التنظيف مع justmop صار أكثر تميزاً

بعد أن قامت justmop بترسيخ مكانتها في مجال تقديم خدمات التنظيف المنزلية بامتياز، تعمل الشركة هذا الموسم على مكافأة عملائها بشكل مختلف ومميز.
وتحرص justmop، من خلال التعاون مع أفضل موفري الخدمات والمنتجات في هذا المجال، إلى تعزيز تجربة عملائها التي تبدأ من الحجز عن طريق الموقع الالكتروني السهل والمريح، حيث يمكنهم حجز أفضل خدمات التنظيف خلال 60 ثانية فقط. ويسعى فريق العمل المؤهل إلى إضفاء لمسات مميزة إلى جانب تقديم خدمات تنظيف مثالية للمنزل والمكتب.

وقد قامت شركة justmop بالتعاون مع كل من "بيرسيل" و"داك" لتقديم سلة الهدايا المتميزة لـ18,000 من عملائها المحظوظين. وتشمل السلال مجموعة من أفضل منتجات التنظيف في السوق بما فيها قارورة سعة لتر واحد من المنظفات متعددة الاستخدامات ومنظفات الحمامات ومنظفات الغسيل السائلة ومثبتات الألوان. وجاء تقديم سلال الهدايا هذه بعد قيام الشركة بتوزيع نماذج من المنتجات إلى العملاء طوال فصل الصيف.

وقد ساهم الانطباع الإيجابي الأولي الذي أبداه العملاء حول توزيع نماذج المنتجات وسلة الهدايا في حث فريق العمل على تعزيز هذه الخطوة من خلال تقديم المزيد من اللمسات المميزة. وسيقوم فريق justmop بتقديم شاي خاص مصنوع من خليط من الأزهار كهدية للعملاء عند الانتهاء من تقديم خدمات التنظيف، وذلك لأنه،و كما كتب على كيس الشاي "الحياة قصيرة جداً لشرب شاي سيء أو العودة إلى منزل فوضوي. لا تقدم تنازلات".

وقال كرم كويوجو، الشريك المؤسس لشركة justmop: "تجسد تجربة justmop ما نسعى إلى تحقيقه بالفعل. وهو أن نقوم بتقديم خدماتنا بشكل يفوق التوقعات وتوفير أفضل خدمة للعملاء وضمان حصولهم على مستوى متميز من العناية والاهتمام الذي يُعرف به فريق عملنا".

وأضاف: "ويعكس التقييم ذو الخمس نجوم الذي يمنحه لنا العملاء عبر الإنترنت بالإضافة إلى الملاحظات الخطية والرسائل التي يحصل عليها فريق العمل بشكل متواصل عن المستوى المتميز لخدمات التنظيف التي نقدمها لهم. نحن فعلاً سعداء بهذا التفاعل الإيجابي ومن جهتنا نقوم بتقديم تجربة متميزة للعملاء كطريقة للتعبير عن الشكر والامتنان لإشادتهم ودعمهم".

وشهدت الشركة، التي تم تأسيسها عام 2014 نمواً كبيراً خلال أربعة أعوام وصلت نسبته إلى أكثر من 20 بالمئة شهرياً خلال الأشهر الستة الماضية. وتولي الشركة أولوية كبيرة للتدريب وتمكين الموظفين.


وقد تم مؤخراً تدريب فريق عمل خدمات التنظيف خارج الشركة في أم القيومين حيث جرى تدريب موظفي justmop البالغ عددهم 200 موظفاً على كيفية تقديم تجربة justmop بشكل فعال ومميز.

وقال علي شاتاي أوزكان، الشريك المؤسسة لشركة justmop: "لدينا قاعدة بسيطة في شركتنا، وهي أننا نقوم بتوظيف الأفضل فقط. وفور توظيفنا لفريق العمل، نقوم بالتعامل معهم وتدريبهم بشكل جيد، وضمان إبقاءهم على اطلاع دائم وعدم إجهادهم والأهم من ذلك تمكينهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة. ولذلك فإن معدل ترك الموظفين للعمل في شركتنا منخفض جداً مقارنة بباقي شركات خدمات التنظيف".

 

المصدر: brave-agency