نجحت مجموعة عبد الواحد الرستماني في حصد جائزة دبي للتنمية البشرية في مجال التميز في قطاع الأعمال وذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس في أوبرا دبي ونظمتها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، تقديراً لجهود الشركة المبذولة في سبيل تطوير قدرات العاملين والموارد.

وفي عامها السادس عشر، تهدف جائزة دبي للتنمية البشرية إلى التعرف ومكافأة مبادرات الموارد البشرية التي اتخذتها مؤسسات الأعمال والتي تساهم في تحقيق هدف التنمية البشرية في دبي، ومنحت الجائزة لمجموعة عبد الواحد الرستماني للمرة الأولى، تكريماً لجهودها في تطوير وتعزيز الأداء المتميز والذي مكنهم من لعب دور ريادي في مجتمع الأعمال اليوم.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال أنيل لامبا، رئيس قسم الموارد البشرية في مجموعة عبد الواحد الرستماني: "يشرفنا حصد هذه الجائزة الرفيعة وأن نحظى بهذا التقدير في المنطقة. يحظى العاملون في مجموعة عبد الواحد الرستماني بكل اهتمام وتقدير وتعتز المجموعة بنموها وتطورها من خلال خلق بيئة عمل ثرية ولديها القدرة على الاستجابة، وتعد هذه الجائزة بمثابة دليل على التزام المجموعة بتوفير أحدث الأدوات والعمليات والتقنيات الخاصة بإدارة الموارد البشرية، ونحن نتطلع إلى الحفاظ على هذه المكانة في المستقبل بعد حصد هذه الجائزة، وسنعمل على تعزيز نمونا نحو مزيد من التطوير".

وتعتبر جائزة دبي للتنمية البشرية جزءاً من أحد المبادرات الرئيسة التي أطلقتها دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، بهدف تطوير قدرات مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التدريب والإرشاد المكثف.

وأضاف أنيل: "تلتزم مجموعة عبد الواحد الرستماني بلعب دورها الرائد في مجتمع الأعمال اليوم، وقد تم تقييم المجموعة وفق معايير قياس شاملة لأفضل الممارسات لإدارة رأس المال البشري، ويشكل الفوز بجائزة دبي للتنمية البشرية ثمرة العمل المتواصل الذي أداه كل فرد في المجموعة".

وشهد حفل توزيع جوائز التميز في قطاع الأعمال فوز نيسان" من العربية للسيارات"، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني، بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة لهذا العام، وكانت مجموعة عبد الواحد الرستماني قد حصدت سابقاً جائزة دبي الذهبية للجودة انطلاقاً من تقديمها أعلى معايير التميّز في جودة التنمية البشرية والتي حددها قادة الأعمال من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

المصدر: هيل آند نولتون ستراتيجيز