Language

وقَّعَت شركة الإمارات للسيارات اتفاقية للتمثيل الحصري مع شركة "تايتان" العالمية والمتخصصة في مجال تصنيع المركبات الثقيلة (TITAN Spezialfahrzeugbau GmbH)، لتصبح بذلك الممثل الحصري والوحيد للشركة الألمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم "الإمارات للسيارات" وهي العلامة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم والمُوزِّع المُعتَمَد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي، ببيع الشاحنات والمعدات الثقيلة الخاصة بشركة "تيتان" وتقديم الخدمات الخاصة بها لعملائها في المنطقة.

تُعتَبَر "تايتان" أحد الشركات الألمانية الرائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع المركبات الثقيلة والمركبات ذات الاستخدامات الخاصة. وتوزع الشركة مئات الشاحنات في منطقة الشرق والأوسط وشمال إفريقيا، والتي يتم استخدامها في دعم العمليات التشغيلية ضمن حقول النفط والغاز في المنطقة.

وتعليقاً منه حول الاتفاقية، صرح بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات EMC -  للمركبات التجارية": "نحن سعداء بكوننا أول منظمة تجارية في المنطقة توقِّع هذه الاتفاقية كموزع وممثل حصري لشركة "تايتان" العالمية، والتي تعكس مدى ثقة عملائنا بمنتجاتنا وخدماتنا، وسعينا المستمر لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم."

وبدوره قال بول سيم، مدير المبيعات في شركة "تايتان" الألمانية:" نعتبر تواجد شركتنا في أسواق الشرق الأوسطـ وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً مهماً لنا، وتشكل هذه الاتفاقية خطوة كبيرة ورئيسية لنا في تحقيق أهدافنا والمساهمة في التطور السريع الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "تُدرك "تايتان" أهمية التعاقد مع شركة محلية قوية كشركة الامارات للسيارات تمتلك الخبرة التامة في سوق دولة الإمارات، حيث لديها القدرة الكاملة على توفير الخدمات والمنتجات عالية الجودة لعملائنا. لذلك نحن مسرورون بتوقيع اتفاقية التوزيع والتمثيل الحصري مع شركة بحجم ومكانة شركة الإمارات للسياراتEMC ".

وتشارك كل من شركة الإمارات للسيارات EMC - دايملر للمركبات التجارية وشركة "تايتان" في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أدبيك" في نوفمبر المقبل، 2017، حيث ستعرضان مجموعة مميزة من شاحناتهم وعرباتهم الثقيلة الأكثر مبيعاً والتي تشهد طلباً متزايداً في المنطقة. 

 

نبذة عن شركة الإمارات للسيارات:

تمثل شركة الإمارات للسيارات العلامة الفارقة لنجاح المجموعة في ميدان السيارات ولمجموعة الفهيم بشكل عام. ومنذ أن أصبحت شركة الامارات للسيارات الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم. وتتولى شركة الإمارات للسيارات توزيع جميع سيارات مرسيدس-بنز وصيانتها، بدءًا من السيارات الفارهة إلى الشاحنات الأكبر حجمًا. وتقدم الشركة خدمات عالية الجودة إلى جانب توفيرها الدائم لقطع الغيار الأصلية. ولا تزال شركة الإمارات للسيارات تركز على برامج التسويق المبتكرة الموجهة للعملاء والمعدة خصيصًا لتقديم الدعم الشامل للعملاء المخلصين. وتتم العمليات في أبوظبي داخل منشآت مخصصة لذلك الغرض حيث تتاح شبكة متكاملة من صالات العرض والمكاتب ومخازن قطع الغيار والورش. تقدم شركة الإمارات للسيارات خدماتها إلى شريحة متميزة من العملاء في المنطقة مثل: كبار الشخصيات، والحكومة الإماراتية، وشركات النفط، ومجتمع الأعمال. إضافة إلى ذلك، تشترك شركة الإمارات للسيارات بصفة مستمرة في الأنشطة الموجهة إلى المجتمع في المجالات الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية. وتجمع شركة الإمارات للسيارات بين أفضل المهارات التسويقية وأحدث المنشآت الخدمية وهو ما يضمن ما يرمز إليه اسم مرسيدس-بنز، أي أعلى مستويات رضا العملاء.

 

نبذة عن مجموعة الفهيم:

تعد مجموعة الفهيم واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ لعبت هذه المجموعة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً بها، دوراً جوهرياً في تنمية وتطوير الاقتصاد  في الدولة، وتستمر هذه المجموعة الرائدة ضمن استرتيجيتها الهادفة بتوفير الرخاء للأجيال القادمة في كافة المجالات. وتستثمر مجموعة الفهيم بصورة إستراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري، والذي يجعل المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في رؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 بهدف تطوير اقتصاد الإمارة بشكل أكثر استدامة وتنوّعاً. 

 

المصدر: سيفين ميديا