أعلنت شركة "إي هوستينغ داتا فورت" (eHDF)، الرائدة في خدمات الاستضافة المدارة وتقديم البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها اليوم عن شهادة إنجاز نموذج كريستل لإستحقاق (CREST) لمركز الدفاع الإلكتروني، ومركز العمليات الأمنية (SOC) واللذان يقع مقرهما في مدينة دبي للإنترنت. وتظهر شهادة الاستجابة للحوادث الأمنية الإلكترونية مستوى إدراك مركز الدفاع الإلكتروني ومركز العمليات الأمنية (SOC) التابعان لشركة إي هوستينغ داتا فورت وتعرض السياسات والعمليات والإجراءات الفعالة التي تتبعها الشركة في مساعدة العملاء على اكتشاف واحتواء واستئصال والتعافي من حوادث الأمن الإلكتروني الخطيرة بطريقة سريعة وفعالة وآمنة.

ويقدمنموذج "كريست" المعايير والمؤهلات المطلوبة للشركات والأفراد المزودةللخدمات الأمنية. وتم تصميم الشهادة لتزويد العملاء بالثقة في امتلاك مزود خدمات الأمن المدارة الذي يتعاملون معهالدفاعات اللازمة لحماية معلوماتهم من التهديدات الإلكترونية الأكثر شيوعا. وتغطي معايير الاختبار أفضل ممارسات أمن المعلومات الواردة في معيار الأيزو 27001. وتبقي وحدها تلك الشركات التي تطبق أعلى مستوى من الخبرة والمهنية الأمنية قادرون على اجتياز المستوي التقني العالي لبرامج تقييم كريست وتحقيق الاعتماد.

تمكنت إي هوستينغ داتا فورت من إتمام عملية التصديق الصارمة في وقت قياسي في غضون أسابيع قليلة بفضل التوافق الحالي مع العديد من المعايير الأخري للصناعة الأخرى مثل PCI-DSS, CSA-STAR وشهادات الأيزو 27001، 22301، 20000، 9001. مما يضع الشركة في مرتبة عالية فيما يتعلق بالإدراك والنضح في  الولايات الأمنية والحوكمة. ويتطلب الاعتماد إجراء تقييم شامل للعمليات والتقنيات والنظم التي تحكم بنية أمن المعلومات وضمان الوفاء بالمعايير. وقد أدرجت تدابير إضافية لتلبية الضوابط المطلوبة.

وبهذة المناسبة قال السيد / ياسر زين الدين المدير التنفيذي لدي إي هوستينغ داتا فورت "بعد إطلاقنا لمركز الدفاع الإلكترونيفي وقت سابق من هذا العام، اتجهنا نحو تعزيز ثقة عملائنا ليس فقط فيما يتعلق بالتقنيات والخدمات لدينا، ولكن أيضا عبر جهودنا المستمرة في رفع مستوي التوقعاتمن خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات الأمنية. إن الشهادات المعتمدة على نموذج تقييم كريست ونموذج تقييم الإدراك توفر ضمانات إضافية بأن مركز إي هوستينغ داتا فورت للدفاع الألكتروني لديه المنهجيات والخبرات المناسبة لتقديم خدمات الأمن المدارة وخدمات الاستجابة للحوادث الأمنية الإلكترونية الفعالة ".

و أضاف السيد / زين الدين "شهد الصعيد العالمي، فضلا عن منطقة الشرق الأوسطموجة من التهديدات الإلكترونية و تبذل المنظماتجهودا واعية في التعامل مع هذه المتغيرات. والتي تشمل متطلباتهاتقديم مجموعة قوية منالخدمات من قبل المنظمات ذات السمعة الطيبة التي تولي اهتماما للجوانب الأدق من وجود الضوابط الصحيحة، فضلا عن الموارد الماهرة التي تمتلك المعرفة المناسبة والمعرفة الفنية وكذلك الخبرة ".

وتركز "إي هوستينغ داتا فورت" باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير الخدمات المدارة في الشرق الأوسط، على تعزيز والحفاظ على أوراق اعتمادها الأمنية القوية، وهي ملتزمة برفع مستوى التوقعات وتلبية متطلبات العملاء المتزايدة باستمرار. وقد حققت الشركة نجاحات قوية جدا في مجال الأمن الإلكتروني - عبر إطلاق مركز الدفاع الإلكتروني (CDC)، مركز العمليات الأمنية (SOC) وكذلك تعزيز محفظة خدمات الأمن المدارة لتشمل، إدارة الأحداث والحوادث الأمنيةSIEM ، رصد التهديدات في الوقت الحقيقي (RTTM)، خدمات الأمن المدارة عن بعد، الحماية المتقدمة ضد التهديدات المتقدمة (ATP)، خدمات الأمن PCI ، الاستجابة للحوادث (IR)، وغيرها.

 


حول إي هوستينغ داتا فورت

تأسست في عام 2001 , "إى هوستينغ داتا فورت" واحدة من رواد مزودي إدارة الاستضافة وخدمات البنية التحتية للحوسبة السحابية في منطقة الخليج. وتمتلك وتدير العديد من مراكز البيانات من الفئة الثالثة، وتقديم الخدمات المدارة من خلال بنية تحتية موثوقة، توفير الدعم والضمان على مدار الساعة طوال الأسبوع، وهي موفر الخدمة الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقدم الاتفاقيات القائمة على بطاقات الائتمان.

"إي هوستينغ داتا فورت" هي الرائدة في المنطقة لتقديم حلول استضافة الحوسبة السحابية الخاصة وكانت الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة لإطلاق الخدمات السحابية العامة والتي يمكن شراؤها من متاجر الإنترنت. ومؤخرا، حصلت "إي هوستينغ داتا فورت" على اعتماد تحالف أمن الحوسبة السحابية، بذلك تكون الأولى في المنطقة في تحقيقها، كذلك نجحت في تحقيق شهادة الايزو 22301 لاستمرارية الاعمال هذا العام وأيضا واحدة من أوائل الشركات في تحقيق الأيزو 9001 و20000 و27001. وبالإضافة لذلك تمتلك إي هوستينغ داتا فورت مركزاً للدفاع الإلكتروني في مدينة دبي للإنترنت، يقدم الحلول الأمنية المتقدمة للعملاء في المنطقة.

 

المصدر: OAK Consulting FZ LLC