أعلنت "براذر العالمية (الخليج)" Brother International (Gulf)))، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير الأجهزة الطرفية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والمُعدّة للاستخدام المنزلي وقطاع الأعمال وفق مفهوم "العميل أولاً"، عن طرح مجموعة جديدة من الأجهزة متعدّدة الوظائف النافثة للحبر التي تم تزويدها بنظام فعّال لإعادة تعبئة خزان الحبر، حيث تستخدم المجموعة المبتكرة الجديدة خراطيش حبر منخفضة التكلفة وذات قدرة إنتاجية عالية تصل إلى طباعة 6000 صفحة#. كما تتميّز أيضاً بتصميم ذكي لتسهيل عملية إعادة تعبئة الخزّان.

 

وتضم المجموعة الجديدة كل من الجهاز متعدّد الوظائف النافث للحبر 3-في-1 "دي. سي. بيه – تي 500 دبليو" (DCP-T500W) والجهاز متعدّد الوظائف النافث للحبر 4-في-1 "إم. إف. سي – تي 800 دبليو" (MFC-T800W).

وتم تطوير مجموعة الأجهزة متعدّدة الوظائف النافثة للحبر الجديدة من "براذر" خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين الذين تتطلّب طبيعة أعمالهم إجراء عمليات الطباعة كبيرة الحجم، حيث تتميّز الأجهزة الجديدة بالقدرة على طباعة ما يصل إلى 6000 صفحة# بالحبر الأسود وبأقل تكلفة ممكنة، مما يتيح للمستخدمين إمكانية خفض التكاليف التشغيلية بصورة ملحوظة. وعلاوةً على ذلك، تساعد ميزة إعادة التعبئة بالحبر الأصلي ومنخفض التكلفة من "براذر" في الحد من مخاطر تلف رأس الطباعة الذي ينتج عن استخدام الأحبار غير المتوافقة مع المواصفات المعتمدة، الأمر الذي من شأنه خفض تكاليف الإصلاح والاستبدال و توفير التكاليف المترتّبة على شراء الخراطيش والأحبار وبالتالي منح المستخدمين المزيد من الراحة والسلاسة في الاستخدام.

وتتّسم المجموعة الجديدة بتصميم ذكي يساعد المستخدمين على إعادة تعبئة خزّان الحبر بكل يسر وسهولة، إذ تم تثبيث غطاء الخزّان في الجهة الأمامية للجهاز لضمان الوصول السهل إليه وإعادة تعبئته دون أي عناء وفي الوقت نفسه توفير المزيد من المساحة على سطح المكتب. كما يتميّز خزّان الحبر بغطاء شفاف اللّون يتيح للمستخدمين معرفة الكمية المتبقّية من الحبر بكل سهولة.

وعلاوةً على ذلك، يتيح التصميم الذكي للمجموعة الجديدة إعادة تعبئة خزّان الحبر بزواية محسنّة تبلغ 45 درجة ، بما من شأنه أن يحدّ من التسرّب وحوادث التلطيخ والاتّساخ وبالتالي يجعل من عملية إعادة تعبئة الحبر تجربة سهلة الاستخدام.

أخيراً وليس آخراً، تم تزويد الطرازات الجديدة بمجموعة من الوظائف والمزايا الأساسية لتحسين معدّلات الإنتاجية. على سبيل المثال، يوفّر الجهاز MFC-T800W خاصية "وحدة التغذية التلقائية للمستندات"* التي تحسّن الكفاءة التشغيلية من خلال تمكين عملية المسح الضوئي ونسخ المستندات متعدّدة الصفحات بسرعة ودون الحاجة إلى أي مراقبة. ويمكن للمستخدمين أيضاً حفظ الموارد ومشاركة الجهاز متعدّد الوظائف مع عدد من المستخدمين بسهولة عبر شبكة محلية لاسلكية**. وبالإضافة إلى ذلك، توفّر المجموعة سرعات طباعة عالية تصل إلى 12 صفحة أحادية اللون و10 صفحات ملوّنة في الدقيقة الواحدة (وفقاً لمعيار ISO/IEC 24734)، بما يجعل هذه الطرازات الجديدة الخيار الأمثل لإجراء عمليات الطباعة بكميات كبيرة وكفاءة عالية. ويمكن لعلبة التغذية الورقية استيعاب 100 ورقة، بما يوفّر على المستخدمين عناء تعبئة العلبة بصورة متكرّر

وقال سالم نيشي، نائب المدير العام لدى شركة "براذر العالمية (الخليج)": "ندرك في شركة "براذر" رغبة العملاء في الحصول على أجود أنواع الأحبار بأسعار معقولة. وسواءً كنت تستخدم الطباعة بشكل شخصي في المنزل أو في المكتب، فإنّنا نسعى لتلبية جميع احتياجاتك ومساعدتك في خفض تكاليف التشغيل عن طريق نظام الحبر الجديد الذي يتميّز بإنتاجية فائقة وقدرة تنافسية على طباعة 6000 صفحة وكل ذلك بتكلفة جداً معقولة. ومع تصميمنا الذكي هذا، سيحصل عملائنا على خدمة سهلة وخالية من المتاعب أثناء عملية اعادة تعبئة الخزان".

*وحدة التغذية التلقائية للمستندات متاحة في طراز MFC-T800W فقط

**إمكانية التواصل عبر شبكة محلية لاسلكية متاحة في الطرازين DCP-T500W و MFC-T800W

#عند الطباعة بالحبر الأسود فقط، في حين تصل الإنتاجية إلى 5000 صفحة عند الطباعة بالحبر الملوّن. وتم تحديد هذه المعدلات التقريبية بالاستناد إلى المنهجية الأصلية لشركة "براذر" والقائمة على استخدام معايير الاختبار ISO/IEC 24712، وهي لا تستند إلى معايير ISO/IEC 24711.

 

نبذة عن شركة "براذر العالمية (الخليج) ":

تعتبر "براذر العالمية (الخليج) " والتي تعد جزء من مجموعة "براذر" اليابانية، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير وتصنيع المنتجات عالية الجودة، بما فيها حلول الطباعة والاتصالات ومنتجات الصور الرقمية لقطاع المكاتب ومستخدمي المنازل والشركات. وتتخذ شركة "براذر العالمية (الخليج) " من المنطقة الحرة في جبل علي بدبي مقراً رئيسياً لها، حيث تقدم خدماتها للعملاء إلى جانب المبيعات والحملات التسويقية في منطقة الشرق الأوسط. ويعتبر مكتب دبي مركزاً إقليمياً لتوريد المنتجات وقطع الغيار وتقديم خدمات الدعم التقني والمبيعات والتسويق لعمليات الشركة الإقليمية. كما أن شركة "براذر العالمية (الخليج)" مخولة بتوزيع منتجات "مجموعة براذر" في المنطقة، بما فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والقارة الإفريقية. وتتضمن قائمة منتجات الشركة الطابعات الليزرية وآلات الفاكس والآلات المتعددة الاستخدام والتي تعد من المنتجات الأساسية للشركة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلول، بما فيها آلات طباعة الملصقات والآلات الكاتبة الإلكترونية وآلات صناعة الأختام و الماسحات الضوئية وآلات الخياطة المنزلية والصناعية وآلات الطابعات المحمولة وآلات التطريز الصناعية.

 

حول "براذر الأرض":

تتحلى براذر بالمسؤولية دائماً وتتصرف باحترام وتحاول إحداث تغيير إيجابي. براذر الأرض هو موقف والتزام من شركة براذر حيث تلعب دورا فى بناء المجتمع والتنمية المستدامة.
قم بمساعدة البيئة الاَن عن طريق الضغط على الرابط الاَتى http://www.brotherearth.com. سوف تقوم شركة براذر بالمساهمة في مجموعة متنوعة من الأنشطة العالمية لحماية البيئة نيابة عنك. سوف يحدد عدد النقرات التي يتلقاها كل مشروع الكيفية التي سيتم بها تخصيص الأموال.

 

المصدر: كوميونيغيت الشرق الأوسط