دبي للإستثمار وفنادق ومنتجعات ميلينيوم توقعان عقد شراكة لتطوير فندق جديد مكون من 138 غرفة

أعلنت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن توقيع عقد شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير فندق مكون من 138 غرفة في منطقة الحمرية تحت اسم "كوبثورن الخور"، وهو ثاني عقار فندقي يتعاون الطرفان على تطويره بعد الإعلان سابقاً عن فندقاً من فئة الأربع نجوم في مشروع "تلال مردف".

وسيكون فندق "كوبثورن الخور" مملوكاً بالكامل لـشركة دبي للاستثمار العقاري، وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم ضمن إطار الإتفاقية التي وقعها خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار؛ وعلي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم؛ بحضور عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري.

وقال خالد بن كلبان: "يبرهن هذا المشروع على الإمكانات المتميزة التي تتمتع بها دبي للاستثمار في قطاعي الإنشاءات والعقارات؛ كما يسلط الضوء على استراتيجية التنوع التي ننتهجها في محفظة مشاريعنا، حيث نستثمر الآن في قطاع الضيافة بعد استثمارنا في قطاعي التعليم والرعاية الصحية وغيرهما".

وأضاف بن كلبان: "نحن فخورون بتعاوننا مجدداً مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بعد مشروعنا الأول في ’تلال مردف‘، ويسعدنا أيضاً تقديم خبراتنا في قطاع الضيافة حيث سيستفيد السياح من آخر الإضافات إلى محفظتنا العقارية في هذا القطاع ".

بدوره قال علي حمد الزعابي: "يشرفنا أن نتعاون مرة أخرى مع دبي للاستثمار من خلال شركة دبي للاستثمار العقاري، ونحن واثقون بأن شراكتنا مع مطور عقاري يتمتع بمكانة مرموقة سيضمن إرساء معايير رفيعة لهذه الإضافة الأحدث إلى محفظتنا الإقليمية التي تضم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يوفر الفندق الجديد أرقى معايير الضيافة للزوار".

ويضم الفندق الذي تتعاون دبي للاستثمار ومجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم على تطويره في مشروع "تلال مردف" 116 غرفة و128 شقة فندقية، فضلاً عن مطاعم ذات مفاهيم مبتكرة، وحوض للسباحة، ومركز للياقة البدنية، وقاعات للإجتماعات.


المصدر: cbpr