تكنولوجيا

تنرإت tnerit تطبيق رائد جديد يجعل كل ما تريد بمتناول يديك

تنرإت (tnerit)، سوق تأجير واستئجار عبر الإنترنت تم إطلاقه ليوفر للمقيمين في دبي إمكانية تأجير واستئجار تشكيلة واسعة ومتنوعة من السلع والأدوات بسهولة. فسواء كنت تريد تجهيزات حفل شواء للإستمتاع بوجبة غداء مع العائلة في يوم مشمس، أو حتى أزياء حفلة هالوين لأطفالك، يمكنك الحصول عليها جميعاً من خلال تنرإت. كما أن هذا التطبيق المرن يتيح لمستخدميه فرصة لكسب المال وتوفيره، مما يجعله تطبيقاً لا غنى عنه لمجتمع دبي بشتى فئاته.

تأثيرات التكنولوجيا الرقمية من المتوقع أن تضيف 1.6 تريليون دولار إلى قيمة القطاع بحلول 2025

من المنتظر أن تصبح الثورة الرقمية التوجه الأبرز الذي سوف يؤثر في عملية صناعة القرار لدى الرؤساء التنفيذيين وغيرهم من قادة قطاع النفط والغاز العالمي. ووفقاً لأحدث الأبحاث التي أجرتها شركة الاستشارات العالمية "ماكنزي"، فإن مجموعة من التقنيات الناشئة المترابطة تنطوي على قدرات كفيلة بتحقيق قيمة محتملة تبلغ 50 مليار دولار من التوفير والأرباح.

تحديثات جديدة لبرامج مجموعة Gear Fit2 من سامسونج للإرتقاء بمستوى تمارينك الرياضية

شهد العالم ومعه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السنوات القليلة الماضية توجهاً استثنائياً للاهتمام باللياقة البدنية والحياة الصحية، ومن المتوقع أن تبلغ إيرادات قطاع اللياقة البدنية في المنطقة 232 مليون دولار في العام 2018، وهو رقم قابل للإرتفاع بأكثر من الربع في السنوات القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يصل إلى 292 مليون دولار بحلول عام 2022.

أهم نصائح الخبراء للاستعداد للخروقات الإلكترونية

ساتشين بهاردواج مدير التسويق وتطوير الأعمال لدي إي هوستينغ داتا فورت:
إن الحوسبة السحابية واستخدام الهواتف المحمولة وعمليات إعتماد إنترنت الأشياء وشيكة الحدوث كلها مؤشرات على ارتفاع المخاطر التي ينطوي عليها خروقات للبيانات. وإن البقاء في حالة من التأهب للأمن الإلكتروني أمر بالغ الأهمية لأي منظمة تعتمد على البيانات التي تعد بالغة الأهمية لأعمالها. وينطبق هذا على المؤسسات من جميع الأحجام من الحكومات والمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة. بل و يتخطى أيضا ليشمل نطاق الأعمال التجارية من الأعمال المصرفية، والرعاية الصحية، والتجزئة، والنقل، والنفط والغاز، والتعليم، وغيرها.

إس تي إم إي تقترح الإنتقال إلى نظام النفقات التشغيلية لمواجهة تحديات الأمن الإلكتروني

صرّحت شركة "إس تي إم إي" الرائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات ودمج الأنظمة (إس آي) أن أحد أبرز التحديات التي تواجه سوق خدمات الأمن المُدارة يكمن في إعادة تصميم ميزانية العميل من نظام النفقات الرأسمالية إلى نظام النفقات التشغيلية، ووضع توقعات دقيقة ضمن حدود تلك الميزانية. ولكن في ظل الوضع الراهن للأمن الإلكتروني حسب تقرير شركة نورتن للأمن الإلكتروني، أصبح اللجوء إلى نظام النفقات التشغيلية ضرورةً ملحّة لمحاربة الجرائم الإلكترونية.