تكنولوجيا

هيونداي باليسيد 2020 الجديدة كلياً تصل أسواق المنطقة بحلول صيف العام 2019

كشفت شركة هيونداي موتور عن طرازها الجديد كلياً "هيونداي باليسيد" 2020 وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس لليسارات 2018، ويقدم الطراز الجديد مساحات فسيحة من خلال الصف الثاني والثالث للركاب بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للتخزين بتقنيات فيها الكثير من المرونة لسهولة حركة الركاب، وسيتم إنتاج هذا الطراز في مصنع هيونداي بمدينة أولسان الكورية وسيكون متاحاً للعملاء من خلال موزعي الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول صيف العام 2019.

DarkVishnya سلسلة لم يسبق لها مثيل من السرقات عبر الإنترنت

تعّرضت مؤسسات مالية في شرق أوروبا إلى خسائر بعشرات ملايين الدولارات خلال العامين 2017 و2018، جرّاء عمليات سطو معقّدة. وشارك خبراء من شركة كاسبرسكي لاب في الاستجابة لعدد من حوادث السطو التي تمّت عبر الإنترنت واستهدفت مؤسسات مالية في شرق أوروبا. واكتشف الباحثون أنه في كل حالة من حالات السرقة هذه تم اختراق شبكة المؤسسة عبر جهاز غير معروف يسيطر عليه المجرمون المهاجمون بعد تهريبه إلى مبنى المؤسسة وربطه بشبكتها. وقد تعرّضت ثمانية بنوك على الأقل في المنطقة، حتى الآن، لهجمات شُنّت بهذه الطريقة، وبلغت الخسائر التقديرية عشرات الملايين من الدولارات.

بنك الإمارات دبي الوطني يزوّد فروعه بأجهزة قراءة عالية الوضوح دعماً للعملاء الذين يعانون من ضعف النظر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، اليوم عن تزويد فروعه بأجهزة القراءة عالية الوضوح "ترافلر إتش دي" (Traveller HD) المصممة خصيصاً لمساعدة العملاء من ذوي الإعاقات البصرية، وذلك سعياً للارتقاء بالتجربة المصرفية التي يوفرها البنك في فروعه.

وتحت مظلة منصته الشاملة "معاً بلا حدود" #TogetherLimitless التي تهدف إلى تعزيز الدمج المالي لأصحاب الهمم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون فروع بنك الإمارات دبي الوطني في دبي فيستيفال سيتي، والحمرية، والقصيص أولى الفروع التي سيجري تزويدها بهذه الأجهزة المبتكرة التي توفر للعملاء تجربة قراءة عالية الوضوح.

عشق جديد لمشاهير التواصل الاجتماعي.. الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro

إن كنت من متابعي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فلا بد أنك لاحظت أن ظاهرة اجتاحت عالمهم مؤخراً بسرعة عاصفة لم نشهدها قبلاً! نعم إنه الهاتف الجديد HUAWEI Mate 20 Pro الذي أصبح مالئ الدنيا وشاغل الناس! فعلى مواقع التواصل الاجتماعي يتحمس له المؤثرون وعدد كبير منهم أخذوا يستخدمونه في التقاط صورهم وفيدوهاتهم. والحقيقة أن أولئك المؤثرين أصحاب فطنة وقدرة مدهشة على اكتشاف المشتريات أو المواقع أو وصفات الطعام الجديدة والمفيدة، فهم أصحاب قدرة مميزة على إرشادنا إلى خيارات أفضل غالباً، وهذا ما يدفع الكثيرون إلى متابعتهم للفائدة والمتعة. ولا ريب أن الهاتف الذكي القوي يمثل عموماً عنصراً بالغ الأهمية في نجاح المؤثرين، فهم يستخدمون منها أشكالاً وألواناً بكثافة في حياتهم المهنية ولهذا فهم من أفضل الناس قدرة على التميز بين الأفضل منها والذي يتضمن من المواصفات والقدرات ما يستطيع بقوة مواكبة حياتهم المزدحمة يومياً.

تحتفل الأسطورة بعامها العشرين.. لينكولن نافيجيتر بالأرقام

سجّل إطلاق لينكولن نافيجيتر للعام 1998 لحظة تاريخية في قطاع السيارات، حين توسّعت شركة السيارات الفخمة لتدخل سوق السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV. والآن وبعد مرور 20 عاماً، تطوّرت لينكولن نافيجيتر وتغيّرت بطرق تفوق التصوّر لترتقي بالمستوى عبر تحديد معيار جديد لفئة السيارات المتعددة الاستعمالات SUV الفخمة بالحجم الكبير.