شركة "باناسيا نانو" اليوم، التي تتخذ من كاليفورنيا في الولايات المتحدة مقرا لها، كشفت اليوم عن خط منتجاتها الجديد للعناية بالبشرة والرائدة في محاربة علامات التقدم بالسن، "نوبل"، التي تم تصنيعها استنادا إلى تكنولوجيا النانو العضوية الحائزة على جائزة نوبل.

وفي مؤتمر خاص عقد في امارة دبي حضره ممثلو وسائل الإعلام وخبراء قطاع العناية بالبشرة والأطباء، كشفت الشركة عن مزيد من التفاصيل حول حلها القائم على تكنولوجيا النانو لمحاربة علامات التقدم بالسن. وفي أول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضم المتحدثون السير فريزر ستودارت، الفائز بجائزة نوبل في الكيمياء عام 2016، والمؤسس المشارك لشركة "باناسيا نانو" والرئيس التنفيذي للقسم التكنولوجي في الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، الدكتور يوسري بطرس، المؤسس المشارك، والرئيس والمدير التنفيذي.

خلال المؤتمر، كشف المتحدثون الموقرون عن الأساس العلمي والآلية التي تعطي خط إنتاج الشركة نوبل أدائها المتميز بكونها أكثر فعالية بـ 10 مرات من المنتجات المماثلة لمحاربة علامات التقدم بالسن المتوفرة في السوق اليوم.

شرح ووضح الدكتور بطرس بالتفصيل آلية وظيفة براءة اختراع تقنية مكعب النانو العضوي (ONC) وكيف يمكن لهذه التكنولوجيا تصميم ومراقبة الإفراج عن المكونات النشطة لعلامات التقدم بالسن مع الدقة الجزيئية. مكعبات نانو العضوية هي مكعبات جوفاء صغيرة، كل منها أصغر بـ 1000 مرة من خلية الدم الحمراء الواحدة. وهي مصنوعة من المواد الخضراء الصالحة للأكل وتعمل كخزانات نانوية يمكن السيطرة عليها.

وقال الدكتور بطرس "لقد أُثبت خط منتجات العناية بالبشرة لمحاربة علامات التقدم بالسن، نوبل ™ الفاخرة، علميا وسريريا، من خلال اختبارات واسعة النطاق، انلديهاأداء أفضل بكثير منالمنتجات مماثلة لعلامات التقدم بالسن". وأضاف الدكتور بطرس"سمحت براءة اختراع مكعب نانو العضوي للوصول إلى حلول للعمل على الجلد من خلال الدقة الجزيئية، بطريقة لم تكن ممكنة من قبل ".

وقال الحائز على جائزة نوبل في عام 2016، السير فريزر ستودارت، الذي تلقى ترحيبا كبيرا من الحضور، "إنها لحظة مثيرة لمشاهدة ولادة المنتجات التجارية التي تحسن نوعية حياة الناس على أساس متجدد، وآمن، وعضوي، من قبل المواد الحيوية النانوية القابلة للتداول".

وقد أوضح السير فريزر الذي فاز بجائزة نوبل لعام 2016 لمساهماته في تصميم وتركيب الآلات الجزيئية، وهي أصغر آلة تم إنشاؤها من قبل الإنسان، أن الاختراقات العلمية والتطورات التي تحققت وراء تطوير تقنية مكعب نانو العضوي لن تكون ممكنة بدون سنوات من العمل الجاد، والاستثمارات الضخمة في مختبرات البحوث، والتعاون الواسع بين العديد من الباحثين.

التوفر الحصري

منتجات نوبل هي متاحة حصرا على www.noble-skincare.com  مع الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم.

 

حول باناسيانانو

تأسست شركة باناسانا نوفي عام 2015 من قبل الفائز بجائزة نوبل 2016، السير فريزر ستودارت، رائد في مجال الكيمياء والمواد النانوية، والدكتور يوسري بطرس، مدير الأبحاث السابق في شركة إنتل في تكنولوجيا النانو. باناسانانو هي شركة تكنولوجيا النانو التي تركز على تصميم وتصنيع المواد النانوية العملية التي اكتشفت حديثا والأنظمة التي سيكون لها تطبيقات في مختلف الصناعات بما في ذلك مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والصحة والطاقة الخضراء والمياه.

 

المصدر: بي آر كوميونيكيشنز