أعلنت ’بتيل‘، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن فوزها بجائزة أفضل متجر تجزئة متخصص بتقديم أطباق وحلويات الذواقة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة ’فود آند ترافيل العربية‘ لعام 2017.

وتقدم مقاهي ’بتيل‘ الفاخرة قائمةً مميزة من الأطعمة والحلويات الشهية ذات المذاق الفريد والتي يتم تحضيرها من منتجات طبيعية وصحية، وقد حصدت العلامة الفاخرة شهرة واسعةً ونالت إعجاب الذواقة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل عروض المجموعة العديد من المنتجات المحلية بدءاً من أفخر أنواع التمور العضوية الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد والحلويات المحشوة بالتمور الفاخرة، وصولاً إلى أطباق الباستا الرائعة وغيرها من المأكولات المحضّرة من زيت الزيتون المستخلص من أشجار إقليم أومبريا الإيطالي. ونجحت ’بتيل‘ بفضل تلبيتها لطلبات الذواقة بتحقيق مكانةٍ متقدمة في عالم الجودة والطعم الشهي. ويسعى فريق ’بتيل‘ المختص إلى تطوير منتجات العلامة بشكل مستمر على نحو يواكب متطلبات الزوّار من الذوّاقة.  

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، عبّرت السيدة تينا ميمك، مدير عام التجزئة والعمليات، عن سعادتها بقولها: "تفخر علامة ’بتيل‘ لمنتجات الذواقة بنيل جائزة أفضل متجر متخصص ضمن جوائز  ’فود آند ترافيل العربية‘، وتؤكد لزبائنها الكرام التزامها وحرصها المستمر على تحقيق التميّز وتجسيد الشغف لتقديم أروع تجربة للذواقة من أجود المكونات، وهو ما يدفع العلامة إلى الارتقاء والتقدم بشكل دائم في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة. ومع التنافسية في الأسواق كل عام، يسعدنا أن يلمع نجم ’بتيل‘ بفضل الجودة العالية والمنتجات التي لا تضاهى، فضلاً عن خدمة العملاء الاستثنائية".

وتواصل شركة ’بتيل‘ تعزيز مكانتها بكونها المزوّد الأول للأطعمة والحلويات الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي والوجهة المفضلة لعشاق الأطعمة الشهية والذواقة، واستطاعت العلامة الرائدة بفضل حرصها على اعتماد الجودة العالية إثبات جدارتها وتوسيع شهرتها على المستوى الإقليمي والدولي.

 

نبذة حول ’بتيل‘

يقدم متجر ’بتيل‘ تجربةً مختلفة كلياً. ومع شهرته الكبيرة بابتكار وتقديم التمور الفاخرة الوحيدة في العالم، يشكل حالياً الوجهة الأولى للاستمتاع بأشهى أنواع الشوكولاتة وأفخر الهدايا. ويدعوكم المتجر لعيش تجربة استثنائية وفريدة لتذوٌق أنواع التمور والشوكولاتة الشهية، وحلوى المكسرات وكرات الشوكولاتة الشهية فضلاً عن منتجاتنا من أطايب الطعام في جميع فروع ’بتيل‘.

 

المصدر: TOH للعلاقات العامة