’هوم سنتر‘ تطلق حملة ’حان وقت النوم‘ بحلولها الصحية المثالية

أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، حملة "حان وقت النوم" التي تقدم مجموعة واسعة من حلول ومنتجات الأسرّة للأطفال والبالغين والمصممة خصيصاً لضمان راحة بال مستخدميها ورفاههم.

وانطلاقاً من أهمية النوم في تعزيز سعادة الأفراد وتمكينهم من عيش أسلوب حياة صحي وتجنب الآثار السلبية لقلة النوم، اختارت هوم سنتر بكل عناية حلولاً عصرية للأسرّة لتزويد العملاء بأفضل الخيارات لتحسين الراحة والأناقة في المنازل.

وتشمل تشكيلة هوم سنتر مفارش متوفرة بمستويات متعددة من الحشوات ودرجات الدفء، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الوسائد التي تلائم مختلف أنماط النوم والتي تتمتع بخصائص مضادة للبكتيريا والتحسس. كما تتميز أغطية عزل الأسرّة والوسائد بتوفيرها طبقة إضافية من الحماية ضد الغبار والتحسس لضمان صحة المستخدمين وراحتهم في الوقت نفسه.

وتعتبر أغطية هيجروتينسل الجديدة من هوم سنتر خياراً مثالياً للأسرّة، إذ تتميز بنعومتها على البشرة وهي مصنوعة من قماش مناسب للبيئة ويحافظ على برودة السرير وراحته حتى في درجات الحرارة العالية.

وتأتي هذه الحملة عقب تعاون هوم سنتر مؤخراً مع "سيمبا"، الشركة البريطانية الرائدة في تزويد الأسرّة، وذلك بهدف إطلاق تشكيلة أسرّة "هايبريد" في الإمارات. وتعمل هذه الأسرّة المتطورة على التحكم في درجات الحرارة وتحسين النوم، في حين توفر حشوة "الميموري فوم" أفضل دعم ممكن للظهر أثناء النوم.

أما العملاء الذين يبحثون عن خيارات أخرى، فيمكنهم اقتناء تشكيلة المنتجات القطنية المصنوعة من مادة مريحة وناعمة تناسب جميع الفصول طوال العام.

وتقدم متاجر هوم سنتر لعملائها الراغبين في الاستمتاع بأسلوب عصري ومريح، مجموعة واسعة من المفارش وأغطية الأسرّة ذات الألوان الزاهية والتصاميم الهندسية والنباتية التي تعزز من جماليات الغرف، وتلبي مختلف الأذواق والرغبات، مع أقصى درجات الراحة. وتتوفر الآن في جميع المتاجر تشكيلة متميزة من النماذج الجديدة بأسعار تبدأ من 59 درهماً.

وتشتمل تشكيلة الأطفال والصغار في هوم سنتر على مجموعة من مستلزمات الأسرّة المريحة التي لا تقتصر على حمايتهم والمحافظة على صحتهم فقط، بل تضمن لهم أجواء نوم مريحة وأحلاماً سعيدة.

وتتميز تشكيلة "نيم هيربال" بخصائص مضادة للفطريات والبكتيريا لمعالجة المشاكل المرتبطة بالصغار ذوي البشرة الحساسة بطريقة فاعلة. كما تتميز تشكيلة "أورجانيك" بتركيبتها المصنوعة من مواد صديقة للبيئة بنسبة 100%، ونسيجها الناعم الذي يضمن للأطفال راحة مثالية.

وسيحظى عملاء هوم سنتر بخصم مقداره 100 درهم عن كل عملية شراء بقيمة إجمالية تصل إلى 500 درهم أو أكثر على جميع المنتجات الخاصة بالأسرّة.


المصدر: distribution