مركز ورزيدنس البستان يختتم بنجاح الحملة الثالثة للتبرع بالدم

في إطار برنامجه التوعوي، وتماشياً مع تطبيق ممارسات متميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، اختتم مركز ورزيدنس البستان الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي حملته الثالثة للتبرع بالدم والتي شارك فيها موظفو وعمال الفندق والمركز.

تهدف الحملة، التي جرت فعالياتها بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم، إلى ترسيخ وتعزيز مفهوم العمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك والحث على تبني نمط حياة صحي بين الموظفين.

وقد شاركت الإدارة العليا للفندق والموظفين في هذا العمل الإنساني ذي الأهداف النبيلة حيث تم التبرع بإجمالي 23 وحدة لصالح مركز دبي للتبرع بالدم خلال زيارته للفندق.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: "نفخر بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم وبمشاركتنا في هذه الحملة النبيلة. وندرك أن مراكز التبرع بالدم تعاني نقصاً خلال فصل الصيف، لذا كان لزاماً علينا أن ننظم مثل هذه الحملات التطوعية. وتأتي هذه الحملة في إطار جهودنا المتواصلة في إرساء الأسس لمجتمع قوي ومتماسك عبر تعزيز أنشطة التضامن بين سكان هذا الوطن. كما أن الحملة تشجع على التبرع بالدم وتوفيره للمحتاجين".


المصدر: theideaagency