Language

أعلنت شركة "كينغستون تكنولوجي"، الشركة العالميّة المستقلّة المصنّعة لمنتجات الذاكرة، عن مشاركتها في الدورة السابعة والثلاثين من "أسبوع جيتكس للتقنية" (GITEX 2017 ) الذي سيقام في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وأعربت الشركة عن سعيها إلى تعزيز الوعي بأهمية حماية البيانات وكيفية معالجة تحديات الخصوصية في المنطقة خلال حضورها في المعرض. وفي هذا السياق، ستسلط الشركة الضوء على أحدث حلولها الأمنية منخفضة السعر والمخصصة لقطاع الأعمال وهي الذاكرة الضوئية بالناقل التسلسلي العام "داتا ترافيلر  فولت برايفسي 3.0" (DataTraveler Vault Privacy 3.0) ، التي تم تزويدها بآلية التشفير القائمة على المكونات الصلبة 256-bit AES وضمن نمط الحماية XTS والتي تؤمن حماية متكاملة للبيانات المخزنة من خلال كلمة مرور لمنع الوصول غير المصرح به إلى هذه البيانات.

وتهدف شركة "كينغستون تكنولوجي" من وراء مشاركتها في هذا المعرض التجاري لتكنولوجيا المعلومات إلى نشر مزيد من الوعي حول المزايا التي تقدمها مجموعة منتجاتها المتنوعة من الذواكر. وستعرض الشركة قدرة منتجاتها على المساعدة في مكافحة جرائم اختراق البيانات في الشرق الأوسط المتزايدة باستمرار وعلى نحو خطير.

وقال أنطوان حرب، رئيس فريق العمل لدى شركة "كينغستون" في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "قمنا باستثمارات كبيرة في المنطقة على مدى السنين الماضية، الأمر الذي يؤكد التزامنا طويل الأمد بتوفير أفضل التقنيات والحلول للمساعدة في حماية بيانات عملائنا وشركاء التوزيع. وتأتي مشاركتنا في معرض "جيتكس 2017" في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز حضور علامتنا التجارية بين جمهورنا المستهدف، وتوفير الدعم لعملائنا الحاليين وتلبية متطلبات شركائنا وعملائنا المحتملين".

وأظهرت التقارير المتخصصة الأخيرة استمرار ظهور تهديدات جديدة مثل الفيروسات وبرامج التجسس وبرمجيات الاختراق وتقنيات التحكم الخفي بأجهزة الكمبيوتر والديدان البرمجية والبرمجيات الإعلانية وغيرها من الأشكال المتطورة للتهديدات عبر الإنترنت. وفي إطار سعيها إلى المساعدة في معالجة هذه المخاوف المتنامية على الصعيد العالمي، ستعرض "كينغستون" الذاكرة الضوئية الجديدة "داتا ترافيلر  فولت برايفسي 3.0" أمام المشاركين والزوار لدورة هذا العام من "جيتكس". وتوفر هذه الذاكرة الجديدة حماية متكاملة للبيانات كونها تدعم تقنية إدارة الحماية SafeConsole وهي مزودة بحماية من الفيروسات من شركة ESET. وبفضل احتوائها على تقنية SuperSpeed (USB 3.0)، تعتبر "داتا ترافيلر  فولت برايفسي 3.0"   ذاكرة معتمدة وفق معيار معالجة المعلومات الفيدرالي FIPS 197، كما أنها متوافقة أيضاً مع قانون اتفاقات التجارة TAA، وهي المعايير القياسية لتكنولوجيا المعلومات التي غالباً ما تطلبها الشركات والجهات الحكومية.

وتتوفر الذاكرة "داتا ترافيلر  فولت برايفسي 3.0"  بسعات 4 غيغابايت و8 غيغابايت و16 غيغابايت و32 غيغابايت و64 غيغابايت، وهي ذاكرة قابلة للتخصيص، ما يتيح لمختصي تكنولوجيا المعلومات استخدام مجموعة كاملة من أدوات الإدارة والإدارة المركزية عند استخدامها مع تكنولوجيا مركز التحكم القائمة على الأنظمة الخادمة SafeConsole.

 كما ستعرض "كينغستون" خلال هذه المشاركة ذاكرة الحالة الثابتة KC1000 NVMe PCIe SSD، وهي ذاكرة جديدة أسرع بمرتين من ذواكر الحالة الثابتة التي تستخدم تقنية "ساتا" (SATA) وأسرع بأربع مرات من أي قرص صلب بقدرة 7200 دورة في الدقيقة. وتم تطوير هذه الذاكرة لتكون ذاكرة الحالة الثابتة المفضلة سواء لتخزين مقاطع الفيديو عالية الوضوح أو لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ومحبي الألعاب الإلكترونية، حيث تقدم أداءً فائقاً لتعزيز عمل التطبيقات التي تتطلب ذواكر قوية مثل برمجيات تحرير الفيديو عالي الدقة، وتصوير البيانات، والألعاب الإلكترونية وغيرها من بيئات العمل التي تستخدم البيانات بشكل مكثف. ويمكن لهذه الذاكرة، التي تتوفر بسعات 240 غيغابايت و480 غيغابايت و960 غيغابايت، أن توفر 290.000 عملية إدخال وإخراج للبيانات، وهي متوافقة مع منفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe GEN 3.0 x4 وأحدث بروتوكول للتخزين على الذواكر الضوئية NVMe. ومن بين الميزات الهامة الأخرى لهذه الذاكرة هو استخدامها بشكل فعال في تحرير الفيديو عالي الدقة، وتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وتطبيقات برامج التصميم بمساعدة الحاسوب CAD، وتدفق البيانات، وألعاب الفيديو المليئة بالرسوم الجرافيكية، وتصوير البيانات، وتحليلات الزمن الحقيقي.

وتعتبر مشاركة "كينغستون" في دورة هذا العام من "جيتكس" من بين النشاطات التي تقوم بها الشركة احتفاءً بمرور 30 عاماً على بدء عملها في مجال تصنيع الذواكر، حيث بدأت الشركة نشاطها خلال العام 1987 لتلبية الطلب على شرائح الذواكر المثبتة على اللوحة الأم. واليوم، أصبحت "كينغستون" أكبر مُنتج في العالم للذواكر، وهي تأتي في المرتبة الأولى بين مُصنعي وحدات الذواكر ضمن سوق الذواكر الخارجي.

وستعرض "كينغستون" منتجاتها في المنصة رقم 106 في القاعة 1 في مركز دبي التجاري العالمي.

 

نبذة عن شركة "كينغستون تكنولوجي":

تعد "كينغستون تكنولوجي" أكبر شركة مستقلة لتصنيع الذواكر في العالم، حيث تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق منتجاتها من الذواكر المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوترالمحمولة والأنظمة الخادمة والطابعات، بالإضافة إلى إنتاج الذواكر الضوئية لأجهزة المساعدة الشخصية الرقمية والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية ومشغلات MP3. وتمتلك "كينغستون"، من خلال شبكتها العالمية من الشركات التابعة والزميلة، مرافق لتصنيع الذواكر في كل من كاليفورنيا وتايوان والصين، ولها مندوبي مبيعات في الولايات المتحدة وأوروبا وروسيا وتركيا وأوكرانيا وأستراليا والهند وتايوان والصين وأمريكا اللاتينية.

 

المصدر: "بيوند" للإدارة التسويقية والعلاقات العامة