تكنولوجيا

هاتف HUAWEI nova 4 بشاشته ذات الثقب يصل إلى أسواق الإمارات

أعلنت شركة هواوي عن وصول أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة وأحدث إصدار من سلسلةnova - الهاتف HUAWEI nova 4 إلى متاجر الإمارات والمتاجر الإلكترونية. وبعد النجاح الهائل الذي حققه هاتف HUAWEI nova 3 العام الماضي، والذي باع أكثر من 65 مليون وحدة عالمياً بسبب ميزاته ومواصفاته التي تناسب جيل الشباب الذي يستمتع بالتقاط صور السيلفي، يقدم الإصدار الجديد من سلسة nova ميزات أكثر تطوراً وهو الآن متوفر في متاجر الإمارات.

’روكوس نتوركس‘ تدخل محول ICX 7850 إلى الشبكات العاملة بسرعات عالية تصل إلى 100 جيجابت

أعلنت اليوم شركة "روكوس نتوركس"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آريس العملاقة للاتصالات، عن توفر المحول الجديد ICX 7850 الذي يقدم حلاً شاملاً (من الحافة إلى المركز) لشبكات الشركات على مدار العقد القادم من الزمن.

ماريوت الدولية تطلق منصتها الجديدة مور كريفينجس المتخصصة بوجهات الطعام

أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق منصتها الجديدة مور كريفينجس التي ستمنح الزوار فرصةً استثنائيةً لاكتشاف طيف واسع من تجارب الطعام في وجهات العلامة المتنوعة.
وتوفر ماريوت الدولية، بصفتها أحد أبرز مشغلي المطاعم وأركان المشروبات في الشرق الأوسط وأفريقيا، باقة واسعة ومتنوعة من وجهات الطعام الاجتماعية الفاخرة، مع محفظتها التي تضم أكثر من 350 منفذاً في الإمارات العربية المتحدة وحدها.

موقع ’سيدي‘ Sayidy.net

تصدّر موقع "سيدي" Sayidy.net الموجه إلى الشباب العربي، المواقع الشبابية العربية والخليجية، برصيد تجاوز 16 مليون زائر خلال العام المنصرم 2018.

ووفقاً لبيانات محرك البحث "غوغل"، عبر الخدمة المتخصصة في تعقب حركة الزوار وتوليد التقارير عنها Google analytics، وكذلك موقع effective measure، المتخصّص في قياس أداء المواقع الإلكترونية، بلغ عدد مستخدمي موقع سيدي خلال عام 2018، نحو 16 مليوناً و807 آلاف زائر، بينهم ما يزيد على 6 ملايين و748 ألف زائرٍ من داخل المملكة العربية السعودية.

’اتصالات لخدمات المعلومات‘ تطلق أول تطبيق يجمع المنصات الخدمية في الدولة

أعلنت وحدة "اتصالات لخدمات المعلومات" التابعة لـ "اتصالات للخدمات القابضة"، عن إطلاق الجيل الجديد من خدمات البحث المركزي المجتمعة عبر منصتها المُطورة للبحث "كونكت.امارات" (Connect.ae)، وبذلك تكون قد أتاحت خدمات البحث والاستخدام للعديد من التطبيقات الخدمية الأخرى في مكانٍ واحد، وهو ما سيتيح للعملاء على نطاق دولة الإمارات العديد من الخدمات الحصرية والعروض والتخفيضات الخاصة.

ويأتي إطلاق أول منصة لخدمات البحث المركزي المجتمعة في دولة الإمارات متزامناً مع فعاليات "اتصالات" لشهر الابتكار الإماراتي، وتماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة واستراتيجيتها الطموحة بأن تصبح دولة الإمارات أكثر البلدان ابتكاراً في العالم.