Language

كشف الوكلاء الرسميون لعلامة ’مازيراتي‘ الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن عزمهم تقديم باقة من العروض المتميزة وضمان صيانة شاملة على كافة سيارات ’مازيراتي‘ المباعة والتي تندرج ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة.

وانطلاقاً من طابعها الإيطالي المتميز وخواصها الاستثنائية من حيث التصميم، يأتي هذا العرض ذي القيمة المضافة في المنطقة لتعزز العلامة التجارية من تفردها في التصميم والأداء رفيع المستوى.ويشمل عقد الخدمات الشاملة المتاح على مختلف نماذج التشكيلة كلاً منزيت المحرك وفلاتر الهواء، ووسائد الفرامل الأمامية والخلفية، والأقراص وأحزمة القيادة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المواد القابلة للاستهلاك.

ويمكن لعشاق ’مازيراتي‘ الاختيار من سيارة السيدان الرياضية التنفيذية – ’جيبيلي‘؛وسيارة السيدان الرائدة – ’كواتروبورتيه‘؛ وسيارة ’جران توريزمو‘ الرياضية؛ وسيارة ’جران كابريو‘ المكشوفة ذات المقاعد الأربعة؛ وسيارة ’ليڤانتي‘ الوحيدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من علامة ’مازيراتي‘.

وبهذه المناسبة، قال لوكا ديلفينو، مدير عام مازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا: "خروج السيارة من صالة العرض في مختلف أرجاء المنطقة ليس سوى النقطة التي تبدأ عندها تجربة ’مازيراتي‘. وتسعى العلامة التجارية الفاخرة لتزويد عملائها بتجربة رعاية وخدمات استثنائية بعد البيع انطلاقاً من إدراكها لأهمية هذا الجزء في ملكية السيارة. ويلعب هذا العرض الجديد دوراً مهماً في التأكيد على مدى التزامنا برفاهية سائقي سيارات علامتنا التجارية".

ومن جانبه، قال فيتو كابوتو، مدير خدمات ما بعد البيع لدى ’مازيراتي‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "لن تكون سياراتنا الجديدة بحاجة للخدمة إلا مرة واحدة كل 20 ألف كيلومتر أو 12 شهراً – أيهما يأتي أولاً – مما يتيح لعملائنا الكرام قدراً أكبر من راحة البال نظراً لإتقان صناعة سياراتنا وأدائها رفيع المستوى. ومع ذلك، نسعى من خلال هذا الضمان الشامل وحزمة الخدمات المتكاملة إلى منح السائقين قيمة أكبر عند النظر إلى التكلفة الإجمالية للملكية".

إنه الوقت الأمثل لشراء إحدى سيارات ’مازيراتي‘ الرياضية من شركة صناعة السيارات الفاخرة التي تتخذ من مودينا مقراً لها.

 

مازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنعاً جديداً من الدرجة الاولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013.تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.

شعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا.

ومن خلال استثمارات كبيرة في تطوير المنتجات، ومرافق الإنتاج، وشبكة وكلائها في جميع أنحاء العالم حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. بالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجرانكابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه،السيارة النخبوية للشركة وجيبلي، السيارة السيدان التنفيذية الرياضية، وأول سيارةرياضيةمتعددةالاستعمالات–ليڤانتي،ركناً أساسياً لاستراتيجية العلامة التجارية لإنتاج ما يقارب70 ألف وحدة وتعزيز وجودها في سوق السيارات الفاخرة في العالم

 

المصدر: الطاير للسيارات