Language

شركات وأعمال

أعلنت شركة دوبونت" (DuPont)، الشركة المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE: DD)، و"شركة داو للكيماويات" (The Dow Chemical Company)، المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE: DOW)، أن المفوضية الأوروبية قد منحت تصريحاً تنظيمياً مشروطاً في أوروبا للدمج المقترح بين الشركتين (وهو الدمج الذي يتم بموجب تفاهم بين المساهمين).

عقد اتحاد مصارف الإمارات، الهيئة التمثيلية المهنية للمصارف الـ 49 الأعضاء العاملة في دولة الإمارات، اجتماعه السنوي للجمعية العمومية العادية في المقر الرئيسي لبنك دبي التجاري، وحضر الاجتماع الذي ترأسه معالي عبد العزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلين عن البنوك الأعضاء.

استضاف بنك الدوحة مؤخراً حملة تبرع بالدم في مقره الرئيسي بمنطقة الخليج الغربي، وذلك بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم التابعة لمؤسسة حمد الطبية. وتأتي هذه المبادرة تعزيزاً لالتزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية، وتهدف إلى دعم احتياطي بنك الدم في دولة قطر وزيادة الوعي تجاه الحاجة إلى التبرع بالدم بشكل منتظم نظراً لقصر صلاحية وحدات الدم.

أعلنت شركة "فارنك" الرائدة في قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخولها إلى سوق الخدمات الأمنية في مدينة أبوظبي لتوفير مجموعة متكاملة من خدمات الحماية للأصول العقارية مثل المباني التجارية والسكنية ومراكز التسوق والفنادق والمباني الصناعية.

أعلن ’مركز دبي المتميز لضبط الكربون‘ (كربون دبي) اليوم عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة ’آي-آر إي سي ستاندارد‘ ( I-REC Standard) الدولية غير الربحية المعنية بتسهيل استخدام أنظمة تعقب وظائف الطاقة والخاصة بعمليات الشراء الموثوقة للكهرباء من المصادر المتجددة، ليصبح المركز بالتالي جهة الإصدار المحلية الحصرية لشهادات الطاقة المتجددة (RECs) في دولة الإمارات العربية المتحدة.