عالم التأمين

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن تبني "ضمان للتأمين" حلولها السحابية والإنتاجية للنجاح في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي ، وستمكن هذه الخطوة شركة ضمان من تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز الابتكار من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والخبرات المتعلقة بالرعاية الصحية.

أطلقت اقتصادية رأس الخيمة مبادرة "صحتك" لتوفير باقات التأمين الصحي الاختياري للشركات المرخصة في الدائرة، من خلال بوابة الكترونية مبنية على أسس ابتكارية و تكنولوجية حديثة.

إن المعيار رقم 17 من المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية هو معيار محاسبي جديد يتعلق بعقود التأمين تم إصداره في مطلع هذا العام ويمثل تغيراً جوهرياً لشركات التأمينفي دولة الإمارات العربية المتحدةومنطقة الشرق الأوسطوذلك وفقاً لما صرحت به "كي بي إم جي"، شبكةعالمية تضم شركاتمهنية رائدة متخصصة في تقديم خدمات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية"، والتي دعت شركات التأمين إلى سرعة تبني المعايير العالمية.

واصلت أسواق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا النمومع الزيادة التي شهدها الطلب على المنتجات خلال العقد الماضي،والمدفوعة بفترة ارتفاع أسعار النفط التي أسهمت في تمويل تطوير البنية التحتيةوتنشيط الحركة التجارية، إضافة إلى إدراج تغطية التأمين الإلزامي خصوصاً فيما يتعلق بالرعاية الصحية الطبية والمخاطر المتعلقة بالمسؤولية.

أعلنت شركة وساطة التأمين "باسيفيك برايم" عن إبرام شراكة مع "أورينت" للتأمين (شركة مساهمة مشتركة) التابعة لشركة "أليانز" الدولية للتأمين، للمساعدة على تقديم حل للتأمين الدولي للأفراد في دبي. وتقدم هذه الخطط للأفراد تغطية صحية عالمية استثنائية، مرفقة بسمعة "أليانز" الدولية للتأمين، كواحدة من أفضل شركات التأمين في العالم.