تكنولوجيا

وسّعت سوني مجموعة كاميراتها الراقية من فئة Cyber-shot RX100 المدمجة الشهيرة، عبر إطلاق كاميرا RX100 VI (طراز DSC-RX100M6) في دولة الإمارات العربية المتّحدة لتتيح بذلك إمكانية الحصول على صور لا تُضاهى من حيث الوضوح والدقّة سواء تم التقاطها في الداخل أم الخارج. كما كشفت سوني، الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي وأكبر مصنّع لأجهزة الإستشعار، عن مقبض VCT-SGR1، وهو عبارة عن مقبض جديد متعدد الإستخدامات يمتاز بنحافته ويتلائم بصورة تامة مع سلسلة كاميرات[1] RX0 و RX100.   

دل إي إم سي توفر للشركات متوسطة الحجم إمكانيات حماية متقدمة للبيانات بأقل تكلفة ممكنة

أعلنت شركة دل إي إم سي أن جهازها المتكامل الأحدث لحماية البيانات DP4400 يوفر قدرات حماية قوية وبسيطة للبيانات المتقاربة ليساعد المؤسسات متوسطة الحجم على الارتقاء بمشهد تكنولوجيا المعلومات لديها في الوقت الذي تتصدى فيه لزحف الكم الهائل من البيانات وما ينطوي على ذلك من تعقيدات.

كوالِس تكشف عن خدمة Community Edition المجانية ضمن منصتها السحابية

أعلنت "كوالِس"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS) اليوم عن إطلاق منصة Qualys Community Edition، وهي خدمة مجانية قائمة على السحابة تتيح للشركات والمؤسسات الصغيرة المتابعة من مركز موحّد لأصول تكنولوجيا المعلومات والشبكة التابعة لعملائها، بالإضافة إلى أنها تمكّنها من تقييم حالة التأمين والامتثال بفضل الدقة والموثوقية التي توفرها "منصة كوالِس السحابية".

أكثر من 40 ميزة تقنية تضع فورد إكسبيديشن في أعلى قائمة السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات

يقدّم فورد إكسبيديشن من الجيل الجديد أكثر من 40 ميزة جديدة مع التكنولوجيا المساعِدة للسائق، وقد بات بذلك يؤمّن المزيد من الراحة خلال المغامرات العائليّة العصريّة القصيرة والطويلة.

انتقل باللعب على الأجهزة الذكية إلى مستوى آخر

يشهد سوق الألعاب عبر الأجهزة الذكية نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة نظراً للانتشار الواسع والسريع للهواتف المحمولة، ويشكل هذا النوع من الألعاب حالياً نسبة الثلث من جميع الألعاب العالمية، ومن المتوقع أن تزداد هذه النسبة في المستقبل.