تكنولوجيا

حلول ذكية من ’اتصالات ديجيتال‘ تقدم نقلة نوعية في مجال التعليم الذكي

قدمت "اتصالات ديجيتال" لزوار جناح "اتصالات" في معرض جيتكس 2018 حلول مبتكرة لتمكين التحول الرقمي في منظومة التعليم، وحظي الزوار بفرصة مشاهدة وتجربة أحدث التقنيات الرقمية في مجال التعليم، التي ستُحدث تغييراً جذرياً في منظومة التعلّم في الفصل الدراسي المستقبلي.
وقدمت "اتصالات ديجيتال"، وهي وحدة أعمال تابعة لـ "اتصالات"، هذه التجربة التعليمية المستقبلية التي قام بتصميمها خبراء دوليين في مجال التعليم الرقمي من شركة أبل.

تحسينات على المنصة المصمّمة لتعزيز الأمن والمرونة لشركات الأعمال الرقمية

أعلنت اليوم أكاماي (رمزها في بورصة نازداك هو: AKAM)، وهي المنصة المتطورة والذكية لتأمين التجارب الرقمية وتوفيرها، عن تحسينات ملحوظة في منصتها. فبإمكان هذه التحديثات أن تدفع عجلة الرؤية والمرونة والجودة للشركات التي توفّر التجارب الرقمية باستخدام منصة أكاماي أنتلجينت إيدج لتأمين التطبيقات المستندة إلى السحابة والخبرات المستندة إلى الويب وتمكينها. وقد تم تصميم هذه الإمكانيات
الجديدة بهدف تحسين مرونة التطبيقات ذات الحماية الآلية، ومهام سير العمل المبسّطة، والدعم للتطبيقات الإضافية وحالات الاستخدام؛ تمكين الرؤية المنقطعة النظير لتسهيل ترتيب الأولويات، وتبسيط اتخاذ القرارات، وضمان نتائج أعمال أفضل؛

نظارة الأمل الذكية تستقطب اهتمام أصحاب الهمم من المكفوفين

استقطبت نظارة "الأمل" الذكية التي عرضتها شركة "أمل غلاس" الوطنية خلال معرض أسبوع "جيتكس" الزوّار من المكفوفين وضعاف البصر، الذين أبدوا إعجابهم بهذا الاختراع الفريد من نوعه لا سيما وأنه يفتح لهم أملاً جديداً في الحياة ويسهل عليهم متابعة أمورهم اليومية ويزيد من فرص الاعتماد على أنفسهم في إنجاز أعمالهم ومسؤولياتهم.

إبسون تعرض حلول فعالية الطاقة لطابعات نفث الحبر وتتبرع لدبي العطاء

قدمت إبسون، من خلال منصتها في جايتكس 2018، طريقة مبتكرة من الشرح والعرض حول طابعات نفث الحبر "إنكجت" ومميزاتها في توفير وفعالية الطاقة وذلك بالتبرع 3 دراهم لكل صفحة يتم طباعتها بطابعة نفث الحبر "إنكجت" مرتبطة بدراجة هوائية تزودها بالطاقة من خلال الجهد البشري، وقام عدد من الزوار بتشغيل طابعة WorkForce Pro WF-C869R عن طريق دراجة هوائية مزودة بدينامو وذلك في منصة إبسون في معرض جايتكس من ال 14 لل 18 من أكتوبر، إستطاعت إبسون إنتاج 10,000 صفحة في 5 أيام بالتعاون مع المشاركين في المعرض. وهذا كان أكثر بـ8,000 صفحة من طابعة ليزر تم تشغيلها بنفس الطريقة، والتي احتاجت إلى طاقة 80% أكثر من جانب المشاركين.

’أتيفو نيتويركس‘ تعرض استراتيجيات دفاعية فاعلة قائمة على تقنيات الخداع الإلكتروني

تعتزم شركة "أتيفو نيتويركس"، الحائزة على الجوائز التقديرية والرائدة في مجال ابتكار تقنيات الخداع التي تكشف عن تهديدات أمن الإنترنت، الانضمام إلى كريستان إنترناشيونال، إحدى أبرز الموزعين ذوي القيمة المضافة، في حدث أسبوع جيتكس للتقنية 2018 لمناقشة وتسليط الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه تقنيات الخداع في استراتيجية الدفاع الإلكتروني الفاعلة.
وخلال الحدث، ستعرض الشركة منصة "ثريت ديفند" للخداع الإلكتروني والاستجابة للحوادث من "أتيفو نيتويركس" (Attivo Networks® ThreatDefend™ Deception and Response) التي توفر مزايا تتبع ورصد قيّمة عن طريق إصدار تنبيهات دقيقة حول مستوى وقوع المهاجم في الشراك الخداعية أو محاولات استخدام بيانات اعتماد مخادعة في مرحلة مبكرة من دورة الهجوم.