أعلنت "اتصالات" و دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة عن إطلاق شبكة "واي فاي الإمارات من اتصالات" في كورنيش القواسم في الإمارة لتمكين السكان والزوار من الاتصال بالإنترنت في أي وقت و الاستمتاع بأفضل مستويات الجودة والسرعة.


و جاء هذا الإعلان المشترك في جناح "اتصالات" المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي تجري فعالياته من 8 إلى 12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحضور محمد العميمي مدير عام "اتصالات" بالإنابة- الإمارات الشمالية ، وسعادة المهندس/ أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة.
وأعرب سعادة المهندس أحمد محمد الحمادي، مدير عام دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة: " تعكس خدمة الواي فاي في كورنيش القواسم حرص دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة على دعم أحد أهم المشاريع الإستراتيجية المعتمدة للنهوض بهذه المنطقة كونها منطقة جاذبة للزوار وأحد أهم الأماكن السياحية في الإمارة. و جاء هذا التعاون ضمن مشاريع قادمة حيث أن الدائرة بصدد توقيع مذكرات تفاهم و اتفاقيات مع شركة اتصالات كجزء من التعاون المشترك" .

و هذه الخدمات التي تطلقها الدائرة متوفرة لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة تابلت بمستويات عالية من سرعة الاتصال وجودة الأداء تأتي لإسعاد الجمهور وتسهيل حصولهم على الخدمات، لافتاً إلى أن استخدامها لا يترتب عليه أية تكلفة على المستهلك .

من جانبه قال محمد العميمي مدير عام "اتصالات" بالإنابة-الإمارات الشمالية، عن سعادته بتغطية كورنيش القواسم بشبكة اتصالات القوية، لافتاً إلى أن هذا المشروع يعكس مساعي دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة للارتقاء بالواقع الخدمي في الإمارة. وأضاف: "نتشرف بالمساهمة في دعم جهود الدائرة لإسعاد الجمهور وتوفير الموارد التي تمكنهم من مواكبة العصر الرقمي. ومن خلال استثماراتنا المتواصلة في البنية التحتية استطعنا بناء شبكة قوية وسريعة تحظى بثقة عالية لدى مختلف القطاعات في الدولة، ونفتخر بأننا نمتلك سجلاً حافلاً بالشراكات وعلاقات التعاون الوثيق مع الكيانات الحكومية الحيوية، وذلك في إطار استراتيجيتنا لتسخير موارد وإمكانات اتصالات للمساهمة في تحقيق رؤية المدن الذكية وفي دعم الجهود الوطنية لرفع مؤشرات السعادة على كافة المستويات.

المصدر :رأس الخيمة