أعلنت شركة ’برافوسوليوشن/ تجاري‘- الرائدة عالمياً في مجال تزويد المشتريات الاستراتيجية - عن إطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مؤتمر العملاء السنوي ’برافوكونيكت 2017‘، وذلك يومي 17 و 18 أكتوبر 2017 في فندق ’ميليا مدريد برينسيسا‘ في العاصمة الإسبانية مدريد. وستركز دورة العام الحالي من المؤتمر على خطوات التحول الرقمي في قطاع المشتريات.   

           

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة أندريا برودي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى ’برافوسوليوشن/ تجاري‘: "يقوم مؤتمر ’برافوكونيكت‘ بتعريف المدعوين على أهم معطيات المحتوى العالمي وجهات الاتصال وأفضل الممارسات اللازمة لتعزيز قدرة ومرونة قطاع المشتريات، فضلاً عن دعم أهداف التحول الرقمي التي تتبناها الشركات".

وأردفت برودي: "على الرغم من التعقيد الذي يتميز به قطاع المشتريات، إلا أنه ينطوي على قيمة كبيرة، فضلاً عما يتيحه من إمكاناتٍ هائلةٍ في مجالات الابتكار والإبداع، الأمر الذي يفرض على اللاعبين الالتزام بمشاركة الأفكار والعمل المباشر مع الزملاء لمواجه التحديات اليومية. وسنعمل من خلال المؤتمر على تغيير طريقة تفكير الحضور، عبر تعريفهم على الإمكانات المتاحة، ومساعدتهم في تطوير خطة فعالة لتحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات القطاع".

يُذكر أن مؤتمر ’برافوكونيكت‘ يجمع نخبة من أبرز خبراء قطاع المشتريات من شتى أنحاء العالم لتبادل  الخبرات وطرح أفضل الممارسات، متيحاً لهم التواصل مع أهم اللاعبين في القطاع للعمل سويةً على أهم النقاط التي تساعد في تحقيق المزيد من الإنتاجية والفعالية. كما سيتعرف المشاركون خلال المؤتمر على أفكار جديدة في مجالات التكنولوجيا والابتكار وإدارة المخاطر والاستراتيجيات، فضلاً عن حضورهم جلسات حوارية يترأسها نخبة من رواد قطاع المشتريات واطلاعهم على حالات عملية مرتبطة بهذا القطاع.

 

حول شركة 'برافو سوليوشن':

تعد شركة 'برافو سوليوشن' مزوداً رائداً لحلول المشتريات الإلكترونية الاستراتيجية العالمية. وبفضل منصتنا الخاصة بتكنولوجيا المشتريات وخبراتنا العملية المتميزة، فإننا نوفر الدعم لأكثر من 650 شركة و150 ألف خبير في مجال المشتريات ضمن ما يزيد على 70 بلداً، وذلك بما يتيح الاستفادة الكاملة من المشتريات لدفع الأداء المالي قدماً، وتعزيز التميز المؤسسي في مجال المشتريات، وإدارة المخاطر وتحفيز الابتكار على النحو الأمثل.  

ويتمثل نهج 'برافو سوليوشن' في مجال المشتريات الاستراتيجية بمواصلة تقديم أفضل النتائج التجارية لتمكين العملاء من تحقيق التفوق ضمن أسواقهم، وذلك من خلال 18 مكتباً في 12 دولة على امتداد 4 قارات، وفريق عمل يزيد عن 650 خبير في مجال المشتريات مع 75+ في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

نبذة حول شركة 'تجاري'

تتولى شركة 'تجاري' تشغيل جزء أساسي من شبكة تقنيات 'برافو سوليوشن'، مع تركيز خاص على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويضم فريق الشركة المتنامي أكثر من 75 اختصاصيا في دبي وأبو ظبي ممن يقدمون الدعم الفاعل إلى مجموعة واسعة من العملاء، بالإضافة الى الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل في المنطقة.

واستنادا إلى تقنيات 'برافو سوليوشن' الأفضل من نوعها في القطاع، و خبرتها التي تزيد أكثر من 15 عاماً في قطاع مجال المشتريات التي تقدمها في ما يزيد عن 70 دولة حول العالم، تخدم 'تجاري' التابعة لمجموعة ’برافو سوليوشن'  أكثر من 650 شركة و 100 ألف خبير مشتريات لفتح آفاق جديدة للمشتريات و ذلك لدفع الأداء المالي قدماً، و بناء التميز المؤسسي في مجال المشتريات، و إدارة المخاطر و تحفيز الابتكار على النحو الأمثل.  

 

المصدر: فور كوميونيكيشنز