Language

شركات وأعمال

أعلنت شركة  "إنتلجنت فودز" ، شركة التوريد الرئيسية في دبي لاحتياجات الفنادق والمطاعم والمقاهي وشركات الطيران في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، عن عزمها المشاركة في النسخة القادمة من معرض "جلفود 2017" الذي يعدّ الحدث السنوي الأكبر في العالم لقطاع الأغذية والمشروبات. وسيطلق المعرض هذا العام نسخته الثانية والعشرين، وستتواصل فعالياته من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

عقد بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع. الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادية  واجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2017.

تسلط "أطلس للاتصالات"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتكاملة والحلول الأمنية، الضوء على مجموعتها الجديدة والمتطورة من حلول نظام التعرف على السفن (VIDS) وذلك خلال مشاركتها في فعاليات دورة هذا العام من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2017" (IDEX 2017)، المنعقد حتى تاريخ 23 فبراير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. كما تعرض "أطلس للاتصالات"، التي تعد الذراع التكنولوجي الإقليمي لشركة الاتصالات الإماراتية المرموقة "مجموعة أطلس"، أهم فوائد ومزايا مجموعة حلولها المتطورة الجديدة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية هذه الحلول في دعم الجهود الرامية إلى تعزيز مراقبة وحماية السواحل في المناطق البحرية لدولة الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

كشفت شركة هيونداي موتور عن سيارتها أكسنت الجديدة كلياً خلال مشاركتها في المعرض الكندي الدولي للسيارات المقام في مدينة تورونتو، وهي السيارة التي استطاعت، منذ إطلاقها أول مرة في العام 1994، كسب شعبية عالمية واسعة أهّلتها لتأسيس قاعدة متينة لإطلاق طراز الجيل الخامس.

تستضيف شركة سايج الرائدة في مجال الحلول المحاسبية المتكاملة وأنظمة الأجور والدفع والموارد البشرية، أكثر من ألف شخص من رجال الأعمال، ومالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركاء سايج في الأعمال. ضمن جولات قمة سايج في جنوب إفريقيا ضمن فعالياتها المنعقدة في الفترة ما بين 7-9 مارس المقبل في مركز ساندتون للمؤتمرات بالعاصمة جوهانسبرغ.