احتفت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، مؤخّراً بحصولها على "جائزة الشارقة لأفضل 10 منشآت"، وهي جائزة غير ربحية للتميز مخصصة لقياس مستوى الأداء والجودة لدى شركات القطاع الخاص، والتي تمنحها غرفة تجارة وصناعة الشارقة للشركات المتوسّطة والكبيرة، وذلك لحصولها على المرتبة الأولى في  فئة الخدمات المالية خلال حفل توزيع جوائز "الشارقة س"، إحدى برامج مكافأة الأعمال الأكثر ريادةً وحصريةً في إمارة الشارقة. وجاء هذا التقدير المرموق تقديراً للإنجازات العديدة والمساهمات القيّمة التي حقّقتها الشركة ضمن قطاع الصيرفة والخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وإمارة الشارقة تحديداً.

 

وفي معرض تعليقه على الفوز، قال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة "الأنصاري للصرافة": "تندرج قيم التميّز والريادة في صلب السياسة المؤسّسية التي تنتهجها "الأنصاري للصرافة" والتي لا نتوانى في بذل المساعي الحثيثة لتحقيقها بالاستناد إلى الرسالة والرؤية والخطة الإستراتيجية الطموحة التي نتّبعها في الشركة. ونتقدّم بجزيل الشكر لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على منحنا هذه الجائزة المرموقة التي تمثّل تقديراً حقيقياً لجهود موظفينا الدؤوبة وتشكّل دفعةً قويةً بالنسبة لنا لمواصلة المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات المشرّفة التي تدعم القطاع المحلي".

ويُذكر أن "جوائز الشارقة س" هي مناسبة نظمتها "غرفة تجارة وصناعة الشارقة" بهدف تسليط الضوء على المساهمات الهامة للشركات ومجتمع الأعمال في إمارة الشارقة. وتتبنى "جائزة الشارقة لأفضل 10 منشآت" نموذج "المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة" (EFQM) وهو إطار شامل للإدارة تستخدمه 30,000  منشأة حول العالم لدعم أصحاب الأعمال على تطبيق نموذج الجودة.

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق