إي هوستينغ داتا فورت، الرائدة في مجال إدارة الاستضافة في المنطقة وتوفير خدمات البنية التحتية السحابية، فازت مؤخرا بجائزة " أفضل مزود للخدمات المدارة للعام ", من مجلة "كومبيوتر نيوز الشرق الأوسط" خلال الحفل السنوي السابع لتوزيع جوائز إنجاز تقنية الاتصالات والمعلومات 2016. وجرى حفل توزيع الجوائز في فندق كونراد، دبي، وتم تكريم " اى هوستينج داتا فورت " نظرا لما تقدمة من مستوى متميز من خدمات تقنية المعلومات وتلبية لمتطلبات العملاء خلال فعاليات حفل الجوائز الأضخم في المنطقة المعنى بتكريم الرواد والمتميزين في قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات.

 

وتعليقا على الفوز قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى إى هوستينغ داتا فورت " انه لشرف كبير اختيارنا كأفضل مزود للخدمات المدارة من قبل مجلة كمبيوتر نيوز الشرق الأوسط ونعرب عن امتناننا للجنة التحكيم ومحرري مجموعة سي بي أي على هذا التكريم. مثل هذا التقدير يثرى مجهوداتنا والقطاع بأكمله لتوفير حلول رائدة أكثر ابتكارا لعملائنا".

إن إى هوستينغ داتا فورت دائمة الابتكار والاستثمار في التقنيات والبنية التحتية للحفاظ على تصدر المنافسة. في الأشهر ال 12 الماضية وجهنا استثماراتنا بشكل كبير لتطوير مراكز البيانات لتعزيز وتوسيع محفظة خدماتنا ونيل ثقة أكبر قاعدة من العملاء عبر كافة قطاعات الأعمال. ونسعى جاهدين دائما للابتكار وتوفير فيمه مضافة حقيقية لعملائنا. ففي 2016 استثمرنا في تقنيات جديدة وأطلقنا مركزا للدفاع الإلكتروني لتوفير محفظة من الخدمات الأمنية المدارة تتضمن كامل الرصد والمراقبة والاستجابة للتهديدات.

وأضاف ياسر زين الدين " لدينا خطة استثمارية متميزة لعام 2017 وما يليه لتزويد عملائنا بأحدث الابتكارات والمزايا المتعلقة بها، كما نعرب عن التزامنا بمساعدة المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد على التحول ببنيتهم التحتية التقنية الى أصول تنافسية والتركيز على أعمالهم الأساسية".

وتم توجيه الشكر والثناء لمزيج من كبار المزودين والمستخدمين النهائيين على مجهوداتهم في خلق قيمة مضافة باستخدام التقنيات في قالب من الابتكار خلال الحفل السنوي السابع لجوائز إنجاز تقنية المعلومات والاتصالات 2016. وتم اختيار الفائزين بعد مراجعة دقيقة من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من مدراء تقنية المعلومات والأكاديميين والاستشاريين.

حصدت إى هوستينغ داتا فورت جوائز الخدمات المدارة والحوسبة السحابية وعروض مراكز البيانات على مدار السنوات التسع الماضية على التوالي، وتواصل جهودها للتركيز على متطلبات العملاء، وتعزيز الخدمات والابتكار.

استطاعت اى هوستينغ داتا فورت تقديم نفسها كرائدة لسوق خدمات الحوسبة السحابية لما تقدمة من مراكز بيانات متميزة، والبنية التحتية المرنة والقابلة للتطوير والخدمة على مدار الساعة، استضافة وإدارة خدمات تقنية المعلومات. بالإضافة لفرق النطاق ومجموعة من الخبراء الفنيين أصحاب الدراية العالية والالتزام، من ذوي الخبرة والتركيز تماما على الحفاظ على تطبيقات الحرجة للعملاء والبنية التحتية تعمل بالشكل الأمثل دون أي تعطيل.

وتعد الشركة هي مزود الخدمات الوحيد في منطقة الشرق الأوسط المطابق لكل المعايير القياسية المتعلقة بخدمات مراكز البيانات، البنية السحابية والخدمات الأمنية مع الالتزام بالمعايير القياسية للعديد من شهادات الأيزو والمعايير الأمنية والتي يتم تحديثها بشكل منتظم لتلبية الاحتياجات الإقليمية.

إي هوستينغ داتا فورت هي أيضا أول شركة في الشرق الأوسط لتحقيق تحالف أمن السحابة (CSA STAR)، تسجيل الأمن والثقة وشهادة ضمان التسجيل التي تدقق في مستويات القدرات الأمنية للشركة. تحقيق تصنيف الذهب هو أعلى تصنيف يمكن منحه لأي مزود لخدمات للحوسبة السحابية والوسام له آثار إيجابية على محفظة إي هوستينغ داتا فورت للخدمات المدارة. كما تم اعتماد إي هوستينغ داتا فورت أيضا ل شهاداتISO 9001/20000/22301/27001 على مدى السنوات السبع الماضية.

 

حول " إى هوستينغ داتا فورت "

"إى هوستينغ داتا فورت" واحدة من رواد مزودي إدارة الاستضافة وخدمات البنية التحتية للحوسبة السحابية في منطقة الخليج. تأسست في عام 2001، وتمتلك وتدير العديد من مراكز البيانات من الفئة الثالثة، وتقديم الخدمات المدارة من خلال بنية تحتية موثوقة، توفير الدعم والضمان على مدار الساعة طوال الأسبوع، وهي موفر الخدمة الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقدم الاتفاقيات القائمة على بطاقات الائتمان

"إي هوستينغ داتا فورت" هي الرائدة في المنطقة لتقديم حلول استضافة الحوسبة السحابية الخاصة وكانت الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة لإطلاق الخدمات السحابية العامة والتي يمكن شراؤها من متاجر الإنترنت. ومؤخرا، حصلت "إي هوستينغ داتا فورت" على اعتماد تحالف أمن الحوسبة السحابية، بذلك تكون الأولى في المنطقة في تحقيقها، كذلك نجحت في تحقيق شهادة الايزو 22301 لاستمرارية الاعمال هذا العام وأيضا واحدة من أوائل الشركات في تحقيق الأيزو 9001 و20000 و27001.

 

المصدر: OAK Consulting FZ LLC