خطّت مجموعة ’غلف بتروكيم‘، الشركة المتخصصة في تصنيع منتجات وتوريد خدمات الطاقة المتكاملة، فصلاً جديداً في مسيرة نموها الناجحة مع إطلاقها لهويتها المؤسسية الجديدة - جي بي جلوبال - لتعكس ما تتميز به المؤسسة من حضور دولي متسارع النمو وتعزز سمعتها ومكانتها بين جهات مجتمع الأعمال الدولي وجموع أصحاب المصلحة.

وتغطي ’جي بي جلوبال‘، التي تقدر قيمتها بعدة مليارات من الدولارات، النمو الكبير الذي حققته الشركة مع عدة مسارات أعمال مكملة توفر حلولاً متكاملةً تلبي احتياجات العملاء عبر سلسلة القيمة الخاصة بقطاع الطاقة. وتعزز الهوية الجديدة أوجه التآزر في جميع عمليات الشركة، كما تؤكد تركيزها على توفير أفضل الخدمات ضمن قطاعها في جميع أنحاء العالم.

وتستند الهوية الجديدة إلى رؤية علامة ’جي بي جلوبال‘ في أن تصبح تكتّل طاقة عالمي يحفز وتيرة النمو من خلال التوسع إلى أسواق جديدة وتوسيع محفظة منتجاتها ودعمها للعملاء. وفي ظل تركيزها على تقديم حلول مخصصة لتلبية احتياجات السلع للشركات والأعمال حول العالم، تحتفي ’جي بي جلوبال‘ بثلاثة قيم مؤسسية أساسية - وهي الموثوقية والنزاهة والمرونة، حيث تلتزم الشركة بأعلى معايير الممارسات وتحقيق المتطلبات التنظيمية.

ومن خلال حشدها لشبكة مكاتبها في مختلف أنحاء العالم، تقدّم ’جي بي جلوبال‘ مستويات تأمين الموارد التي يمكن توقعها من شركة متعددة الجنسيات، وتضعها في قالب خدمةٍ سريعة محققةً مستويات استجابة عالية بما يضمن تلبية كافة متطلبات العملاء بسرعة وكفاءة.

وبهذا الصدد، قال السيد أشوك جويل، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس ’جي بي جلوبال‘: "تعتبر هويتنا المؤسسية الجديدة بمثابة دليل على تطور وتحول مؤسستنا من شركة محلية تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها إلى اسم بارز ومؤثر على الساحة العالمية. وتبثّ عملية إطلاق العلامة التجارية الجديدة روحاً جديدةً في أعمالنا، كما أنها تسلط الضوء على الآفاق التي تحمل لنا فرص التوسع في أسواق ومجالات أعمال جديدة. ويتمحور جوهر علامة ’جي بي جلوبال‘ الجديدة حول تحفيز النمو المشترك لشركتنا وشركائنا الموقرين، ما يثبت التزامنا بتكريم ماضي مؤسستنا العريق واستعدادنا التام لاحتضان المستقبل وما فيه من فرص نمو هامة.

وأضاف السيد جويل: "تتطلب مسائل التقدّم على المستوى الدولي والتنمية الاقتصادية حلولاً مبتكرةً ومخصصةً في مجال السلع. ولهذا السبب نركز جهودنا لتقديم حلول شاملة للعملاء الذين يسعون لتقديم اللبنة الأساسية لبناء الاقتصادات الراسخة حول العالم. ويغطي انتشار منتجاتنا الجغرافي جميع أنحاء العالم لتصل إلى أي مكان يتم فيه تطوير وبناء بنية تحتية جديدة وتعمل فيه الآلات والقطاعات على قدم وساق، فضلاً عن تعزيز قطاع الخدمات اللوجستية الذي يربط بين الدول والاقتصادات. ومن خلال توفيرنا لحلول متكاملة لعملائنا، نرتقي بمكانتنا إلى مستويات مرموقة ومميزة بفضل أوجه التآزر التي تتيحها مختلف خطوط أعمالنا، والتي تضمن لنا بدورها تحقيق النجاح التجاري المستدام".

ومع إطلاق العلامة التجارية الجديدة، تهدف ’جي بي جلوبال‘ لتوفير منتجات مبتكرة والمزيد من الحلول المخصصة. وتسعى ’جي بي جلوبال‘ لتحقيق الإمكانات الحقيقية لعملائها وتحقيق النجاح الاقتصادي، حيث وضعت الشركة لنفسها مجموعة أهدافٍ جديدة تتضمن حماية البيئة من خلال ضبط سلسلة التوريد الخاصة بها بصورة أكثر كفاءة لتقليص البصمة البيئية ومستويات الانبعاثات الناجمة عن عملياتها.

ويمثل الشعار الجديد لمؤسسة ’جي بي جلوبال‘ مساراً رمزياً للذرة ما يجسد معاني النشاط ودقة والسرعة، حيث تم ادماج هذا المسار ضمن هيكل الشعار بشكل دائرة. ويمثل الطيف اللوني الدافئ واستخدام التدرجات النابضة بالحياة المستويات التفاعلية للطاقة والكثافة. وفي حين تغيرت هوية العلامة التجارية، بقيت جميع خطوط تقديم التقارير وتسليم الخدمات والعقود الحالية على حالها.

وفي إطار احتفاء العلامة بالهوية المؤسسية الجديدة، نظمت ’جي بي جلوبال‘ فعالية ’السعي من أجل التغيير‘ (Run for Change) يوم 20 يناير 2018 في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وروتردام ومومباي، حيث سلطت الفعالية الضوء على أهمية كل عمل فردي في سبيل إحداث تغيير إيجابي على مستوى الشركة ككل.

 

نبذة عن ’جي بي جلوبال‘

تمكن ’جي بي جلوبال‘ التنمية الاقتصادية في المناطق التي تعمل فيها من خلال توفيرها لحلول مخصصة من أجل تلبية احتياجات السلع الخاصة بالشركات والمجتمعات حول العالم. وتعتبر ’جي بي جلوبال‘ مزوداً لخدمات الطاقة المتكاملة وصانعاً للمنتجات وعلامةً تجارية مشهورةً على مستوى العالم. وتنشط المؤسسة ضمن عدد من قطاعات الأعمال التكميلية التي تندمج لتشكل حلولاً متكاملةً تلبي احتياجات العملاء وتحقق قيمةً كبيرةً للمساهمين.

 

المصدر: لايم لايت