شركات وأعمال

معهد تشارترد للأوراق المالية يعيّن ريتشا جويال عضواً في مجلسه الاستشاري الوطني في الإمارات

أعلن ’معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار‘(CISI) عن تعيين ريتشا جويال عضواً في المجلس الاستشاري للمعهد في الإمارات العربية المتحدة.

ويلعب المجلس الاستشاري دوراً فعالاً في تقديم المشورة إلى المعهد بشأن معالجة القضايا المرتبطة بممارسي الخدمات المالية في الإمارات. حيث تم تشكيله لتشجيع ودعم نمو هذه المهنة مع مواكبة أجندة التعليم الوطنية والمتطلبات المحلية للتطوير المهني المستمر.

إطلاق منصة تطبيق كلاس باس الرياضي في أبوظبي

أعلنت إدارة منصة تطبيق كلاس باس الرياضي الرائد عالمياً في مجال اللياقة البدنية، اليوم عن إطلاق التطبيق لأول مرة في العاصمة أبوظبي، وذلك بداية من تاريخ 20 مارس 2019، وبناءً عليه سوف يتمكن مستخدموا تطبيق كلاس باس في جميع أنحاء العالم من جني فوائد عضويتهم في مراكز اللياقة البدنية المشاركة في العاصمة أبوظبي.

جورميه جلف تختار شركتي فينيس وسيلزفورس للنهوض بتجربة روّاد المطاعم من خلال التحوّل الرقمي

أعلنت جورميه جلف Gourmet Gulf، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة في المنطقة، عن اختيارها كل من فينيس Finesse، الشركة العالمية المتخصصة بدمج أنظمة البرمجيات، وسيلزفورس Salesforce (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز CRM)، الشركة العالمية الرائدة في حلول إدارة علاقات العملاء، لتعزيز التحوّل الرقمي في عملياتها مما يتيح لها الارتقاء بتجربة روّاد المطاعم في الإمارات العربية المتحدة إلى مستويات غير مسبوقة.

’كوندو بروتيغو‘.. الرؤساء التنفيذيين باتوا يدركون تحوّل مراكز البيانات من مراكز تكلفة إلى مراكز ربحية

أعلن اليوم خبراء مختصون أن الإنفاق على مراكز البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيبلغ مستوى قياسياً عند نحو خمسة مليارات دولار خلال العام الجاري، في وقت يزداد اهتمام الشركات بتحديث مراكز البيانات باعتباره أساساً متيناً لإحداث التحوّل الرقمي.

ومن المتوقع أن ينمو إنفاق الشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الأنظمة الخاصة بمراكز البيانات خلال العام 2019 بنسبة اثنين بالمئة ليصل إلى مستوى قياسي قدره خمسة مليارات دولار، وفقاً لتقرير صدر حديثاً عن شركة "غارتنر" للاستشارات وأبحاث السوق.

شراكة بين الخطوط الجوية الأمريكية ومجموعة حياة للفنادق

كشفت الخطوط الجوية الأمريكية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AAL عن توقيعها شراكة جديدة مع علامة مجموعة ’حياة للفنادق‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: H، ووفقاً لهذه الشراكة سوف يتم تزويد المسافرين بالمزيد من وسائل ربح أميالٍ إضافية، ونقاط وفرص لترقية عضويتهم من خلال طيرانهم على متن إحدى رحلات الخطوط الجوية الأمريكية، أو لدى إقامتهم في أحد فنادق مجموعة ’حياة‘ حول العالم، وذلك ضمن برنامج لمكافأة العملاء الأوفياء وتوفير رحلة وإقامة مجزية لهم خلال سفرهم.