لاكنور تنشر السعادة بين أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل

أعلنت ’لاكنور‘، الشركة الرائدة في مجال صناعة عصائر الفواكه والألبان في الإمارات، عن إطلاقها رسمياً للحملة الرمضانية "السعادة تحلو مع المشاركة"، والتي تهدف إلى تشجيع ثقافة العطاء بين سكان الإمارات خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي سياق فلسفتها الهادفة إلى إتاحة حياة أفضل للجميع، قامت الشركة بالتعاون مع "بنك الإمارات للطعام" بإطلاق هذه المبادرة سعياً منها إلى تعزيز مستويات السعادة بين أوساط المجتمع ومساعدة مختلف الأشخاص على إحداث تغيير إيجابي من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتبرع بضروريات الحياة اليومية من مستلزماتٍ وسلع وتوزيعها على العائلات المحتاجة.

وستقوم الشركة بتوفير منصات التبرع في مختلف أنحاء المدينة لإتاحة الفرصة للمقيمين فيها بالتبرّع بالأطعمة القابلة للتخزين لفترة طويلة من أجل أن يتمّ توزيعها مجدداً على المحتاجين خلال شهر رمضان؛ حيث ستنتشر هذه المنصات في جميع الوجهات الرئيسية التابعة لعلامة ’اللولو‘ في دبي خلال نهايات الأسبوع، وسيتم جمع التبرعات ما بين الساعة 1 ظهراً و10 ليلاً من الخميس إلى السبت طيلة شهر رمضان المبارك ولغاية 1 يونيو. كما سيحصل جميع المتبرعين على دبابيس تذكارية محدودة العدد من ’لاكنور‘ كعربون شكر على كرمهم ومساهمتهم.

ويهذه المناسبة، قال شريف رمضان، مدير العلامة التجارية في ’لاكنور‘: "نؤمن في ’لاكنور‘ أن الصحة الجيدة تشكل الركيزة الاساسية للسعادة، وأن كل فرد من أفراد مجتمعنا يستحق حياة جيدة وصحية. ونودّ أن نعرب عن امتنانا لجميع شركائنا بما فيهم بنك الإمارات للطعام وكافة الموظفين والمستهلكين وأعضاء المجتمع الذين ساهموا في إطلاق هذه الحملة، والتي نأمل أن توفر السعادة والفرح لملايين الناس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

وفي معرض تعليقها على الشراكة، قالت إيمان البستكي، مدير إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي: "رمضان هو شهر العطاء والخير، ويسرنا بهذه المناسبة أن نتعاون مع الشركة الوطنية للمنتجات الغذائية للمساعدة في تحقيق الهدف الرئيسي لبنك الإمارات للطعام والمتمثل في مساعدة المحتاجين".

وفي إطار حرصها على احتضان روح العطاء في الشهر الفضيل، ستقوم شركة ’لاكنور‘ بإطلاق مبادرة تعاونية أخرى؛ حيث ستتبرع العلامة التجارية بـ 93 ألف عبوة عصير لبنك الإمارات للطعام، ليتم وضعها في صناديق الإفطار التي ستُوزع يومياً في مختلف معسكرات العمل في الإمارات العربية المتحدة. كما سيكون فريق العلامة جاهزاً للمساعدة في توزيع التبرعات المقدمة خلال الأيام المحددة.

تفاصيل منصات التبرع:
- التاريخ: مايو
- من 23 ولغاية 25 مايو
- من 30 مايو ولغاية 1 يونيو
- المكان: فروع علامة ’اللولو‘ في دبي
- التوقيت: من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً
- التبرعات: تُقبل جميع المنتجات الغذائية القابلة للتخزين لفترة طويلة.


المصدر: beetleandgoliath