كانون تسلط الضوء على أحدث حلولها المبتكرة خلال معرض ’الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2019‘

تعرض كانون الشرق الأوسط خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2019، الذي تنطلق فعالياته اليوم الأحد في مركز دبي التجاري العالمي، أحدث ابتكاراتها الموجهة لقطاعي طباعة اللافتات والتصميم الرسومي (الغرافيكي) تشجيعاً للشركات على زيادة المنتجات الإبداعية ورفع الإنتاجية، تلبية للطلب المتزايد من العملاء.

وسوف تُظهر كانون، الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة، خبرتها في إبرام علاقات شراكة بنّاءة مع الشركات الإقليمية لتعزيز إنتاجيتها وتوسيع محفظة تطبيقاتها والوصول إلى مصادر دخل جديدة مُربحة. ومن المنتظر أن يشهد زوار الحدث، على مدار أيامه الثلاثة، الجودة الرفيعة والتنوع الواسع والإنتاجية العالية التي تتيحها أحدث التطورات التي أُحدثت على منتجات كانون المتخصصة في مجال الإنتاج الرقمي العريض.

وتكشف كانون كذلك، خلال مشاركتها في المعرض التجاري الذي يختصّ بقطاعات الطباعة واللافتات واللوحات الإعلانية، عن سلسلة imagePROGRAF TM الجديدة من طابعات نفث الحبر كبيرة الحجم، الموجهة للعملاء المتخصصين في تطبيقات التصاميم الحاسوبية ونظم المعلومات الجغرافية والملصقات الرسومية. وتلبي الطابعات الجديدة احتياجات الشركات العاملة في قطاعات البناء والهندسة والتجزئة والتعليم فضلاً عن القطاع الحكومي، ما يتيح لهم إنتاج رسومات وخرائط وملصقات عالية الجودة داخل الشركة.

وبهذه المناسبة، أكّد شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط، أن معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2019 يتيح الفرصة أمام كانون لإلهام العملاء وتشجيعهم على استكشاف الإمكانيات الجديدة التي تنطوي عليها أحدث الابتكارات في مجالات الطباعة الرقمية، مشيراً إلى أن التطورات الحاصلة في التقنيات الرقمية "أحدثت تأثيراً إيجابياً في جميع القطاعات، بما فيها قطاع اللافتات والتصميم الرسومي"، وقال: "تسعى كانون إلى توضيح الطريقة التي يمكن بها لعملائنا الاستفادة من التوجّه المتسارع نحو اتباع منهجية الإنتاج حسب الطلب وتنويع الاستخدامات التطبيقية والتعرّف على فرص جديدة للدخل، من أجل تعزيز النمو، وذلك إدراكاً منها لحاجة الشركات إلى إيجاد طرق مبتكرة لاستخدام الطباعة كوسيط للسرد القصصي والتواصل والتفاعل مع العملاء".

وصمّمت كانون سلسلة imagePROGRAF TM من الطابعات لتلبية حاجة الشركات إلى طابعات كبيرة الحجم تتسم بالقوة والإنتاجية المتقنة لبيئات العمل التي تتطلب إنتاج مطبوعات عالية الجودة بكميات أقلّ وضوضاء منخفضة وأثر بيئي محدود. وبُنيت الطابعات الجديدة على التقنية نفسها المستخدمة في سلسلة الطابعات imagePROGRAF TX، والتي أثبتت كفاءتها وحققت نجاحاً كبيراً في السوق منذ طرحها على نطاق تجاري في ديسمبر 2017. وتضاف طُرز imagePROGRAF TM الجديدة إلى محفظة كانون من تقنيات الطباعة كبيرة النسق، والتي تتضمن أيضاً سلسلة imagePROGRAF PRO الموجهة للعملاء المعنيين بالاستخدامات التطبيقية في مجال التصوير الفوتوغرافي والفنون الجميلة.

وتضم سلسلة imagePROGRAF TM أحبار LUCIA TD الصبغية من كانون ذات الألوان الخمسة. وينتج هذا الحبر الفريد الذي يتضمن MBK ويتسم بتوتر سطحي عالٍ، خطوطاً ونصوصاً كثيفة ونقية مع أدنى حدّ من تشرّب الورق للحبر وانتشاره فيه بطريقة غير مرغوب فيها. ويُنتج هذا الحبر كذلك ألواناً نابضة بالحياة تبقى فيها الأصباغ أقرب لسطح الوسائط الطباعية. وهذا يتيح للعملاء طباعة وثائق وملصقات عالية الجودة وبطريقة اقتصادية على ورق عادي غير مكلف ولا معالج بالطلاء.

ويمكن استخدام الأحبار الصبغية LUCIA TD في طابعات imagePROGRAF TM للطباعة على وسائط مقاومة للماء، ما يتيح منافع فورية للعملاء الذين يُنتجون مخططات ورسومات وملصقات للعرض في مناطق خارجية.

من جانبه، قال أيمن علي، مدير التسويق الإقليمي الأول لدى كانون الشرق الأوسط، إن سلسلة الطابعات الجديدة imagePROGRAF TM، تمنح الشركات القدرة على طباعة التصاميم الحاسوبية ونظم المعلومات الجغرافية والملصقات الرسومية عند الطلب وفي مقار عملها، ما من شأنه "تقليل تكاليف الاستعانة بمصادر خارجية وتسريع عمليات الإنتاج"، على حدّ تأكيده، وأضاف: "يمكن للشركات الاستفادة من الجودة الاستثنائية للملصقات الترويجية، فضلاً عن الدقة المطلوبة للتصاميم الحاسوبية والخرائط والمخططات المعقدة، وذلك بفضل الأداء العالي وجودة الطباعة وسرعتها".

وتُسلّط كانون الضوء في جناحها بالمعرض على الطراز Colorado 1640، الذي يُعتبر أول طابعة عريضة متعددة اللفات الطباعية بقياس 64 بوصة، والمبنية على تقنية UVgel من كانون. ونجح هذا الحل المبتكر، منذ طرحه بنجاح في العام 2018، في تمكين العديد من العملاء في المنطقة من توسيع قدراتهم وتحقيق فرص جديدة للإيرادات باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات تشمل الملصقات واللافتات الخارجية والداخلية واللوحات الإعلانية ورسومات النوافذ والرسومات الجدارية.

يمكن زيارة كانون في الجناح رقم C-69 قاعه 6، في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2019، الذي يستمر حتى 15 يناير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

 

المصدر: golinmena