أعلنت عيادة ’كايا للبشرة‘، أكبر سلسلة من العيادات المتخصصة بالعناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق علاج لعلامات تمدد الجلد، و هو التقنية الثورية والمبتكرة التي تعالج الآثار الواضحة لعلامات التمدد مما يساعد على توحيد لون البشرة والحفاظ على نعومتها.

 

وقد أظهرت الدراسات أن علامات التمدد من بين الأسباب الخمسة الرئيسية لإنعدام الثقة لدى النساء. فخلال فترة الحمل تكون النساء أكثر عرضة لخطر للتشققات بسبب نمو الجسم بشكل سريع. وتتشكل هذه العلامات مع تمدد الأنسجة التحتيّة بسرعة أكبر من طبقات الجلد التي تغطيها، مما يؤدي إلى ظهور تشققات في سطح البشرة وتمدد الجلد.

ويعتبر علاج ’كايا‘ لعلامات تمدد الجلد أحدث تقنية غير جراحية متوفرة لدى عيادة ’كايا للبشرة‘ والتي تتم تحت إشراف أخصائيي و خبراء الجلدية لدى ’كايا‘، ويتضمن العلاج خطة متخصصة تجمع بين التقنيات المختارة بعناية والخدمات الأحدث من الميزوثيرابي، وترددات الموجات الصوتية، وثاني أكسيد الكربون أو ما يسمى بعلاج الكربوكسي، وتستخدم مع بعضها البعض أو منفردة حسب إحتياجات البشرة.

 ويستخدم الميزوثرابي مجموعة فيتامينات ومضادات للأكسدة و التي تمنح البشرة نعومة فائقة, بينما يعيد الكربوكسي بناء الأنسجة التالفة ويساعد الإيماتركس في توحيد ملمس البشرة ولونها – لتتضاءل بذلك الآثار المرئية لعلامات التمدّد.

وبهذا الخصوص تحدثت الدكتورة ماريا فييغا من عيادة ’كايا للبشرة‘: "يعد علاج علامات التشققات من’كايا‘ تقنية ثورية جديدة من شأنها أن تقلل من ظهور علامات تمدد الجلد مع تعزيز البشرة للوصول إلى ملمس حريري ولون موحد حيث تتلاشى علامات التمدد في كل جلسة. وبما أن طبيعة البشرة تختلف من شخص لآخر، كذلك تختلف سرعة الإستجابة، ولكن بكل تأكيد سوف تشهد البشرة التحسن الواضح تدريجياً إلى أن تختفي هذه العلامات بالكامل."

ويكمّل هذا العلاج الجديد نهج ’كايا‘ الشامل للعناية بالبشرة، حيث نوصي بالمنتجات المناسبة إلى جانب الخدمة المميزة للوصول إلى أفضل النتائج.

 

المصدر: Landmark PR & Event Management