تاج القابضة تستحوذ على مجموعة بيسايد

أعلنت مجموعة تاج القابضة هذا الأسبوع عن استحواذها على مجموعة بيسايد القائمة في دبي والتي تُعنى بمجال بيع وتوزيع منتجات الأزياء. تُعتبر بيسايد شريكاً رائداً لعلامات تجارية دولية في الشرق الأوسط، إذ تتمتّع بخبرة عقود طويلة في مجال الموضة. هذا وتشمل محفظتها بعضاً من أهم الماركات على غرار ديزل، وفريد بيري، وبينكو، وسكوتش أند صودا. تحرص مجموعة تاج القابضة وبيسايد على إجراء عملية استحواذ سلسة قوامها الاستمرارية في تقديم أجود المنتجات كهدف أساسي.

كما يقوم هدف المجموعة على المدى المتوسط إلى الطويل على الاستفادة من النجاح الذي حقّقته بيسايد حتى الآن وتطوير استراتيجية تؤدي إلى تحقيق نمو ثابت ومستدام. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك مجموعة تاج القابضة مصادر وأصول من شأنها دعم بيسايد في تحقيق هذا النمو عبر قنوات متعددة تشمل التوسّع الجغرافي، وتنويع مصادر الدخل وتطوير المحفظة التجارية.

وفي سياق تعليقه على الصفقة، قال السيد عمر هنيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة تاج القابضة: "أتحدّث بالنيابة عن فريق مجموعة تاج القابضة حين أقول إنّنا نشعر بفخر وامتياز لتوحيد القوى مع مجموعة رائدة مثل بيسايد. يشكّل هذا الاستحواذ منعطفاً هاماً لنا بمجال الاستثمار في قطاع التجزئة. كما سيوفر لمجموعة بيسايد المصادر الضرورية لإنجاح استراتيجيتنا على المدى الطويل والتحوّل إلى واحدة من أهم شركات تجارة التجزئة والتوزيع في المنطقة". علاوة على المهام التي يضطلع بها في تاج، سيتولى السيد عمر هنيدي منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في بيسايد.

 

المصدر: spreadcomms