Language

أعلنت سيج، الشركة الرائدة في السوق والتكنولوجيا للأنظمة المتكاملة في مجالات المحاسبة والمرتبات والمدفوعات، عن انظمام "ديناميك كلاود" Dynamic Cloud لقائمة شركائها التجاريين في المملكة العربية السعودية لتنفيذ حلولها لإدارة الأعمال ، بما في ذلك "سيج إكس 3" Sage X3 و "سيج إكس 3 بيبول" Sage X3 People و "سيج 300" Sage 300  و "سيج سي آر إم" Sage CRM.

وتعمل "ديناميك كلاود"، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة "ديناميك إنيرجي"Dynamic Energy، على توفير برمجيات إدارة الأعمال السحابية في تخطيط حلول موارد المؤسسات، بما في ذلك قطاع تكنولوجيا المعلومات في الخبر. كما تختص الشركة في مجال البحث والتطوير للتقنيات الجديدة والمنتجات المبتكرة حول تحليلات البيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء. وتسعى الشركة باستمرار إلى التأسيس لشراكات عالمية مع العلامات التجارية المرموقة لتعزيز حصتها السوقية وربحيتها.

وتقدم "ديناميك كلاود" خدماتها للعديد من القطاعات، بدءًا من النفط والغاز، والرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية، والتصنيع، وصولاً إلى قطاع التعليم. ومن شأن اتفاقية الشراكة مع "سيج" أن تساعدها على المزيد من الانطلاق للوصول إلى عملاء جدد مع حلولها الحديثة المتخصصة لإدارة أعمالها.

وقال السيد عثمان العثمان، الرئيس التنفيذي لشركة "دايناميك إنيرجي": "تعمل "دايناميك كلاود" و "سيج" معًا لزيادة حصتهما في السوق، في الوقت الذي تعملان فيه لتوفير الحلول المستدامة للسوق السعودية المتخصصة، وخاصة في مدينة الخبر. وعلاوة على ذلك، فإن الشراكة مع "سيج" تعطينا فكرة أفضل عن مستقبل حلول إدارة الأعمال باستخدام أفضل التقنيات وأرقى مستويات الدعم".

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، علق الاستاذ عبدالمحسن البدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جسور لتطوير الاعمال، وهي الوكيل المعتمد في المملكة العربية السعودية لشركة "سيج": "إن وجود المزيد من شركاء الأعمال في المملكة العربية السعودية، يعتبر عنصرًا أساسيًا من التزام "سيج" تجاه السوق السعودية  و لخدمة الطلب المتزايد على حلول سيج و يأتي متوافقا مع خطة التدريب الطموحة التي تطبقها "سيج" لتحسين قدرات شركائها التجاريين لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية".

وقال السيد كيث فينر، نائب الرئيس في "سيج إنتربرايز" لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط: "إننا نشعر بالحماسة الفائقة إزاء إمكانات علاقة الشراكة مع "ديناميك كلاود" للوصول إلى عملاء عبر مجموعة متنوعة من الصناعات. وفيما يتواصل تركيز البلاد على التنمية الاقتصادية والتحديث من الشركات القائمة خلال العام الجاري 2017، يسرنا أن نكون محفزين لحلول الأعمال المستدامة والقوية في المملكة العربية السعودية".

يشار إلى أن "رؤية 2030"، وهي سياسة التنمية الاقتصادية التي أطلقتها الحكومة السعودية، تحدد آفاق تطوير القطاعات غير النفطية في البلاد. ويعتبر تحديث قطاع الأعمال في البلاد هدفًا ضمن وثيقة السياسة العامة، ويقع جانب من ذلك على عاتق الشراكات، مثل موردي الخدمات المحليين والإقليميين والعالميين، من خلال الاستفادة من الكفاءات الأساسية للمعرفة في السوق لدى الشركات المحلية، والمعرفة بالمنتجات والخدمات ذات الجودة العالية من قبل العلامات التجارية العالمية والإقليمية.

استخدام حلول "سيج" للعمليات التجارية والتخطيط للأعمال إلى جانب الخدمات المتخصصة للمساعدة في تطبيق وإدارة التغيير، يساعد على تمكين الشركات من خلال تزويدها بالمعلومات الهامة، وتحرير الموارد بما في ذلك الوقت والموظفين، لتحقيق النمو الاستراتيجي للشركة والاقتصاد على حد سواء.

 

نبذة عن "ديناميك كلاود"

تعتبر "ديناميك كلاود" إحدى الشركات التابعة لـِ "ديناميك إنيرجي" لتقديم الحلول السحابية وتخطيط موارد المؤسسات وحلول إدارة علاقات العملاء، ومعالجة التقنيات الجديدة، مثل تحليلات البيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية. وتسجل الشركة وجودًا واسعًا ومرموقًا لها بين العديد من الصناعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والنفط والغاز والحكومة والتعليم والتصنيع والخدمات اللوجستية، وغيرها الكثير. وتبدي الشركة التزامًا لإجراء البحوث والتطوير في مجال التقنيات الجديدة، وتسعى للدخول في شراكة مع العلامات التجارية الكبرى الإقليمية والعالمية لتقديم منتجات عالية الجودة للسوق السعودية.

 

نبذة حول جسور

تأسست جسور في العام 2011، وينصب تركيزها على تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية. وتعتبر حلول الأعمال التجارية للشركة ثمرة تجارب طويلة، إضافة إلى مشاركتها في سوق خدمات الأعمال في المملكة، وذلك من أجل جسر الفجوة والاستجابة لاحتياجات وتحديات الصناعة الرئيسية في المملكة العربية السعودية. ونجحت الشركة في التوصل إلى علاقات شراكة قوية على المستويين الوطني والدولي مع القادة في الصناعات المالية، والتسويق والتكنولوجيا.

 

نبذة عن "سيج"

نعتبر سيج الشركة الرائدة في السوق والتكنولوجيا لأنظمة المحاسبة والمرتبات والدفع المتكاملة، وتدعم طموح رجال وبناة الأعمال الذين يقاس نجاحهم اليوم من خلال علاقاتهم القوية والشراكات والمجتمعات المحلية. ولهذا السبب، تساعد سيج توجهات بناة الأعمال اليوم ببرامج الذكاء السحابية، والدعم والاستشارات الإدارية في الجوانب المالية وإدارة الموظفين. ويوجد أكثر من 13 ألف موظف في سيج يعملون في 23 بلداً مع مجتمع عالمي مزدهر يضم أكثر من 3 ملايين من رجال وأصحاب الأعمال والتجار والمحاسبين، والشركاء والمطورين لقيادة نجاح بناة الأعمال في كل مكان. وبصفتها واحدة من أكبر 100 شركة على قائمة "فاينانشال تايمز"، فإننا نحرص على ممارسة أعمالنا بالطريقة الصحيحة، ودعم المجتمعات المحلية من خلال مؤسسة "سيج".

إن سيج باعتبارها الشركة الرائدة في السوق والتكنولوجيا لأنظمة المحاسبة والمرتبات والدفع المتكاملة، تحظى بالدعم من الحلول السحابية ودعم طموح رجال وبناة الأعمال في العالم. لأنه عندما يزدهر هؤلاء بشكل جيد، فإننا نزدهر ونتطور معهم.

 

المصدر: بي أر كوميونيكيشنز