عالم التأمين

استضافت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان اليوم (الثلاثاء) ملتقىً لأعضاء الاتحاد العالمي لمقدمي برامج التأمين الصحي، بهدف مناقشة آخر التطورات والممارسات المرتبطة بإساءة الاستخدام والتحايل والتبذير في التأمين الصحي.

بعد حصوله على تمويل بقيمة 18 مليون دولار أمريكي من قبل المؤسسات المستثمرة في جولة تمويل من الفئة A، تم إطلاق Aqeed.com، أول موقع متخصص في مجال تكنولوجيا التأمين بالمنطقة.

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل، الشركة الرائدة في مجال التأمين التكافلي في منطقة الشرق الأوسط، وواحدة من أفضل الشركات أداءً في قطاع التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نتائجها المالية الختامية لسنة 2017.

أعلن "طيران ناس"، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيعه اتفاقية مع شركة " تْشب العربية" للتأمين التعاوني لتزويد عملاء طيران ناس بتغطية تأمين السفر، مما يجعل طيران ناس أول طيران تقدم التأمين على المسافرين.

أفاد تحليل اضطلعت به شركة "إيه إم بيست" لنتائج الشركات أن سوق التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة حافظت على زخمها القوي خلال عام 2017، وحققت أرباحاً استثنائية.