أعلن مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية، هو عيادة متخصصة في خدمات الجراحة التجميلية وعلاج الأسنان والجراحة التقويمية وإنقاص الوزن وزراعة الشعر والأمراض الجلدية والحميات الغذائية، عن افتتاح فرعه الجديد  للجراحة التجميلية وجراحة اليوم الواحد في مركز ’مردف 35‘ الاجتماعي الفاخر الواقع في منطقة مردف بمدينة دبي.

 

ويأتي افتتاح الفرع الجديد، الذي يعتبر ثالث عيادات مركز ’كوكونا‘ في دبي، استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه المركزان الواقعان في شارع الوصل وأبراج بحيرات جميرة، كما يعكس الإقبال المتزايد على خدمات مركز ’كوكونا‘ في دبي مدى رواج العلاجات التي يفخر المركز بتقديمها، بفضل أفضل المعدات فائقة التطور والتجهيزات الحديثة والإجراءات المبتكرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز ’كوكونا‘ يدير فرعاً في مدينة نيودلهي بالهند.

يقع الفرع الجديد لجراحة اليوم الواحد في الطابق الثاني من مركز ’مردف 35‘ الاجتماعي، ويفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً ولغاية 10 مساءً من السبت إلى الخميس. وتوفر العيادة الرائدة مجموعةً متكاملةً من الخدمات العلاجية المتوافرة في عيادات ’كوكونا‘ الأخرى، بما فيها أحدث الأجهزة والمعدات في مجال الطب التجميلي، كالعلاج بتقنية الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية وتفتيت الدهون، بالإضافة إلى إزالة الشعر باستخدام الليزر وتقنية فيفاس، والحقن بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية وإنقاص الوزن وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى، كما يقدّم جميع أنواع العلاجات التجميلية والاستشارات الخاصة بالجراحات التجميلية.

ويتزامن إطلاق المركز الجديد مع حصول ’كوكونا‘ على جائزة أفضل عيادة تجميلية خلال حفل توزيع جوائز مجلة ’ماذر بيبي آند تشايلد‘ المرموقة لعام 2016، الأمر الذي يعزز الشهرة المتنامية التي يحققها المركز، وريادته في مجال الطب التجميلي.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور سانجاي باراشار، استشاري الجراحة التجميلية ومؤسس مركز ’كوكونا‘: " إن إطلاقنا لفرع ’كوكونا‘ الجديد لجراحة اليوم الواحد التجميلية في ’مردف 35‘ هو شهادة حقيقية لشعبية ’كوكونا‘ المتزايدة في دولة الإمارات. وقد قدّم مركز ’كوكونا‘ ومنذ تأسيسه أفضل الخدمات لما يزيد عن 20 ألف شخص، ويعتبر أكثر العيادات المرموقة في مجال الجراحات التجميلية. ويأتي فرعنا الجديد لتلبية الطلب المتزايد على احتياجات الرعاية الصحية التجميلية للسكان في منطقة مردف، التي تعد من المناطق الأكثر شعبيةً في دولة الإمارات."

وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي، سيدة الأعمال الرائدة والناشطة في مجال تمكين المرأة: لقد أسس مركز "كوكونا" موقعاً مميزاً له في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما تحوّل إلى الوجهة المفضلة والكافية لكل ما يحتاجه العملاء من رعاية بصحتهم وجمالهم، ولاسيما في مجال العمليات الجراحية التجميلية والتحول الجمالي، موفراً للجميع الحلول الطبية العملية والسليمة والفعالة التي تلبي أعلى مستوى من التوقعات".

ويأتي افتتاح الفرع الجديد انعكاساً للطلب المتزايد على خدمات الجراحة التجميلية في دبي والمنطقة؛ حيث تعتبر نسبة عدد جراحي التجميل للفرد الواحد في دبي من بين النسب الأعلى في العالم، وفقاً لتقديرات القطاع. وبحسب تقديرات هيئة الصحة بدبي، تهدف الإمارة إلى استقطاب حوالي نصف مليون سائح طبي سنوياً بحلول عام 2020، الأمر الذي قد يعود على الاقتصاد بإيرادات تصل إلى 2.6 مليار درهم إماراتي.

يقدم ’كوكونا‘ العديد من الخدمات الثورية في عالم التجميل منها تقنية ’كريزاليكس‘، وهي عبارة عن نظام محاكاة ثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت لضمان دقة العمليات التجميلية وتحقيق نتائج مثالية، وتقنية ’أرتاس‘ المبتكرة لزرع الشعر باستخدام الروبوت، وتقنية ’فيزر‘ ثلاثية ورباعية الأبعاد لشفط الدهون وفق أعلى مستويات الجودة وتكبير الثدي وشد الذراعين والأرداف، وتضخيم الثدي عند الذكور وتجميل الأنف وتجميل الجفن وشد الوجه وعملية تجميل ما بعد الولادة وشد الوجه بالخيوط الدقيقة، بالإضافة إلى إجراءات تصحيح تشوه إبهام القدم ونحت الجسم وجراحة الأسنان والجراحات تجميلية للوجه وخدمات المنتجع الطبي، وجراحة إنقاص الوزن أو معالجة السمنة والجراحة الترميمية والأمراض الجلدية والجراحة التقويمية وزراعة الشعر.

ويقدم مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية تأمين "ضمان سلامة المريض" التي تشمل جميع المضاعفات التي قد يتعرض لها المرضى بعد إجراء الجراحات التجميلية في المركز. وتعتبر هذه التأمين هو الأول من نوعه في جميع مراكز الجراحات التجميلية، الأمر الذي يؤكد على التزام ’كوكونا‘ الكبير بإرشادات السلامة، فضلاً عن قوة إمكاناته وتاريخه الحافل في مجال الجراحات والإجراءات التجميلية. لحجز موعد أو للحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بخدماتنا في مركز ’كوكونا‘ في مول ’مردف 35‘، يرجى الاتصال على الرقم +9714 3277772.

 

نبذة عن مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية:

’كوكونا‘ هو مركز شامل للجراحات التجميلية. تأسس في العام 2009 وهو متخصص في الجراحات التجميلية وزراعة الشعر وعلاج الأسنان والجراحة التقويمية وعلاجات المنتجعات الطبية وخدمات فقدان الوزن والحميات الغذائية.

كما يتضمن مركز ’كوكونا‘ عيادة متخصصة في جراحات اليد الترميمية وعلاج المرضى ممن يعانون إصابات وعيوب خلقية واضطرابات تنكسية.

يترأس الدكتور سانجاي باراشار فريق العمل المؤلف من 16 أخصائي / استشاري من مختلف أنحاء العالم، كما تتضمن مرافق المركز في دبي تسع غرف استشارية وخمس غرف للعلاج وغرفتين للعمليات. يعمل المركز لافتتاح فرع في مردف في القريب العاجل فضلاً عن خططه التوسعية في دبي والإمارات الأخرى. ومن الجدير بالذكر أن مركز ’كوكونا‘ للجراحات التجميلية يمتلك فروعاً في الهند أيضاً.

 

المصدر: Landmark PR & Events