أعلنت شركة "هورمان" اليوم عن إطلاق أبواب العزل الحراري المقطعية للمصانع (SPU F42) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز هذه الأبواب بتصميمها المصنوع من الفولاذ المزدوج والذي يعمل بمثابة عازل للحرارة بهدف التقليل من استهلاك الطاقة، وبالتالي يقلل من تكاليف التدفئة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتمتلئ أقسام باب (SPU F42) برغوة البليوثرين الصلبة، بسماكة 42 ملم، مما يوفر إمكانية عزل حراري عالية.

ويمكن فتح الأبواب المقطعية بشكل عمودي، مما يوفر مساحة إضافية أمام الباب وخلفه. ويتم تثبيت أقسام الباب بشكل مسطح تحت السقف، وبشكل عمودي فوق فتحة الباب أو بشكل متناغم مع تصميم السقف.

وتم تصميم الأسطح الأمامية والخلفية للأبواب باستخدام مادة الجص، باللون الرمادي المائل إلى الأبيض (RAL 9002). ويأتي استخدام هذه المادة لتفادي تعرض الأبواب للاتساخ أو الخدش، نظرًا لطبيعة البيئات التي يتم تركيبها فيها.

وبهذه المناسبة، قال داريوس خانلو، مدير عام هورمان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تم تصميم أبواب (SPU F42) المقطعية باستخدام الفولاذ كما أن بعضها تم تصميمه باستخدام الألمنيوم، في حين تم الاعتماد على كليهما في صناعة بعض الأبواب. وتتميز هذه الأبواب عن غيرها من ناحية أنظمة العمل، والتصميم العلوي للأبواب، ومزايا الأمن المعتمدة. ولذلك، فإنها تتطلب مساحة أقل مما يجعلها حلًا مثاليًا للقاعات ذات الأضواء المصممة على شكل قُبة، أو  ذات الأسقف والواجهات الزجاجية".

كما توفر هورمان النوافذ الزجاجية المصنوعة من مادة (DURATEC) التي تتيح رؤية صافية ومزيد من الإضاءة في المباني.

ويذكر بأن جميع الأبواب، ما عدا تلك التي يتم طلبها بمواصفات خاصة من حيث اللون والحجم، يمكن أن يتم توفيرها في دولة الإمارات خلال أسبوع واحد من عمل الطلب.

 

نبذة عن مجموعة هورمان

مجموعة هورمان؛ من رواد مزودي الأبواب والبوابات حيث فاق إنتاجها 15 مليون وحدة منذ تأسيسها عام 1935. تطور هورمان في مصانعها المتخصصة البالغ عددها 26  مصنعًا في أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وتنتج بوابات عالية الجودة، وأبوابًا للمرآب، وأبوابًا مفصلية، وأبوابًا مقاومة للحريق، ومعدات للتحميل، وأطر، ومعدات للتشغيل وغيرها وذلك لأغراض الاستخدام في البنايات السكنية والتجارية والصناعية.

يقع المقر الرئيسي لمجموعة هورمان الدولية في مدينة ستينهاجن بألمانيا.

فاق رقم المبيعات السنوي لهذه الشركة العائلية المليار يورو، وتجاوز عدد موظفيها حول العالم 6,000 موظف. ولها نحو 80 مكتب مبيعات مستقلًّا في أكثر من 30 دولة ومئات الموزعين المعتمدين في عدد أقل من الدول الأخرى؛ مما يجعل منتجاتنا متوفرة للعملاء حول العالم.

أسست هورمان فرعًا مملوكًا لها بالكامل في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي عام 2009.  ويُعد هذا الفرع مسؤولًا عن منطقة الشرق الأوسط بأكملها

 

المصدر: إيريس للعلاقات العامة