أعلنت "بانيان تري" العلامة التجارية المشهورة عالمياً في قطاع الضيافة، عن شراكتها مع شركة "سويد أند سويد" الرائدة في مجال التطوير العقاري التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير وإطلاق مشروع "بانيان تري ريزيدنسز" الأول بمنطقة الشرق الأوسط.

ويقع هذا البرج السكني في شارع التلال بموقع مميز في مدينة دبي بالقرب من مركز دبي للسلع المتعددة وملعب مونتغمري للغولف وملعب الإمارات للغولف ومنطقة تلال الإمارات، ويتميز بإطلالاته الرائعة من كافة الجهات. وسيضم هذا البرج المكون من 32 طابقاً 244 وحدة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع حدائق خاصة في الهواء الطلق وثلاثة شقق بنتهاوس تمتد كل منها على طابق كامل وتتضمن شرفة كبيرة تضم بركة سباحة تطل على مناظر خلابة.

ويقع برج "بانيان تري ريزيدنسز هيلسايد دبي" داخل منطقة مسورة تبلغ مساحتها أكثر من 110,000 قدم مربع. ويضم "كلوبهوس & سبا" الخاص للسكان حصراً مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال.

كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 31 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان.

وتتميز الوحدات السكنية بارتفاع سقفها الذي يصل إلى 3.2 متر، وتم تجهيزها بأفضل التشطيبات والتجهيزات من "غروهي" و"فيليروي" و"بوش". وتضم المطابخ لمسات رائعة من الكوارتز وأخشاب زيبرانو مع أجهزة متطورة من سيمنز و"سميغ".

وقد جذب هذا المشروع الذي سيصبح من أهم الوجهات المرغوبة في دبي، اهتمام الكثير من المستثمرين في القطاع الخاص. ومن المقرر إطلاق المبيعات رسمياً في الربع الأول من العام 2018 بالتزامن مع انتهاء مركز المبيعات في الموقع. وقد انطلقت أعمال بناء المشروع في بداية عام 2017 ومن المقرر الانتهاء منها في الربع الثالث من عام 2019.

وقال السيد هو كوون بينغ، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "بانيان تري هولدينغز": "يعتبر هذا المشروع الانطلاقة الأولى لعلامتنا الرائدة في قطاع المساكن الفاخرة في الشرق الأوسط، وسنوفر تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين النهائيين للاستمتاع بأعلى درجات الفخامة في منازلهم".

ومن جانبه قال ماهر سويد، الشريك الإداري في شركة "سويد أند سويد": "إننا متحمسون للغاية للإعلان عن هذا المشروع التاريخي وشراكتنا المميزة مع بانيان تري. وعملنا على إطلاق أعمال البناء قبل فترة طويلة من إطلاق المبيعات تماشياً مع فلسفتنا المؤسسية التي ترتكز على الالتزام بتنفيذ المشروع مما يعطي المزيد من الثقة للمشترين حول ضمان تسليم المشروع في الوقت المخطط له. ويمكن للمشترين المهتمين التسجيل عبر الإنترنت لتتم دعوتهم إلى حفل إطلاق مركز المبيعات".

وسيحصل المشترون أيضاً على عضوية نادي بانيان تري سانكتواري، الذي يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 40 منتجعاً وفندقاً، وأكثر من 60 منتجعاً صحياً و70 مركزاً للتجزئة و3 ملاعب للغولف في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمالكين التمتع بمجموعة من الخصومات والمزايا الخاصة، بما في ذلك الدعوات إلى الأحداث والفعاليات التي تنظمها بانيان تري، فضلاً عن الإقامة المجانية في المنتجعات والفنادق قبل الافتتاح من خلال برنامج (Xperential Guest Programme). وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المالكون بإمكانية الوصول إلى مجموعة بانيان تري الخاصة (Banyan Tree Private Collection)، وهي ناد خاص يوفر مجموعة من الفلل في العديد من المواقع المذهلة حول العالم.

 

لمحة عن فنادق ومنتجعات بانيان تري:

تتميز مجموعة بانيان تري بريادتها العالمية في مجال تشغيل وتطوير المنتجعات والفنادق والمشاريع السكنية والمنتجعات الصحية، مع مجموعة من العلامات التجارية الحائزة على جوائز. وتوفر بانيان تري ملاذاً لراحة العقل والجسد والروح في العديد من المواقع المذهلة في جميع أنحاء العالم.

وتملك مجموعة بانيان تري حالياً أو تشارك في أكثر من 43 فندقاً ومنتجعاً و62 منتجعاً صحياً و75 مركزاً للتجزئة فضلاً عن ثلاثة ملاعب للغولف في 25 بلداً.

 

لمحة عن شركة "سويد أند سويد":

تأسست شركة "سويد أند سويد" التي يقع مقرها في مدينة دبي في العام 2006، وهي شركة متخصصة في القطاع العقاري وتستهدف فرص التطوير والاستثمار والبناء المناسبة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتمكنت هذه الشركة الرائدة بفضل إيلاء الاهتمام اللازم لكافة مراحل التطوير (التوريد والتمويل والتنفيذ)، من تحقيق نتائج مميزة للأطراف المعنية والمستخدمين النهائيين على حد سواء.

وتركز الشركة حالياً على تطوير المشاريع والاستثمارات بالاعتماد على معرفتها بالسوق لتوفير التمويل من خلال قاعدة استثمارية مخصصة وموثوقة، بالإضافة إلى توظيف خبراتها التقنية لتنفيذ المشاريع الناجحة.

ونجحت شركة "سويد أند سويد" بتطوير ثلاثة عقارات متميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مبنى "The 47th" في العاصمة المصرية القاهرة؛ ومبنى "ذي إيدج" في مدينة دبي للإنترنت؛ و"فيليج ريزدنس" وهو مشروع سكني راقي في جميرا فيليج سيركل بدبي.

وتستضيف المباني التجارية العديد من الشركات العالمية الرائدة مثل "أوراكل" و"ريد بول" و"سناب شات" و"تيسكو" و"فوجيتسو" و"غلاكسو سميث كلين" وغيرها. وتوفر الخيارات السكنية أحدث وسائل الراحة فضلاً عن سهولة الوصول المباشر إلى شبكة البنية التحتية في دبي.

 

المصدر: شمال كوميونيكيشنز