فيديكس إكسبريس أفضل شركة للخدمات اللوجستية السريعة للعام 2018

حصدت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، تكريماً كبيراً بحصولها على جائزة "أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة" خلال حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية والشحن 2018".
وحظيت فيديكس إكسبريس بهذا التكريم كأفضل مزود لخدمات الشحن السريع في العام، تقديراً لشبكة عملياتها الراسخة والممتدة حول العالم، وكفاءتها في توفير خدمات الشحن، ورعايتها الاستثنائية للعملاء، ودمجها للتقنيات المتطورة ضمن حلولها المتعددة لخدمات الشحن، وتبنيها لمفاهيم التجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال.

وتتمتع فيديكس بتاريخ طويل من الإنجازات، منها ابتكارها لحلول التوزيع السريع، التي مازالت تعمل بكفاءة منذ أربعة عقود. في الوقت الذي يعود فيه حضور الشركة المؤثر في منطقة الشرق الأوسط إلى نحو 30 عاماً. وتسيّر فيديكس أسطولاً جوياً يضم 670 طائرة، وتصل بخدماتها إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم، بما يسهم في الربط بين أسواق دول يمثل إجمالي ناتجها المحلي ما يعادل أكثر من 90% من الناتج المحلي الإجمالي لدول العالم.

وتحتفل فيديكس في العام الجاري بمرور 20 عام على إطلاقها لمحور عملياتها التشغيلية في المبنى 2 بمطار دبي، حيث تسيّر الشركة منه 46 رحلة فيديكس جوية أسبوعياً، تنطلق مباشرة إلى وجهات متعددة في كل من الولايات المتحدة، وفرنسا، والهند، والصين، وهونج كونج، وإيطاليا، وسنغافورة.

وتقدم فيديكس خدماتها المتكاملة لطيف واسع من العملاء مثل أصحاب الشحنات الشخصية، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات الدولية العاملة في القطاعات المختلفة حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط.

 

المصدر: fleishmanhillard