شنايدر تعتمد أداة توريد متطورة تمنح وفورات بقيمة 30 بالمائة على وسائل النقل

أعلنت ’شنايدر‘، الشركة الرائدة في تزويد خدمات النقل والخدمات اللوجستية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: SNDR)، عن تعاونها مع ’جاقار‘، شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم، لتزويد الشاحنين بطلبات نقل فورية. واعتماداً على منهجية ’بيدسمارت‘ من ’شنايدر لوجيستكس‘ وتقنية تحسين التوريد المطورة من ’جاقار‘، نجحت ’شنايدر‘ في تحقيق علامات فارقة في السوق عبر توفير 30% على توريد مصادر النقل للعملاء.

وشكلت الحاجة الحقيقية للسوق دوافع ’شنايدر‘ للابتكار في توفير عروض أسعار للشحن المتعثر. ويمثل هذا التكامل خطوة مهمة في التحول الرقمي لقطاع الخدمات اللوجستية، حيث تم جمع هذه العروض مسبقاً عبر تقنيات قديمة مثل رسائل البريد الإلكتروني والفاكس، وكانت الخيارات محدودة أكثر بمرور الوقت. وبالاعتماد على تقنية تحسين التوريد المتطورة من ’جاقار‘، تنقل ’بيدسمارت‘ العملية برمتها إلى منصة رقمية وتمكن ’شنايدر‘ الآن بتحديد وتحليل الخيارات الكفيلة بسرعة وبتحسين طلبات وسائط النقل الفورية للشاحنين.

وبهذه المناسبة، قال مايك كوكييلا، نائب الرئيس ومدير عام إدارة سلسلة التوريد لدى ’شنايدر‘: "ادماج تقنية ’جاقار‘ مع منصتنا للتكنولوجيا دعمة قدرة ’شنايدر لوجيستكس‘ على توفير عائدات استثمارية رائدة في السوق. ويشير التعاون في مجال الخدمات التي تدعم التكنولوجيا على مدى قوة التزام المؤسستين بقيادة القطاع من حيث الابتكار والقيمة الممنوحة للعملاء".

وفي العادة، يتم نقل الشحنات الحساسة للوقت في سوق مبني على الطلب عبر الناقل الأول الذي يستجيب للعرض، مما يلغي خيار الاختيار الحقيقي والكفاءة والادخار من المعادلة. وتتيح حلول ’شنايدر‘ المحسنة إجراء عمليات تقييم سريعة لكافة العروض، بناء على متغيرات متعددة، لتحقيق وفورات فورية بكل بساطة على خيار الاختيار الموسع وحده.

ومن جانبه، قال روب بونافيتو، الرئيس التنفيذي لشركة ’جاقار‘: "يعتبر اعتماد ’شنايدر‘ على تقنية التوريد المحسنة نموذج مثالي للتعاون بين البائعين والعملاء. وتعتبر حلولنا محفزاً للابتكارات الكفيلة بتغيير آلية عمل الشركات وخدمة قطاعاتها. ومن خلال الإصغاء إلى عملائنا، مثل ’شنايدر‘، والعمل معهم يمكن أن تحظى ’جاقار‘ بالقدرة على إنتاج التقنيات التي من شأنها تحقيق التميز في السوق".

 

المصدر: fourcommunications