’سيلزفورس‘ تطلق منصة مبتكرة للتواصل الصوتي

أطلقت "سيلزفورس" (رمزها في بورصة نيويورك: CRM)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة علاقات العملاء، اليوم خدمتها الجديدة "أينشتاين فويس" التي توفر منصة صوتية مبتكرة للملايين من مستخدمي "سيلزفورس".

وسيتمكن مستخدمو المنصة من التحدث إلى "سيلزفورس" من خلال الخدمة الجديدة، ما سيفتح آفاقاً جديدة أمام الموظفين للعمل بذكاء والتواصل مع عملائهم بطرق مبتكرة واستثنائية.

وفي هذا الصدد، قال باركر هاريس، المؤسس المشارك ومدير التكنولوجيا التنفيذي لدى "سيلزفورس": "نعيش حالياً ثورة تكنولوجية هائلة، باتت خلالها قوة الصوت تغير من طريقة عملنا بنحو جذري. وستدخل خدمة "أينشتاين فويس" حقبة جديدة في إدارة علاقات العملاء الحوارية، حيث ستوفر مستويات عالية من الإنتاجية كما ستساهم في وإعادة تعريف تجارب العملاء باستخدام تكنولوجيا الصوت".

الصوت هو واجهة المستخدم الجديدة للشركات
يبشر ظهور التقنيات الداعمة للصوت إلى قفزة نوعية في الابتكارات الحوسبية في الثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها الواسع على طريقة عملنا وحياتنا. ويقود تقارب الأجهزة المتصلة والتطورات الحاصلة في معالجة اللغة الطبيعية إلى انتشار الواجهات الصوتية بسرعة في كل مكان.
حيث أصبح كل واحد من خمسة بالغين في الولايات المتحدة يملك اليوم متحدثاً ذكياً في منزله، ولذا تتوقع شركة كابجيميني أنه بحلول عام 2021، سيستخدم 40 بالمئة من المستهلكين تكنولوجيا الصوت في تطبيقاتهم ومواقعهم الإلكترونية للقيام بمجموعة واسعة من الأنشطة – بدءاً من عمليات البحث وحتى التسوق.

أما بالنسبة للشركات، فتتجاوز هذه الخدمة الجديدة مجرد كونها طريقة جديدة للتفاعل مع التكنولوجيا، بل تعتبر طريقة جديدة للتفاعل والانخراط مع العملاء وإعادة صياغة التصورات عن نماذج العمل.

أينشتاين فويس مساعد فائق الإنتاجية
تقدم "أينشتاين"، منصة الذكاء الاصطناعي من "سيلزفورس"، ما يزيد عن ثلاثة مليارات توقع يومياً، مما يساعد العملاء على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وتأثيراً من خلال مهمة المساعد الذكي لإدارة علاقات العملاء في المبيعات، والخدمات، والتسويق، والتجارة وغيرها. وتُدخل الشركة اليوم تكنولوجيا الصوت نفسها التي تدعم التجارب المريحة والفعالة في حياة العملاء إلى "سيلزفورس" من خلال خدمة "أينشتاين فويس".

ومن خلال تسليح المستخدمين بالقدرة على التحدث إلى "سيلزفورس" عبر أي جهاز، سيمكّن مساعد "أينشتاين فويس" وبوتات "أينشتاين فويس" الجميع من تحقيق المزيد من الإنتاجية والعمل بذكاء – من أي مكان.

مع مساعد "أينشتاين فويس"، يمكن للمستخدمين:
- إطلاع "سيلزفورس" بالمستجدات بشكل تحادثي
- الحصول على ملخصات يومية شخصية
- استكشاف لوحات معلومات "سيلزفورس"

بوتات "أينشتاين فويس" توفر تجارب ذكية
نظراً لدمج مساعد "أينشتاين" في منصة "سيلزفورس"، سيكون بمقدور العملاء إنشاء بوتات الصوت الخاصة بهم على منصة بوت "أينشتاين" المتصلة ببيانات إدارة علاقات العملاء لدى "سيلزفورس" ودمجها مع المتحدث الذكي. وستتيح بوتات "أينشتاين فويس" للشركات إنشاء تفاعلات صوتية مخصصة لعملائها وموظفيها.
- إنشاء بوتات صوتية بالنقر وليس بالرمز.
- وضع علامة للبوتات الصوتية الخاصة بشركتك.


المصدر: wallispr