معهد تشارترد للأوراق المالية يعيّن ريتشا جويال عضواً في مجلسه الاستشاري الوطني في الإمارات

أعلن ’معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار‘(CISI) عن تعيين ريتشا جويال عضواً في المجلس الاستشاري للمعهد في الإمارات العربية المتحدة.

ويلعب المجلس الاستشاري دوراً فعالاً في تقديم المشورة إلى المعهد بشأن معالجة القضايا المرتبطة بممارسي الخدمات المالية في الإمارات. حيث تم تشكيله لتشجيع ودعم نمو هذه المهنة مع مواكبة أجندة التعليم الوطنية والمتطلبات المحلية للتطوير المهني المستمر.

ويأتي تعيين ريشا في المجلس الاستشاري لتنضم إلى نظرائها من أعضاء المعهد والمهنيين رفيعي المستوى في المجلس. وتشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الامتثال في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "بنك لوكسمبورغ الدولي" BIL))، بينما توّلت سابقاً مناصب إدارية عُليا لدى ’رويال بنك أوف سكوتلاند‘ (RBS) وسلطة دبي للخدمات المالية (DFSA).

وتعليقاً على قرار التعيين، قال ماثيو كوان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في ’معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار‘: "يسرنا أن نرحب بريتشا عضواً في مجلسنا، لنستفيد من خبرتها الواسعة في مجال البنوك والامتثال، بالتزامن مع سعينا المتواصل للالتزام بأعلى المعايير المهنية والأخلاقية في قطاع الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة".

ومن جانبها، عبّرت ريتشا جويال عن سعادتها بالانضمام إلى المجلس الاستشاري بالقول: "يشرفني الانضمام إلى المجلس الاستشاري الوطني المرموق لـ’معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار‘ في دولة الإمارات، وهي خطوة على طريق تحقيق طموحاتي في التقدم المهني المتواصل، انطلاقاً من إدراكي بأنه لا حدود للتعلّم في هذا القطاع الحيوي. ولقد حقق ’معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار‘ إنجازات رائعة في مجال التعليم المالي في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وأتطلع للاستفادة من خبرتي الإقليمية والدولية للمساهمة في تحقيق أهداف المعهد".


المصدر: grayling