Language

شركات وأعمال

أعلنت شركة ’هانيويل‘ – المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HON) – عن توقيعها لاتفاقية ترخيص مع الشركة الأردنية لأنظمة الطيران بهدف توفير خدمات الدعم لسلسلة محركات T53 من ’هانيويل‘. وتشتهر محركات عمود الدوران التوربيني هذه بتشغيلها لبعض من أبرز الطائرات المروحية في العالم على مدار أكثر من 50 عاماً من الزمن، بما يشمل مروحيات ’بيل يو إتش – 1 إتش هيوي‘ (Bell UH-1H Huey) و’هيوي 2‘ (Huey II) و’أيه إتش- 1 إتش كوبرا‘ (AH-1H Cobra) مع ما مجموعه أكثر من 62 مليون ساعة طيران.

أعلنت شركة "تي بي- لينك تكنولوجيز" المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية  LAN، عن توقيعها اتّفاقيّة توزيع مع شركة "إيثوس تكنولوجيز" في الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال التصميم والهندسة، عن فوز "شركة جلف تكنيكال كونستركشن" (GTCC)، الشركة الفرعية التابعة لها والمتخصصة بأعمال المقاولات العامة، بعقد بقيمة 175 مليون درهم لبناء البرج السكني "ويست باي" في منطقة الخليج التجاري في دبي، والتابع لشركة "أوريون للتطوير العقاري"  (Orion Real Estate Development).

افتتحت "كاسيو" (Casio) رسمياً منفذها التجاري الراقي وفق مفهوم "متجر ضمن متجر" في متجر "كونسيبتس" (Concepts) في "سيتي ووك دبي" وذلك في احتفالية كبيرة تزامنت مع إطلاق الشركة لساعتها الجديدة محدودة الإصدار "جي-شوك x ستاش" (G-Shock x Stash). ويعتبر المنفذ التجاري الجديد في متجر "كونسيبتس" في دبي الثالث من نوعه لشركة "كاسيو" على مستوى العالم، حيث يقع المتجرين الآخرين في الولايات المتحدة.

تعمل شركة وسيلة الرائدة إقليمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حالياً على تنفيذ عددٍ غير مسبوق من مشاريع شبكات الاتصال اللا سلكي داخل الأبنية وتحسين حلول التغطية والاستيعاب وذلك بعد زيادة الطلب على التكنولوجيا مدفوعةً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دول مجلس التعاون الخليجي في مجال حلول المدينة الذكية.