طباعة
المجموعة: شركات وأعمال

اعلنت «انتيريرز» أشهر شركات الأثاث في دولة الإمارات العربية المتحدة عن توفر أحدث مجموعات غرف النوم من « Scappini & C» وهي صناعة إيطالية 100%، وتعتبر« Scappini » من الشركات ذات العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في صناعة الأثاث الكلاسيكي والأشهر في السوق الإيطالية بجودتها ودقتها العالية.

 

وتتميز المجموعة الجديدة بأنها كلاسيكية وتتمتع بالدقة العالية في إبراز التفاصيل، بالإضافة إلى إعتمادها السمات المميزة لمنتجات « Scappini » من حيث المتانة والمظهر الأنيق. وتأتي غرف النوم الحديثة بنمطين مميزين هما النمط الإمبراطوري والنمط الباروكي، حيث تم تصميمهم لتلبية إحتياجات العملاء الذين يطمحون لخلق طابع كلاسيكي راقي ومميز في غرف نومهم.

ويتم تصميم غرف النوم ذات النمط الإمبراطوري من قشر خشب الدردار الذي يتم طلاء التفاصيل التي تزينه وحروفه باللون الفضي والذهبي لتمنحه طابع إمبراطوري فخم، وتشمل غرفة النوم سرير كبير الحجم يتكون من لوح رأسي كبير يتخلله قماش مفصل بتصميم يمنح إنطباع ملكي، إضافة إلى طاولات جانبية وخزانة، وخزائن ذات أدراج بأحجام مختلفة، ومرآة كبيرة ببرواز رائع متصلة مع طاولة الزينة.

أما غرف النوم ذات النمط الباروكي فهي تتميز بتصميم ذا قوالب ناعمة مع نقوش ومنحنيات مذهبة وملونة باللون الفضي، حيث تعتبر هذه السمة الأساسية لهذه المجموعات الأنيقة من غرف النوم المصقوله بالعاج. كما يتميز بمقابض منمقة من كريستال سواروفسكي مركبة على الأدراج والأبواب لتضيف عنصراً من الفخامة على الأثاث. وتشمل غرفة النوم سرير كبير ذو لوح رأسي كبير من أرقى أنواع الخشب يتميز بتفاصيل من النقوش الملونة بالذهب والفضة، مع مجموعة متنوعة من الأقمشة الإيطالية الراقية والمخمل. بالإضافة إلى طاولات جانبية متوفرة بأحجام مختلفة، وطاولة زينة متصلة بمرآة كبيرة تتميز بنقوش رائعة.

كلا النمطين ومجموعاتهم توفر خيارات تصاميم وزخرفات مختلفة، كما يمكن أن تشمل على غرفة طعام وغرفة معيشة أيضا في حال طلب ذلك.

مجموعة « Scappini » بكلا النمطين الإمبراطوري والباروكي متاحة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى زيارة أي من معارض «انتيريرز» في كل من دبي، أبوظبي، العين، الشارقة ورأس الخيمة.

 

نبذة حول انتيريرز:

انتيريرز ش.ذ.م.م، علامة تجارية للأثاث أسستها مجموعة عيسى صالح القرق في عام 1968، وتقدم مجموعة واسعة من الأثاث ذات الجودة العالية والاكسسوارات، من أكثر من 100 من الشركات المصنعة المعروفة في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأقصى.

وتعمل الشركة من خلال خمس صالات عرض في دبي، أبو ظبي ،الشارقة ،العين ورأس الخيمة ومستودعات مركزية بمساحة تزيد على 50,000 قدم مربع. انتيريرز لديها أيضاً قسم المشاريع وقسم التصميم الداخلي، والتي تقوم بالمشاريع الجاهزة للفنادق والمستشفيات والمدارس، الشقق المفروشة والفلل والقصور، سكن الموظفين والقاعات والمطاعم إضافة إلى قسم الستائر الذي يردف قسم المشروعات.

 

المصدر: ذي آيديا إيجنسى