تكنولوجيا

أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة خلال فعاليات سباق لومان

تعتزم ’أستون مارتن‘ عرض النسخة الجديدة من سيارة ’دي بي 4 جي تي زاغاتو‘، والتي ستشكّل إضافةً استثنائية إلى مجموعة السيارات المرتقبة ’دي بي زد سنتناري‘، للمرة الأولى خلال فعاليات سباق ’لومان 24 ساعة‘ والذي يقام نهاية الأسبوع الحالي، ويعد أشهر سباقات التحمل للسيارات الرياضية على مستوى العالم.

بالو ألتو نتوركس تكتشف ثغرات أمنية خطيرة في 3 برامج شائعة الانتشار

تمكنت بالو ألتو نتوركس، الشركة الرائدة في تطوير الجيل التالي من الحلول الأمنية، من اكتشاف 28 ثغرة أمنية جديدة بالاعتماد على أبحاثها الخاصة بالتهديدات الأمنية. وقام فريق الاستجابة للحوادث الأمنية الخاصة بمنتجات أدوبي بمعالجة هذه الثغرات الأمنية من خلال إصدار تقرير أدوبي الخاص بأمن المعلومات لشهر مايو.

كما اكتشفت الشركة أيضاً خمس ثغرات أمنية في برنامج فوكسيت ريدر وتم التعامل معها من خلال آخر التحديثات الأمنية التي وفرتها الشركة لمستخدمي البرنامج.

نسخة سياحية جديدة من جاكوار XE SV PROJECT 8.. أسرع سيارات الصالون إنتاجاً في العالم

قام فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار بتطوير نسخة أكثر بساطة وملاءمة للطرقات من سيارة XE SV Project 8 المتفوقة، تتضمن جناحاً خلفياً جديداً صغير الحجم، وتتميز بتصميم هادئ يخفي قدرات الأداء المخصصة للسباقات في السيارة المميزة بقوة 600 حصان.

الطراز السياحي الجديد متوفر مع طراز XE SV PROJECT 8 التي تصل لسرعة 200 ميل/ساعة، والتي حققت أرقاماً قياسية ضمن فئة سيارات الصالون المخصصة للإنتاج في ثلاث قارات، وذلك في حلبات "نوربورغينغ" و"دبي أوتودروم" و"لاغونا سيكا".

تتويج سيارة لكزس ES 300h بلقب ’أفضل سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم‘ ضمن جوائز ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘

تقديراً لالتزام شركة لكزس الراسخ تجاه الابتكار والتميّز الهندسي ولسعيها الدؤوب إلى تقديم تصاميم رائدة في فئتها بلمسات أنيقة ومستويات استثنائية من الراحة والأداء، تم تتويج مركبة لكزس ES 300h الكهربائية الهجينة "هايبرد" بلقب "أفضل سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" MECOTY لعام 2019 الذي يُعَد أحد أكبر برامج جوائز قطاع المركبات من الطرازات الجديدة وأرفعها مكانة في المنطقة، والذي أقيم مؤخراً في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إل جي تطرح أول تلفاز أوليد في العالم بدقة K8 للبيع

فتحت شركة إل جي إلكترونيكس الأسبوع الماضي للمستهلكين في كوريا الجنوبية باب الحجز المسبق لشراء أول جهاز تلفاز في العالم من فئة تقنية أوليد بدقة K8 ومقاس 88 بوصة (الطراز 88Z9). وستوفر الشركة الجهاز في الأسواق الرئيسة الأخرى، كأمريكا الشمالية وأوروبا، خلال الربع الثالث من العام الجاري.