شركات وأعمال

Justmop.com الرائدة في مجال الخدمات المنزلية توسع نطاق عملها في الكويت

أعلنت Justmop.com، منصة توفير الخدمات المنزلية حسب الطلب التي تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن توسيع نطاق عملها في الكويت، مشيرة إلى أن وجود فئة الشباب والتركيبة السكانية المميزة يعد عامل أساسي لاتخاذ هذا القرار.
وقد قامت شركة justmop.com على مدار الأربع أعوام الماضية، بتأسيس مكانتها كأفضل خيار لخدمات التنظيف بامتياز. وقد ساهمت ثقة العملاء في تمكين الشركة من تطبيق برنامجها للتوسع دولياً. وتوفر الشركة خياراً اقتصادياً مع أسعار تبدأ من 2 دينار كويتي في الساعة، وتقدم justmop.com حالياً باقتين في دولة الكويت: تشمل الباقة الأولى تقديم خدمة التنظيف لمدة 5 ساعات و باقة أخرى لمدة 10 ساعات.

تاج القابضة تستحوذ على مجموعة بيسايد

أعلنت مجموعة تاج القابضة هذا الأسبوع عن استحواذها على مجموعة بيسايد القائمة في دبي والتي تُعنى بمجال بيع وتوزيع منتجات الأزياء. تُعتبر بيسايد شريكاً رائداً لعلامات تجارية دولية في الشرق الأوسط، إذ تتمتّع بخبرة عقود طويلة في مجال الموضة. هذا وتشمل محفظتها بعضاً من أهم الماركات على غرار ديزل، وفريد بيري، وبينكو، وسكوتش أند صودا. تحرص مجموعة تاج القابضة وبيسايد على إجراء عملية استحواذ سلسة قوامها الاستمرارية في تقديم أجود المنتجات كهدف أساسي.

فايك تعزز حضورها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمكتب جديد في جافزا

عززت مؤسسة فايك®، الشركة الأمريكية العالمية البارزة في مجال إنتاج مواد الحماية من الحرائق والانفجارات، من حضورها وعملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بافتتاح مكتب متكامل في المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا) في دبي ليكون مركزا للتميز والإنتاج وخدمة العملاء في المنطقة. تأسست شركة فايك® سنة 1945 وتوفر حلولاً متنوعة تتضمن مواد كبح النيران والانفجارات والحماية من الضغط الزائد وتفعيل الضغط.

جاقار توقع شراكة مع ماستر كارد لمنصتها الجديدة Mastercard TrackTM

أعلنت ’جاقار‘، شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم، عن تعاونها مع ’ماستركارد‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MA))، لإطلاق منصة الأعمال الجديدة ’تراك ماستركارد‘ Mastercard TrackTM، المصممة لتسهيل وتحسين التعاملات التجارية العالمية.
وتستهدف منصة ’تراك‘ سوق التعاملات العالمي المباشر بين الشركات، والذي ما يزال يعتمد على العمليات اليدوية التي تُقدر تكاليفها الإدارية بـ 500 مليار دولار أمريكي سنوياً.
وتعتمد المنصة على مجموعة من ابتكارات وأصول ’ماستركارد‘ المتعلقة بهذا المجال، بدءاً من حلول التسديد عبر البطاقة والتحويل من حساب إلى آخر، الى خدمات مكافحة الاحتيال وتحليل البيانات وبوابات التسديد.

متجر مستقلّ جديد لعلامة dunhill في دبي مول

تنعكس الرموز التي اشتهرت بها علامة dunhill لندن في متجرها الجديد في دبي المول، الذي يكتب فصلاً جديداً من حكاية الدار البريطانية العريقة في الشرق الأوسط. ينتظر ضيوف المتجر تجربة تسوّق فاخرة عنوانها الرجولة، تضمّ أحدث المجموعات التي تحمل توقيع المدير الإبداعي للعلامة مارك ويستون، إلى جانب رُكن جديد للحلاقة وخدمات حصرية خاصة بالعملاء.