Language

عالم المال

تداولت معظم أسواق الأسهم الآسيوية ضمن نطاق عرضي ضيّق يوم الخميس، متجاهلة البيانات الصينية القوية، والأرقام القياسية الجديدة المسجّلة في وول ستريت، حيث اخترق مؤشر داو جونز حاجز الـ 23000 نقطة. كما واجهت أسواق العملات الأجنبية أيضاً صعوبة في تحديد اتجاه معيّن تسلكه وخاصّة مع تطلّع المتداولين إلى الإشارات الواردة من عالم السياسة في أوروبا إضافة إلى الرغبة في معرفة اسم من سيقود الاحتياطي الفدرالي.

 

أعلن البنك العربي المتحد ش.م.ع (البنك العربي المتحد أو البنك) عن النتائج المالية للأشهر التسعة المنتهية بتاريخ 30 سبتمبر 2017.

على مدار الأشهر القليلة الماضية، لعبت حالة الانتعاش العالمية دوراً مهماً في دفع أسواق الأسهم نحو مزيد من الارتفاع، بالرغم من استمرار تراجع معدلات التضخم في الدول المتقدمة، وتطبيع السياسة النقدية،وارتفاع وتيرة المخاطر الجيوسياسية.

حققت التصرفات العقارية في دائرة الاراضي و الاملاك في دبي اكثر من 339 مليون درهم حيث شهدت الدائرة اليوم تسجيل 134 مبايعة بقيمة 155 مليون درهم، منها 7 مبايعة للأراضى بقيمة 23 مليون درهم و 127 مبايعة للشقق و الفلل بقيمة 132 مليون درهم.

كشف سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرةعن قيمة تجارة دبي الخارجية لقطاع الإلكترونيات وتقنية المعلومات بواقع 134.5 مليار درهم خلال النصف الأول من العام 2017 الجاري، بحجم واردات بلغ 86.8 مليار درهم وصادرات وإعادة تصدير بقيمة 47.7 مليار درهم.