أعلنت شركة "إبسون" اليوم عن نيتها استضافة أسطورتي كرة القدم في نادي مانشستر يونايتد ميكائيل سيلفيستر ونيمانيا فيديتش، وذلك خلال مشاركتها بأسبوع جيتيكس للتقنية 2017. وتأتي هذه الاستضافة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تربط "إبسون" بنادي مانشستر يونايتد والتي تقوم على الأهداف المُشتركة بين الطرفين والمتمثلة في الالتزام بجودة الأداء والابتكار.

وسيتواجد كلًا من ميكائيل سيلفيستر ونيمانيا فيديتش في جناح "إبسون" بالمعرض - القاعة 4، جناح E4-10)) - ابتداء من الساعة 1:00 إلى 2:15 يوم الثلاثاء، 10 أكتوبر الجاري. ويمكن لزوار المعرض التقاط صور تذكارية مع أسطورتي كرة القدم في المنصة المخصصة للتصوير في جناح "إبسون"، كما سيقوم اللاعبان أيضًا بتوقيع البطاقات الخاصة بهم (Legend Cards). ثم سيقومان بالإجابة على مجموعة من الأسئلة المُختارة التي يسألها محبو كرة القدم من متابعي صفحات إبسون الإمارات العربية المتحدة وإبسون المملكة العربية السعودية (Epson UAE) و(Epson KSA) على فيسبوك، حيث تُبث تفاعلاتهم مباشرةً عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة، قال أدريان كلارك، نائب رئيس شركة إبسون لمنطقة CISMEA: "تتطلع "إبسون" إلى عرض منتجاتها المبتكرة والمتنوعة من حلول تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتيكس للتقنية هذا العام، ويسرنا أن نوسع نطاق الأداء والابتكار المتميز ليشمل ما هو أبعد من منتجاتنا بحضور اثنين من أساطير كرة القدم المشهورين".

 

نبذة عن إبسون:

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في التقنيات، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية إلى أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

جدير بالذكر أن مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، تضم أكثر من 73,000 موظف في 91 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

 

حول "إبسون" الشرق الأوسط:

تشرف "إبسون الشرق الأوسط" التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع "إبسون أوروبا". وتعمل "إيسون الشرق الأوسط" بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، واليمن، وذلك من ضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة.

 

المصدر: إيرس للعلاقات العامة