أعلنَت وكالة العلاقات العامة الفاخرة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، ذا كود، عن تعيينها كشريك إقليمي للعلاقات العامة لعلامة Rituals Cosmetics المختصة في مستحضرات التجميل والعافية الطبيعية. تحرص هذه العلامة التي أبصرت النور في هولندا على تعزيز تجارب العناية بالجمال عبر ابتكار باقة شاملة من الخلاصات العلاجية والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ولوازم الاستحمام الفاخرة.

وتُعتَبر Rituals Cosmetics المستوحاة من الطقوس والتقاليد القديمة التي تكتنفها الثقافات الآسيوية، أوّل علامة تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم، لطرح تشكيلة متميزة من المستحضرات التي تجعل من الروتين اليومي الممل عادةً تجميلية ممتعة. يتمحور جوهر هذه العلامة التي لا تستخدم سوى أجود المكونات الطبيعية والمنتقاة بعناية بالغة، حول ابتكار مستحضرات تعمل فوراً على تحسين المزاج وتمنح الجسم شعوراً بالراحة والعافية.

كما تسعى هذه العلامة التي تقدّم مجموعاتٍ متخصصةً ضمن تشكيلة مستحضراتها، إلى توفير تجربة كاملة متكاملة تلبّي شتى المتطلّبات عبر الجمع بين المستحضرات والعطور لتنعم البشرة بعناية قلّ مثيلها. وقد صمِّمَ كل مستحضر بإتقان بالغ على يد أهمّ عطّاري العالم، إذ يبعث نفحة من السعادة والدفء والسكينة فيعيد التوازن إلى الجسم والروح والعقل.

تسدل علامة Rituals Cosmetics التي تخطط لعام حافل، الستار على باقة من مستحضرات العافية والتجميل المميزة من المجموعات الجديدة والقائمة على حد سواء سعياً إلى تعزيز عادات العناية بالبشرة ككل. وتستعدّ علامة Rituals Cosmetics التي تعتمد خطة توسّع طموحة لدخول السوق الإقليمي، لافتتاح أكثر من 10 متاجر جديدة في مواقع رئيسية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2018.

 

المصدر: ذا كود