شركات وأعمال

ركزت جهود عمالقة قطاع صناعة السيارات في العالم لاستقطاب الأضواء في فعاليات دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات. وفيما اغتنمت الشركات الدولية الرائدة في مجال تصنيع السيارات فرصة وجودها في المعرض لطرح أحدث نماذجها وترقياتها، أمام نحو 100 ألف زائر على مدار خمسة أيام ضمن أجنحتها الخاصة في المعرض الدولي الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي مرة كل عامين.

 استقبل اليوم مركز مبيعات الدار العقارية عدداً كبيراً من العملاء الذين أقبلوا لشراء وحدات مشروع "وترز أج" السكني، أحدث مشاريع الدار العقارية، والواقع في جزيرة ياس، أبرز الوجهات السياحيةفي العاصمة، حيث انطلقت مبيعات المرحلة الثانية والنهائية اليوم.

يقدم مشروع "رويال بيرلس" الراقي الجديد من شركة "أورينتال بيرلز" للتطوير العقاري، هي شركة متخصصة في مجال الإنشاء والعقارات في إمارة دبي، مساحات معيشة ذكية وعصرية للغاية في موقع مركزي راقٍ ومتميز قريب من أهم المواقع الحضرية، ويتواجد المجمع في منطقة سكنية راقية. ويعد المشروع فرصة لتجربة حياة فريدة. وقد تم الانتهاء حاليا من 10 في المائة من المرحلة الأولى من بناء هذا المشروع الضخم الذي تقدر قيمته التجارية بـ 21 مليار درهم (5.7 مليار دولار).

أعلنت "نت آب" (NetApp)، الجهة المرجعية للبيانات في بيئات العمل السحابية الهجينة والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، اليوم (الخميس 16 نوفمبر 2017) عن نتائج دراسة لبرنامج بحثي عالمي يهدف إلى مساعدة الشركات على تبني مفهوم التحول الرقمي. ويقدم البرنامج البحثي الذي أجري بالتعاون مع شركة "آي. دي. سي" للأبحاث (IDC)، الخطوات الفورية والفعالة التي يمكن أن تساعد الشركات في عملية التحول الرقمي. وأظهرت نتائج الدراسة ما يميز الشركات الناجحة في مجال الاستفادة من البيانات،والتي تمتلك قدرات متطورة في استخدام التكنولوجيا للتأثير في أسواق جديدة، عن الشركات التيتفتقد للمهارة في التعامل مع البيانات أو حتى ترفضهذه الفكرة تماماً.

أعلنت اليوم آسبن تكنولوجي (المدرجة ضمن بورصة ناسداك تحت الرمز: AZPN)، والمتخصصة في تطوير برمجيات تحسين أداء الأصول، عن قيام «بي بيه» إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة في قطاع النفط والغاز، بتجديد ترخيص الاتفاقية الخاصة بحزمة الحلول الهندسية آسبنون® إنجينيرنغ الرائدة التي تركز على هندسة وتحسين مسار وأداء العمليات، وحزمة حلول التصنيع وسلسلة التوريد آسبنون® مانيوفكتشرينغ آند سبلاي شين، وهي عبارة عن حزمة برمجية رائدة في إدارة عمليات التشغيل وسلسلة التوريد.