عالم التأمين

ضمان للإستثمار تطلق مجموعة من الصناديق الإستثمارية الجديدة

شركة ضمان للإستثمار ش.م.خ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإستثمار بالإمارات العربية المتحدة؛ تعلن عن تحضيراتها لإطلاق مجموعة جديدة من الصناديق الإستثمارية والتي من المتوقع عرضها في خلال الشهور القليلة المقبلة. وستراعىي الصناديق الجديدة - المنشأة خارج الدولة – خاصّية جذب المستثمرين المحليين والخليجيين في دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يسعون لأنظمة مالية رقابية أكثر صرامة وفعالية خارج الإمارات العربية المتحدة.
سوف تُنظم الصناديق الجديدة بطريقة توفر للمستثمرين أكبر قدر من الشفافية في ظل وجود مهام رقابية مستقلة والتي تتماشى مع توقعات المستثمرين من الأفراد والمؤسسات المهتمين بالإستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سايكو هيلث تؤكد على ضرورة مواكبة قطاع التأمين لقانون تقاعد الوافدين

أشار السيد جورج شدياق، نائب الرئيس الأول لشركة ’سايكوهيلث‘ التابعة لمجموعة ضمانة ومديرها في الإمارات العربية المتحدة، - إلى أن أهم لاعبي قطاع التأمين الإقليمي يعملون على استكشاف وتقييم الآثار الفورية وبعيدة المدى للقرار التاريخي الذي اتخذه مجلس الوزراء الإماراتي مؤخراً بالموافقة على القانون الذي يسمح للوافدين بالإقامة بعد التقاعد؛ حيث تأتي هذه المباحثات والمناقشات خلال مؤتمر التأمين الصحي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بعد حصوله على تمويل بقيمة 18 مليون دولار أمريكي من قبل المؤسسات المستثمرة في جولة تمويل من الفئة A، تم إطلاق Aqeed.com، أول موقع متخصص في مجال تكنولوجيا التأمين بالمنطقة.

استضافت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان اليوم (الثلاثاء) ملتقىً لأعضاء الاتحاد العالمي لمقدمي برامج التأمين الصحي، بهدف مناقشة آخر التطورات والممارسات المرتبطة بإساءة الاستخدام والتحايل والتبذير في التأمين الصحي.

أعلن "طيران ناس"، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيعه اتفاقية مع شركة " تْشب العربية" للتأمين التعاوني لتزويد عملاء طيران ناس بتغطية تأمين السفر، مما يجعل طيران ناس أول طيران تقدم التأمين على المسافرين.