كشفت ’عيادة كايا للبشرة‘، التي تعدَ أكبر سلسلة عالمية من عيادات العناية بالبشرة في الشرق الأوسط، والمعروفة بتوفيرها لمجموعةٍ واسعةٍ من خدمات ومنتجات العناية بالبشرة، عن إفتتاح مركزين جديدين إحداهما في أبوظبي، والأخرى في الكويت.

 

فبعد إفتتاح المركزين الجديدين ، يكون العدد الإجمالي لعيادات ’كايا‘ قد ازداد اليوم ليصل إلى 21 عيادة في المنطقة.

في أبوظبي, ضمّت ’عيادة كايا للبشرة‘ ’مركز آيريس الطبي‘، وهي عيادة معروفة ذات سمعةٍ مرموقة تقع في منطقة الكورنيش ويديرها د. ياسر أسيوني، وهو طبيب الجلدية الشهير، و بهذا تكون هذه العيادة السادسة لـ ’كايا‘ في العاصمة الإماراتية.

و كذلك عقدت ’عيادة كايا للبشرة‘ شراكة في الكويت مع مجموعة البدع، لتضم عيادتهم الخاصة بالجلدية الواقعة في الرجعي، و التي تعتبر جزءاً من مركز طبي كبير يحمل اسم مركز يونيفيرسال الطبي.

وقد علّق ديباشيش نيوجي، الرئيس التنفيذي في ’عيادة كايا للبشرة‘ بالشرق الأوسط على عمليات التوسع هذه بقوله: "خطة ’كايا‘ التوسعية الطموحة تبدأ بضم هذه العيادات الجديدة في أبو ظبي والكويت، بهدف مواكبة الطلب المتزايد على حلول العناية بالبشرة ذات الجودة العالية، والتي تقدّمها لهم علامة ’كايا‘ التجارية الملتزمة بتوفير أفضل الحلول للعناية بالبشرة على مدى سنواتٍ طويلة. نحن حريصون على إفتتاح فروعٍ جديدة أقرب إلى عملائنا وتوفير أحدث الخدمات والمرافق، وتعتبر عمليتي التوسع بمثابة خطوةٍ كبيرة على طريق تحقيق هذا الهدف".

كما يأتي فوز ’عيادة كايا للبشرة‘ بجائزة ’سوبربراندز الإمارات 2016‘ للعام السادس على التوالي، تعزيزاً لمكانتها الرائدة في قطاع التجميل والعناية بالبشرة، ودليلاً على حبّ العملاء وتفضيلهم لخدمات ’كايا‘، ويعتبر هذا التكريم إقراراً بإلتزام ’كايا‘ الثابت بالحفاظ على أعلى مستويات الجودة والإبتكار.

وأضاف السيد نيوجي: "تعكس جائزة ’سوبربراندز‘ للعام السادس على التوالي مكانتنا الرائدة في السوق داخل الإمارات العربية المتحدة، وتقدم دليلاً قوياً على إلتزامنا بتقديم علامةٍ تجاريةٍ استثنائيةٍ، كما تعكس مستويات الجودة العالية لمنتجاتنا، ومدى الرعاية التي نحيط به عملائنا و حرصنا المستمر على توفير أفضل الخدمات للعملاء على مدى السنوات الستّ الماضية. لذلك تعتبر هذه الجائزة إقراراً عظيماً بتميزنا وبمعاييرنا العالمية في ’كايا‘".

تعتبر جميع خدمات ’عيادة كايا للبشرة‘ مطابقةً لأعلى معايير الجودة العالمية ومناسبة لجميع أنواع البشرة، وذلك تماشياً مع رؤيتها الإستثنائية لتقديم خدماتٍ صحية عالمية وحلولاً فريدة للعناية بالبشرة. ومن الجدير بالذكر أن’عيادة كايا للبشرة‘ حالياً تمتلك 21 عيادة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية و التي توفر جميعاً مجموعةً من الخدمات الثورية للعناية بالجلد والشعر تحت إشراف أفضل أطباء الجلدية وأكثرهم كفاءة.

الشعر ومكافحة الشيخوخة والعناية بالشعر، و تحظى’كايا‘ بما يزيد عن 150،000 عميلٍ راضٍ حتى الآن.

 

المصدر: Landmark PR & Event Management