أطلقت "راك للضيافة لوجيستيكس" شركة "سفرك" للنقل الفاخر وإدارة الوجهات السياحية، والتي تقدم مجموعة من الخدمات في قطاعي الضيافة والسياحة مثل جولات المشاهدة للمواقع السياحية المميزة، الرحلات الداخلية التي يتم إعدادها حسب الطلب، النقل من وإلى المطار وخدمات النقل السياحي الراقية.

 

ويعتبر هذا الكيان الجديد هو إضافة مميزة للمجموعة المتخصصة في توفير الخدمات اللوجستية الفريدة من نوعها في قطاعي الضيافة والترفيه، ويوفر خدمات غير مسبوقة للعملاء المحليين والزائرين لدولة الإمارات العربية المتحدة على حَدٍّ سواء، بهدف تشجيع زيارة المعالم المحلية الفريدة وتعزيز الثقافة والتراث المحلي الأصيل.

وأوضحت غادة صفير مدير العمليات في "راك للضيافة لوجيستيكس" ان إطلاق الشركة الجديدة يأتي تماشياً مع النمو المتسارع الذي يشهده القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة، مشيرة... إلى ان الإمارة تعُد وجهة رائدة للترفيه وتحظى بموقع بحري مميز، وتشهد حالياً نمواً مطرداً في إقبال الزائرين المحليين والعالميين الباحثين عن الخدمات الترفيهية الفاخرة بأسعار معقولة والاستمتاع بأجواء الحضارة العربية الأصيلة.

وأضافت: "تهدف إمارة رأس الخيمة إلى زيادة عدد الزائرين من 740,000 في العام 2015 إلى 3 ملايين زائر بحلول العام 2025، مع معدل نمو سنوي بنسبة 28 في المائة وعائدات تصل إلى 7.2 مليار درهم من قطاع السياحة ".

وأختتمت: "لذا نفتخر بإطلاق شركة "سفرك" لإدارة الوجهات السياحية، والتي تهدف إلى تقديم مجموعة رائعة من الجولات لمشاهدة المواقع السياحية، بجانب الجولات الترفيهية المصُممة حسب الطلب وأيضاً خدمات النقل السياحي الفاخر، لدعم هذا النمو وتلبية الاحتياجات في القطاع من خلال الجولات الملهمة إلى المعالم الفريدة في الدولة وتجربة غنية لاتنسى لضيوفنا، سواء ان كانت ما بين المطار والفندق أو إلى جبل الجيس أعلى جبل في دولة الإمارات العربية المتحدة".

هذا، وتقدم "سفرك" لعملائها من المقيميين والزائرين لإمارة رأس الخيمة جولات سياحية استثنائية لمناطق مميزة في الإمارة مثل جبل الجيس والسوق القديم، ولدى الشركة اسطول من سيارات لينكولن نافيجيتور الفخمة ذات المقاعد السبعة ما يضمن رحلة آمنه وراحة مثالية للعملاء.

يشار إلى ان، فريق عمل شركة "سفرك" يتكون من مجموعة من الخبراء وذوي المهارات في قطاع السياحة والضيافة، بما في ذلك السائقين الحاصلين على شهادة في الارشاد السياحي لضمان تقديم خدمات من الطراز الأول للعملاء وتحقيق اقصى استفادة من المعلومات المقدمة لهم خلال الجولات السياحية

نبذة عن راك للضيافة لوجيستيكس ش.ذ.م.م:

راك للضيافة لوجيستيكس ش.ذ.م.م تابعة لــ "راك للضيافة القابضة ش.ذ.م.م." ومنذ إطلاقها في شهر أكتوبر2015 توفر الخدمات اللوجستية الفريدة من نوعها لقطاعي الضيافة والترفية، بهدف تعزيز قطاع السياحة في إمارة رأس الخيمة.

 

المصدر: شركة اكورن للاستشارات التسويقية