ريادة أعمال

تستعد "دبي للمشاريع الناشئة"، احدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة، للإعلان عن الفائزين بالدورة الثالثة من مسابقة "دبي لرواد الأعمال الذكية"، التي أطلقتها بالتعاون مع دبي الذكية، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 1 مايو 2018 على هامش الحفل الختامي للدورة السادسة من قمة "عرب نت" الرقمية، وذلك بعد تأهل 10 فائزين للمرحلة التقييمية النهائية من أصل 50 فكرة تأهلت للمرحلة الثانية من المسابقة.

أعلنت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) اليوم عن إطلاق منصتها لتصاريح العمل الاستقلالي للمتخصصين والمحترفين في قطاعي التعليم والإعلام في الإمارات العربية المتحدة واللتان تشهدان اتساعاً هائلاً في قاعدة محترفي العمل الحرّ. 

أعلنت "دبي للمشاريع الناشئة"، احدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة، أن 9 أبريل الحالي هو آخر موعد لاستلام الأفكار التجارية للدورة الثالثة من مسابقة "دبي لرواد الأعمال الذكية"، التي أطلقتها بالتعاون مع دبي الذكية لتشكل المسابقة جزءاً من جهود الغرفة لتحفيز الابتكار في ريادة الأعمال في دبي.

منحت ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصة كبيرة لتبني أحدث أنظمة المحاسبة العالمية، ما يعزز من مسيرة الحوكمة في هذا القطاع الحيوي في الدولة والذي يمثل أكثر من 90 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي.

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالتعاون مع جامعة زايد، أول تحدي للمشاريع الناشئة الإماراتية، حيث سيحصل طلاب الجامعات الإماراتيين ممّن يتمتعون بحس إبداعي على فرصة استعراض أفكارهم ومهاراتهم بشكل مباشر أمام الجمهور ولجنة التحكيم للتنافس على الجوائز الأولى، فضلاً عن فرصة العمل مع إحدى مسرّعات الأعمال المحلية.