حصلت شركة "إيه إم بيست" على جائزة أفضل وكالة تصنيفات دولية لقطاع التكافل خلال حفل توزيع جوائز التكافل الدولي لعام 2017، الذي أقيم بالتوازي مع مؤتمر التكافل الدولي الحادي عشر في لندن. وتُعتبر هذه المرة الثالثة على التوالي التي تحصل فيها "إيه إم بيست" على جائزة أفضل وكالة تصنيفات دولية لقطاع التكافل.

تسلّم الجائزة ماهيش ميستري، المدير الأول لقسم التحليلات ممثلاً مكتب "إيه إم بيست" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتكرّم جوائز التكافل الدولية إنجازات الشركات التي قامت بإسهامات كبيرة وأظهرت ريادتها في قطاع (إعادة) التكافل.

وقال روجر سيليك، الرئيس التنفيذي للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تواصل شركة ’إيه إم بيست‘، من خلال نهج التصنيف الائتماني الخاص بها، تحديد نقاط الإختلاف الهامة بين النماذج التقليدية وتلك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويعدّ التزام ’إيه إم بيست‘ تجاه سوق (إعادة) التكافل ومشاركتها فيها من مجالات الاهتمام الرئيسية؛ ويساهم الحصول على جائزة أفضل وكالة تصنيفات دولية لقطاع التكافل لعام 2017 في تعزيز التزامنا نحو هذا القطاع".

وأضاف سيليك، قائلاً: "تحظى آراء شركة ’إيه إم بيست‘ حول قطاع التكافل باهتمام كبير من قبل المشاركين في السوق وغالباً ما يتم دعوة خبرائنا الى المشاركة في الفعاليات التي تتمحور حول التكافل في مختلف أنحاء العالم. ويعتبر هذا المستوى من المشاركة البارزة أمراً أساسياً لمواكبة التطورات الحاصلة في قطاع يتمتع بإمكانات كبيرة للنمو. كما تسلط هذه الجائزة الضوء على ثقة القطاع المستمرة في نهجنا التخصصي في التصنيفات الائتمانية لقطاع التأمين".

 

حقوق التأليف والنشر لعام 2017 محفوظة لشركة "إيه. إم. بيست" لخدمات التصنيف. جميع الحقوق محفوظة.

 

* المصدر: "ايتوس واير"