما يخوله أن يصبح أحد أشهر التطبيقات الملاحية وأكثرها استخداماً.

 

المصدر: ماتريكس للعلاقات العامة