يفتتح مؤتمر الشركات المتوسطة والصغيرة للسيدات، الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، باب التسجيل أمام الراغبات في المشاركة للإطلاع على أهم المستجدات التي تهم سيدات الأعمال من صاحبات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر الذي سيعقد في 3 و4 أكتوبر في فندق "فايف" بجزيرة النخلة بدبي بالشراكة مع مجلس سيدات أعمال دبي، أكثر من 200 شخصية نسائية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. بالإضافة إلى شخصيات ناجحة في عالم الأعمال تشارك خبراتها والتحديات التي واجهتها، وتستعرض حلول ناجعة لتجاوزها مستقبلاً. ومن ضمن المتحدثين الدكتور شريفة اليحيائي، وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة في سلطنة عمان، و ماريا تولبيرغ، التي تشغل منصب المدير العام في فندق راديسون بلو، وجوي عجلوني، مؤسس مشارك ومديرة قسم التسويق في فتشر.

سيتضمن جدول أعمال المؤتمر على مدار اليومين ندوات ونقاشات وورش عمل تتمحور حول كيفية إدارة عمل ناجح في المنطقة والإجراءات اللازمة للنهوض بالمشاريع النسائية، مما يتيح للمشاركات الاستفادة بشكل مباشر من النصائح والخبرات لأهم قادة الأعمال من العنصر النسائي اللواتي يطمحن إلى تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في التنمية الاقتصادية.

قالت أولغا سابوزنيكوفا، المسؤولة عن الحدث: "نتشرف هذا العام باستضافتنا سيدات يعتبرن مصدر إلهام لكل إمرأة، فضلاً عن كونهن ناشطات وشخصيات قيادية، ليشاركننا خبراتهن ويعطيننا الحافز لنؤمن بالقدرات التي نمتلكها"

باب التسجيل مفتوح أمام رائدات الأعمال، والقيادات النسائية في المؤسسات الحكومية، والسيدات من أعضاء مجلس الإدارة وصناع القرار بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الغير حكومية.

 

معلومات عن الحدث:

الزمان: 3 و 4 أكتوبر 2017

المكان: فندق  V Five جزيرة النخلة، دبي

من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 3:30 ظهراً

 

المصدر: Buzzy Bee