أعلنت عيادة الدكتور روز في دبي عن إتاحة تجربة تقنية مميزة للراغبين بالحصول على ابتسامة مثالية أكثر إشراقاً وصحة قبل القيام بأي إجراءات طبية على الإطلاق، حيث تتيح لهم هذه المبادرة المجانية فرصة لاختبار الابتسامة المثالية وتمكينهم من اتخاذ قرار مستنير.

وبهذا السياق قال الدكتور أندرو كولبارد، طبيب الأسنان التجميلي في عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان: "من الأسهل أن نرى كيف تبدو الابتسامة الجديدة وتجربتها بدلاً من الاستماع إلى وصف طبيب الأسنان لنتيجة العلاج وكيف سوف تبدو النتائج النهائية. حيث أن الابتسامة هي الانطباع الأول الذي تعطيه لأي شخص تلتقي به، ولذلك فمن المهم أن تشعر بالسعادة والراحة".

ويمكن لطبيب الأسنان بموجب هذه التقنية إجراء فحص كامل لفم المريض لضمان صحة الأسنان وقابليتها لإجراء التغييرات المطلوبة، ومن ثم يناقش طبيب الأسنان مع المريض التحسينات التي يمكن الوصول إليها. وبعد ذلك يتم الحصول على القوالب من الأسنان ليتمكن طبيب الأسنان من استخدامها لابتكار ابتسامة مثالية مؤقتة في غضون سبعة أيام. ولا يوجد أي حفر أو خدر أو ألم أثناء هذه العملية.

وعند العودة مجدداً إلى طبيب الأسنان التجميلي، يمكن للمريض رؤية ابتسامته المثالية بعرض ثلاثي الأبعاد وكيف ستبدو الابتسامة عند التحدث والضحك. وبعد الجلسة الثانية، يتم إبلاغ المريض بخطة العلاج الكاملة بما في ذلك جميع التكاليف. ويمكن أن يشمل العلاج التيجان والحشوات وتبييض وتقويم الأسنان.

وخلال هذه الجلسات، يتم التقاط الصور ومقاطع الفيديو لابتسامة المريض الحالية والجديدة لتمكينهم من مقارنتها قبل وبعد التغييرات. ويمكن عرض هذه الصور ومقاطع الفيديو أمام أفراد العائلة والأصدقاء قبل التزام المرضى بأي إجراءات لا رجعة فيها.

ومن جانبها قالت الدكتورة نتاليا راباجو سيرفيرا، أخصائية تجميل وترميم الأسنان في عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان: "إننا حريصون على توفير الشرح الكامل لعملية العلاج وجميع التكاليف، مما يتيح للمرضى فرصة الاطلاع على تفاصيل العملية برمتها والحصول على الابتسامة المثالية".

توجد عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان في شارع شاطئ جميرا، وتقدم مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان للمقيمين والزوار في مدينة دبي باستخدام أحدث التقنيات المتطورة وفق أعلى المعايير العالمية.

 

لمحة عن عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان:

تضم هذه العيادة فريقاً متكاملاً من الخبراء والمتخصصين في طب الأسنان وتوفر أعلى مستويات الخدمات والعلاجات للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات مع الالتزام بالجودة والرعاية والصدق والمهنية.

 

المصدر: شمال كوميونيكيشينز