بينكيو، الشركة الرائدة في توفير تقنية الحياة الرقمية والتجهيزات التي تعرض مجالها التخصصي بشاشة التصوير ذات النطاق الديناميكي العالي، 27 بوصة، عالية الجودة 4K, UHD 27" التي تعرض للمصور نطاق ديناميكي عالي 1، 0 بأداء قوي ومطور في الألوان. وهي مصحوبة بتقنية AQCOLOR التي تضمن دقة الصورة بنسبة 99% من تغطية Adobe RGB وبنسبة 100% منsRGB  وRec. ، بالإضافة إلى دقة الألوان المتناهية Delta E ≦ 2 performance.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب، لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا أن: "النموذج الجديد SW271 يوفر أداء مهني ومعايرة متطورة وأدوات مخصصة للتطبيقات اللونية الهامة التي تعني الإلهام لكل المولعين بالتصوير، نحن نشعر بالسرور البالغ ازاء تطوير مجال التصوير الذي يوفر أفضل هندسيات التصوير للمصورين."

استعراض الأداء الدقيق للصورة عبر مجموعة الألوان SW271 باستخدام 14-bit 3D look up table (LUT) لتحقيق قيم Delta E أو ما هو أفضل منها، فهي مزودة ب ـ10-bit 27” IPS panel وشهادة التعدد اللوني الواضح التي تستوفي المعايير اللونية الصارمة التي تطبق في هوليوود ووسائل الإعلام كما تصورها صناع المحتوى.

دمج الواقعية مع عمق الألوان في جودة الصورة، حيث يوفر SW271 النطاق الديناميكي بين العتمة الحقيقية والسطوع العالي بما يضمن العرض الواضح للصور بدقة عالية من جهاز متخصص مثل DSLRs والمصادر الأخرى للنطاق الديناميكي العالي HDR.

ولتسهيل الاستخدام، توظف SW271 وصلة فردية من نوع CTM للمعايرة ونقل الفيلم، كما يمكن تطويع الخصائص اللونية عبر معايرة الجهاز ×- معايرات البيانات اللونية وبرنامج معايرة اللوحة الرئيسية لـBenQ.

كما يسمح ‘Hotkey Puck” الحصري بالانتقال الفوري من Adobe RSG ,sRGB واللونين الأسود والأبيض بالإضافة إلى كتل التظليل ذات الوهج المحيط لكل من التصوير بالطول أو التصوير بالعرض وتسمح وضعية GamutDuo للمحترفين بالفحص والمقارنة السريعة بين الصور أو الأعمال الفنية بمجموعات لونية مختلفة.

منتج كامل الصنع بالحد الوظيفي الأدنى مع إمكانية الضبط العالية لتوفير دقة الألوان، علاوة على W271المتوافرة مع قارئ البطاقات SD، وصلة 3.1 (عامة 1) و وصلة من نوع CTM، و HMDI 2.0، ومنفذ العرض للمزيد من الراحة وأفضل المقابس.

 

المصدر: العلاقات العامة المطلقة