تكنولوجيا

’بيجو 508‘ الجديدة تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط

أعلنت شركة ’بيجو‘ (Peugeot) عن وصول سيارتها ’بيجو 508‘ الجديدة كلّياً إلى أسواق الشرق الأوسط. وتم الكشف عن هذه السيارة الصالون الأصيلة من العلامة التجارية الفرنسية العريقة ذات الرؤية المستقبلية في صالة العرض النموذجية الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في ’ياس مول‘ بأبوظبي. وتتميّز ’بيجو 508‘ بكونها تغيّر قواعد اللعبة وهي متوفرة الآن للبيع في مختلف صالات عرض المنطقة* ضمن ثلاث فئات من التجهيزات، Active الأساسية التي تشكّل فئة المدخل إلى هذا الطراز، وAllure متوسّطة التجهيزات، وGT-Line الأعلى بين الفئات الثلاث.

’نيسان‘ تطرح نسخة جريئة ومجدّدة من طراز ماكسيما 2019 في الشرق الأوسط

كشفت "نيسان" اليوم عن سيارة ماكسيما 2019 الجديدة في الشرق الأوسط خلال فعالية إطلاق إقليمي أقيمت في دبي. ويتميز طراز ماكسيما الجديد بالأداء اللافت والعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح LEDالسهمية الشكل وشبك V-motion الأمامي الكبير. كما زوّد هذا الطراز بتقنية درع السلامة 360 من "نيسان"، وهي عبارة عن مجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة وتشكّل جزءاً من رؤية "نيسان" للتنقل الذكي التي تبدّل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع.

نيسان جي تي آر نيسمو 2020 تكتسب سرعة أكبر

عُرضت نيسان جي تي آر نيسمو 2020 للمرة الأولى في العالم وشملت تحديثات وتعديلات مستوحاة من سيارات السباق من شأنها توفير أفضل مستويات الأداء اللافت.

وعُرض هذا الطراز إلى جانب النسخة الخاصة بالذكرى الـ50 في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 ضمن إطار احتفال "نيسان" بتراث جي تي آر الممتد على خسمين عاماً.

HP تدشن جهاز Spectre Folio في دولة الإمارات

أعلنت شركة HP اليوم عن إطلاق الحاسوب المحمول HP Spectre Folio، بمواصفاته المبتكرة والرائعة، والذي يرسي معياراً جريئاً لأجهزة الحاسوب الشخصي المتميزة.

وقد بدأت HP في إعادة ابتكار كل جانب من جوانب الحاسوب الشخصي، بدءً من المواد المستخدمة في صناعته إلى التجارب التي يقدمها لعملائها. وأثمرت هذا التطوير عن عامل شكل تحويلي مصمم لتجربة تنقل حقيقية، ومجهّز للتكيف بسهولة مع الاستخدامات اليومية.

نيكاي تطرح مجموعة العصارات الكهربائية الجديدة كلياً

مع اقتراب فصل الصيف، أصبحت العصارات الكهربائية على العديد من قوائم الأمنيات. أطلقت نيكاي، شركة الإلكترونيات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من عصارات الضغط البطيء. لبداية موسم الصيف بشكل صحي ومفعم بالنشاط.
كوسيلة رائعة لتحسين تناولك اليومي للفيتامينات والفوائد الأساسية، ستكون إضافة نيكاي الأخيرة الأداة المثالية للمطبخ.
على عكس عصارات العادية. لدى عصارات نيكاي وظيفة بطيئة السرعة تساعد في عصر الفواكه والخضروات ببراعة فائقة، وبالتالي الحفاظ على الفوائدة الغذائية للفواكة.

يمكن استخدام عصارات نيكاي لعصر مجموعة كبيرة من الفواكه والخضروات. حيث يمكن تحضير عصائر من المواد المضادة للأكسدة مع مزيج منعش من الفواكه والبذور.