ريم مول يعلن عن تعيين رئيسٍ تنفيذيٍ جديدٍ للعمليات

أعلنت شركة "الفروانية للتطوير العقاري"، التي تتولى أعمال تطوير مشروع "ريم مول" في أبوظبي، عن تعيين جاري بوروز في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات.

وينضم السيد بوروز إلى "ريم مول" بخبرة عالمية واسعة تمتد على أكثر من 29 عاماً في مجال إدارة العقارات المتخصصة بقطاعات التجزئة والترفيه والتسلية والمشاريع متعددة الاستخدامات، والتي اكتسبها من عمله في أكثر من 35 دولة مختلفة بما في ذلك المدن والمراكز التجارية الكبرى مثل لندن ودبي وموسكو وبودابست وبراغ.

وسيتولى السيد بوروز بحكم منصبه الجديد لدى شركة "الفروانية للتطوير العقاري" مسؤولية الإشراف على الجوانب الرئيسية لأعمال تطوير وتسليم مشروع "ريم مول" والذي تبلغ قيمته 1.2 مليار دولار أمريكي.

وبهذا الصدد، قال شاين إلدستروم، الرئيس التنفيذي لشركة "الفروانية للتطوير العقاري": "يعتبر جاري بوروز أحد رواد الأعمال المتمرسين والموثوقين، ويتميز بسجله الناجح وقدرته على تحقيق النتائج المستهدفة، مما يؤهله لقيادة النهج الاستراتيجي والتنفيذ العملي لمشروع "ريم مول".

وأضاف: "إننا نثق بقدرة بوروز على تحقيق أهداف المشروع حيث يتماشى أسلوب عمله مع رؤيتنا وطموحاتنا الخاصة بمشروع "ريم مول" وإمارة أبوظبي عموماً، ونحن نتطلع قدماً إلى العمل سويةً لتقديم وجهة التسوق والترفيه الجديدة في أبوظبي".

وفي تعليقه حول تعيينه في المنصب الجديد، قال جاري بوروز: “تسرني العودة مجدداً إلى الإمارات والانضمام إلى شركة "الفروانية للتطوير العقاري" كرئيس تنفيذي للعمليات. للعمل ضمن مشروع "ريم مول"، وأتطلع إلى العمل مع الفريق ونيل ثقة ورضى الشركاء وأصحاب المصلحة والعملاء المستقبليين لنمضي معاً نحو الانتهاء من أعمال بناء وتسليم المشروع. كما أحرص من خلال عملي على المساهمة في إيصال الشركة إلى المستوى التالي من الابتكار والتميز التشغيلي".

قبل انضمامه إلى شركة "الفروانية للتطوير العقاري"، عمل بوروز مع العديد من كبرى الشركات العالمية مثل "كوشمان آند ويكفيلد" و"داوتي هانسون" و"الفطيم" و"ويستفيلد" و"آيكيا"، حيث تولى مهام إدارة الأصول الرئيسية والإشراف على عمليات التجديد وإعادة التطوير، بالإضافة إلى الترويج للاستراتيجيات الجديدة الخاصة بالأسواق الناشئة. كما ساهم بوروز في إطلاق كل من المجلس الكرواتي ونظيره البيلاروسي لمراكز تسوق.

ويشار إلى أن تطوير مشروع "ريم مول" يجري من قبل شركة "الفروانية للتطوير العقاري"، وهو مشروع مشترك بين شركة "أجيليتي"، وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) التابعة لها، والشركة الوطنية العقارية. وبدأت أعمال بناء المشروع في أواخر عام 2017، وسيوفر عند اكتماله مليوني قدم مربع من المساحات التجارية للمستأجرين، والتي ستحتوي 450 متجراً محلياً وعالمياً.


المصدر: fourcommunications