’ديار للتطوير‘ تحقق تقدماً كبيراً في مشاريعها خلال عام 2018

في أعقاب تسليم اثنين من مشاريعها السكنية الرائدة ضمن محفظتها خلال العام الجاري، كشفت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن التقدم المحرز في محفظتها من المشاريع مع وصول منطقتي "أفنان" و"دانية" ضمن مشروعها "ميدتاون" إلى منتصف عمليات التشييد، وأوضحت الشركة في هذا السياق تخطي مبيعات الوحدات السكنية في المرحلتين نسبة 87 بالمئة.

ويعد مشروع ميدتاون من ديار مجتمعاً سكنياً مفعماً بأجواء عائلية، بمساحة بناء قدرها 5.5 مليون قدم مربعة ضمن 27 مبنىً موزعاً على ستة مناطق، بالإضافة إلى منصة مشتركة تضم متاجر تجزئة ومواقف ومرافق خدمية أساسية.

ويقع مشروع "ميدتاون" ضمن مدينة دبي للإنتاج، ويتميز بسهولة الوصول منه إلى العديد من الوجهات والمعالم المحلية، مثل مطار دبي الدولي ودبي مول ومول الإمارات ومطار آل مكتوم الدولي، علاوة على موقع معرض إكسبو 2020 دبي.

وأوضحت "ديار للتطوير" أن أعمال التشييد والإنشاء في مشروع الفندق والشقق الفندقية "ميلينيوم ديار البرشاء" قد شارفت على الانتهاء، مع توقع إنجاز المشروع بالكامل مع نهاية العام الجاري.

ويقع المشروع الفندقي بالقرب من "مول الإمارات" في منطقة البرشاء، التي تشهد طلباً متزايداً على الغرف والشقق الفندقية، ويتربع على مساحة بناءٍ تزيد عن 450 ألف قدم مربعة، ويضم 408 وحدة فندقية تشمل 299 غرفة 15 منها بنظام الأجنحة، إضافة إلى 109 شقة فندقية تتنوع بين 93 شقة بغرفة نوم واحدة و16 أخرى بغرفتي نوم.

وفي هذا السياق، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "تلتزم ’ديار للتطوير‘ منذ انطلاقها بتطوير مشاريع عقارية تلبي أعلى معايير الجودة. وقد أثبتنا مساعينا هذه خلال العام الجاري مع تسليم اثنين من مشاريعنا السكنية الرائدة، حيث بدأنا بمشروع ’مون روز‘ مطلع العام، وصولاً إلى البدء بتسليم الوحدات السكنية في مشروع ’ذي أتريا‘ مؤخراً. تهدف خططنا الاستراتيجية إلى تلبية احتياجات الديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواكبة الخيارات المختلفة لأفراد المجتمع."

يذكر أن شهر مارس الماضي قد شهد تسليم "ديار" لأبراجها السكنية في مشروع "مون روز" الواقع في مجمع دبي للعلوم. ويتضمن المشروع برجين سكنيين وآخراً للشقق الفندقية. ويحتضن البرجان 146 شقة بغرفة نوم واحدة و144 شقة بغرفتي نوم و7 شقق بثلاث غرف نوم. وتم تصميم برج الشقق الفندقية ليضم 126 شقة استوديو و72 شقة أخرى بغرفة نوم واحدة.

ومن ناحية أخرى، بدأت "ديار" خلال شهر يوليو الماضي تسليم وحدات البرج السكني في مشروعها المميز "ذي آتريا"، المشروع متعدد الاستخدامات الذي يتألف من برجين، وتقدر مساحة البناء في المشروع بـ1.4 مليون قدم مربع. ويشكل هذا المشروع تتويجاً لمساعي الشركة الحثيثة لوضع بصمتها في قطاع الضيافة.

ويتألف البرج السكني في "ذي آتريا" من 30 طابقاً ويضم 219 وحدة سكنية تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وشققاً أخرى من ثلاث غرف نوم بطراز "دوبلكس"، وشقق "بنتهاوس" مؤلفة من أربع غرف نوم.

ويتألف برج الشقق الفندقية من 347 وحدة مصممة حسب الطلب، تتنوع بين الاستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث، وشققاً أخرى من ثلاث غرف نوم بطراز "دوبلكس"، وقد تم استكمال المشروع بالكامل.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ديار للتطوير" المدرجة في سوق دبي المالي والتي يمتلك "بنك دبي الإسلامي" حصة الأغلبية فيها، تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي وتنتشر مشاريعها العقارية في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت "ديار للتطوير" خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخدمات والجودة.


المصدر: asdaa