عالم المال

343 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 343 مليون درهم
حيث شهدت الدائرة اليوم تسجيل 139 مبايعة بقيمة 263 مليون درهم، منها 6 مبايعة للأراضي بقيمة 85 مليون درهم و133 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 178 مليون درهم.
وقد جاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 54 مليون درهم في منطقة مجمع دبي للاستثمار الاول تليها مبايعة بقيمة 16 مليون درهم في منطقة المركاض تليها مبايعة بقيمة 61 مليون درهم في منطقة الثنيه الرابعة.
وقد تصدرت منطقة الثنيه الرابعة المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت 2 مبايعة بقيمة 91 مليون درهم وتلتها منطقة الحبية الثالثة بتسجيلها 1 مبايعة بقيمة 3 مليون درهم وثالثة في مجمع دبي للاستثمار الاول بتسجيلها 1 مبايعة بقيمة 54 مليون درهم.

الأسهم تتعافى والتصويت على البريكست هو الحدث الأساسي لهذا الأسبوع

بعد بحر من اللون الأحمر الذي اجتاح أسواق الأسهم يوم الاثنين في أعقاب بيانات التصدير الصينية الضعيفة وأرقام الناتج الصناعي الأوروبي المخيّبة للآمال، تمكّنت الأسواق الآسيوية من تسجيل ارتداد إيجابي صباح الثلاثاء بينما تشير العقود الآجلة أيضاً إلى بداية إيجابية في أسواق الأسهم الأوروبية والأميركية.
وعلى الرغم من التعافي المسجّل اليوم، إلا أنّ المخاطر الضاغطة تظل قائمة، ولا سيما إذا تلقينا المزيد من البيانات التي تؤكّد أنّ الاقتصاد العالمي يتّجه نحو حالة من التباطؤ المتزامن. وهذا هو السبب الذي يصعّب رؤية عودة للزخم الإيجابي خلال ما تبقّى من الأسبوع.

بنك الإمارات دبي الوطني و’سكاي واردز طيران الإمارات‘ يطلقان معايير جديدة لبرامج ولاء العملاء

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، و"سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج ولاء العملاء التابع لطيران الإمارات وفلاي دبي، اليوم حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa، أول حل مصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة يتيح كسب أميال سكاي واردز لقاء التوفير والإنفاق في آن معاً.

ويوفر حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa الذي يستهدف الميسورين وعملاء الخدمات المصرفية المميزة، فرصة كسب حتى 5 أميال سكاي واردز لقاء كل عملية شراء، تبعاً لرصيد حساب التوفير. ويقدم المنتج الوحيد من نوعه أعلى مكافآت أميال سكاي واردز في السوق.

426 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 426 مليون درهم
حيث شهدت الدائرة اليوم تسجيل 92 مبايعة بقيمة 150 مليون درهم، منها 11 مبايعة للأراضي بقيمة 37 مليون درهم و81 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 113 مليون درهم.
وقد جاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 5 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الرابعة تليها مبايعة بقيمة 5 مليون درهم في منطقة جبل علي الأولى تليها مبايعة بقيمة 4 مليون درهم في منطقة جبل علي الأولى.
وقد تصدرت منطقة جبل علي الأولى المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت 2 مبايعة بقيمة 9 مليون درهم وتلتها منطقة الحبية الثالثة بتسجيلها 2 مبايعة بقيمة 6 مليون درهم وثالثة في البرشاء جنوب الرابعة بتسجيلها 1 مبايعة بقيمة 5 مليون درهم.

827 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 827 مليون درهم
حيث شهدت الدائرة اليوم تسجيل 90 مبايعة بقيمة 159 مليون درهم، منها 17 مبايعة للأراضي بقيمة 69 مليون درهم و73 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 90 مليون درهم.
وقد جاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 14 مليون درهم في منطقة الثنيه الرابعة تليها مبايعة بقيمة 8 مليون درهم في منطقة الصفا الثانيه تليها مبايعة بقيمة 8 مليون درهم في منطقة الورقاء الاولى.
وقد تصدرت منطقة اليفره 2 المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت 6 مبايعة بقيمة 9 مليون درهم وتلتها منطقة وادي الصفا 6 بتسجيلها 2 مبايعة بقيمة 9 مليون درهم وثالثة في الورقاء الاولى بتسجيلها 2 مبايعة بقيمة 16 مليون درهم.