أعلنت ’داماك العقارية‘،الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخرفي المنطقة، عن نجاحها في بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فلل ’جست كافالي‘ضمنواحد من أرقى مشاريع الجولف السكنية’أكويا أكسجين‘. وسعياً منها لمواكبة الإقبال اللافت من جانب المستثمرين، أعلنت الشركة عن طرح المزيد من الوحدات المخصصة للبيع.

ومن المقرر طرح التشكيلة الجديدة من فلل ’جست كافالي‘، التي تبدأ أسعارها من 1.3 مليون درهم إماراتي مع خطط دفع ميسرة تمتد لأكثر من 3 أعوام، للبيع اعتباراً من يوم السبت 21 أكتوبر المقبل في جميع مراكز البيع التابعة لداماك العقارية‘ في دبي، بين الساعة 10:00 صباحاً- 10:00 ليلاً. ولفترة محدودة، وبهدف تقديم عروض أكثر جاذبية بالنسبة للعملاء؛ ستتحمل ’داماك العقارية‘نسبة50% من رسوم تسجيل العقار لدى ’دائرة الأراضي والأملاك‘ بدبي، مما يتيح للعملاء تحقيق فورات مالية بقيمة 26 ألف درهم إماراتي أو أكثر بناءً على الوحدات التي يختارونها.

وبهذه المناسبة، قال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول شركة ’داماك العقارية‘: "حققت عروضنا الخاصة بفلل ’جست كافالي‘ نجاحاً مذهلاً، حيث لاقت اهتماماً واسعاً من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين من الباحثين عن منتجات عقارية عصريةومصممة حسب الطلب- والتي تتمتع بموقع رئيسي ضمن أحد أفخرمشاريع الجولف السكنية. ويأتي هذا الطلب انطلاقاً من ادراكهمللقيمة الهائلة التي تنطوي عليها هذه العقارات. ونظراً لضخامة الطلب، يسرنا طرح المزيد من هذه الفلل أمام العملاء الذين فاتتهم فرصة الاستفادة من العرض الأول".

وأضاف مكلوغلين: "يبرهن النجاح اللافت الذي حققه الطرح الأول على مدى التزام ’داماك العقارية‘ بتقديم منازل الأحلام وأنماط حياة لا تضاهى لعملائها. وباعتبارها إحدى العلامات الرائدة في القطاع العقاري على مستوى دبي، تفخر الشركة بالشراكات التي أبرمتها مع مجموعة من العلامات التجارية المرموقة لتقديم أرقى مفاهيم أنماط الحياة التي ينشدها العملاء. وفي هذا الإطار، لا تمتاز فلل ’جست كافالي‘ بأسلوبها الفريد والمبدع في التصميم فحسب، وإنما تتيح قيمة مجزية مقابل المال وأسعاراً تنسجم مع عقارات تنطوي على العناصر واللمسات الأصيلة والخاصة بأرقى بيوت الأزياء الفاخرة".

وتشكّل فلل ’جست كافالي‘ ثمرة الشراكة التي أبرمتها ’داماك العقارية‘ مؤخراً مع ’مجموعة روبيرتو كافالي‘لإطلاق فلل تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم والتي تمتاز بتصاميمها الداخلية بأسلوب ’جست كافالي‘ الأنيق. وتعكس تصاميم الفلل الفاخرة، التي تتمتع بموقع متميز ضمن واحد من أرقى مجمعات الجولف السكنية، الطابع والأسلوب الواضح والمبدع من خلال ديكوراتها الداخلية المبتكرة والتي تتكامل على النحو الأمثل مع ديكوراتها الخارجية الجريئة.

وتتوفر فلل ’جست كافالي‘ بأشكال وأحجام متنوعة، بما في ذلك الفلل المكونة من 3 غرف نوم والتي تتيح خياراً إضافياً يتمثل بالتراسات على الأسطح والطوابق الأرضية الفريدة والتي توفر مساحات إضافية للترفيه أو تلبية احتياجات الأسرة. كما تتوفر فلل مستقلة مكونة من 6 غرف نوم ومخصصة للعائلات الكبيرة التي تنشد مزيداً من الرحابة. وانطلاقاً من موقعها المتميز ضمن مشروع ’أكويا أكسجين‘، تتيح فلل ’جست كافالي‘ وصولاً سهلاً إلى العديد من المرافق المتوفرة داخل المشروع، بما في ذلك المرافق الترفيهية المستوحاة من الطبيعة، والمطاعم، ومتاجر التجزئة، والغابة الاستوائية الخاصة بالمشروع، ونادٍ دولي للجولف يضم 18 حفرة.

 

نبذة عن داماك العقارية:

تتبوأ شركة "داماك العقارية" مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ العام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت "داماك العقارية" مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والمملكة المتحدة.

أتمت "داماك العقارية" تسليم حوالي 19,000 منزل حتى تاريخ 30 يونيو 2017. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 44,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 13,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة "داماك للفنادق والمنتجعات". وتبني "داماك العقارية" الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

 

المصدر: كويل كوميونيكيشنز