شركات وأعمال

أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأحدث في قائمة خدماتها الجديدة.

حصدت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" جائزة "أفضل مركز معارض" (Best Venue) عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك خلال حفل تسليم جوائز "معرض الشرق الأوسط للفعاليات والمعارض الخاصة" 2018 (2018 MESE Awards)، الذي أقيم مؤخراً في فندق مدينة جميرا في دبي، ويتم منح هذه الجائزة تقديراً لمراكز استضافة المعارض شريطة أن تمتلك بنية دائمة مخصصة للفعاليات، إما تكون مبنية لهذا الهدف أو عبارة عن مرافق موجودة ضمن منشأة قائمة.

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن توقيع عقدي شراكة تناهز قيمتها 440 مليون درهم إماراتي لتطوير بنايتين في مدينة دبي الصحية.

حصلت شركة "جي إيه سي دبي" للعام الثاني على التوالي على جائزة "أفضل سلسلة توريد لهذا العام في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول" في حفل توزيع جوائز "الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية" المرموق. وتحتفي جوائز عام 2018، على غرار سابقتها في العام الماضي، بالخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لقطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول "إف إم سي جي" النشط في الشرق الأوسط.

نجحت مجموعة عبد الواحد الرستماني في حصد جائزة دبي للتنمية البشرية في مجال التميز في قطاع الأعمال وذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس في أوبرا دبي ونظمتها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، تقديراً لجهود الشركة المبذولة في سبيل تطوير قدرات العاملين والموارد.