شركات وأعمال

لاكنور تنشر السعادة بين أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل

أعلنت ’لاكنور‘، الشركة الرائدة في مجال صناعة عصائر الفواكه والألبان في الإمارات، عن إطلاقها رسمياً للحملة الرمضانية "السعادة تحلو مع المشاركة"، والتي تهدف إلى تشجيع ثقافة العطاء بين سكان الإمارات خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي سياق فلسفتها الهادفة إلى إتاحة حياة أفضل للجميع، قامت الشركة بالتعاون مع "بنك الإمارات للطعام" بإطلاق هذه المبادرة سعياً منها إلى تعزيز مستويات السعادة بين أوساط المجتمع ومساعدة مختلف الأشخاص على إحداث تغيير إيجابي من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتبرع بضروريات الحياة اليومية من مستلزماتٍ وسلع وتوزيعها على العائلات المحتاجة.

مطبخك في رمضان أذكى مع إل جي

رمضان شهر صلة الرحم وتعزيز أواصر المحبة واجتماع أفراد العائلة في المنزل والاستماع بأجمل اللقاءات. وفي رمضان يحتفي الجميع بموعد الإفطار كجزء أصيل من عادات شهر الخير، ولهذا لا بد لشركة إل جي إلكترونيكس من أن تشارك عملاءها الاحتفال وتمد يدها بأساليب مختلفة لمساعدة ربات المنازل لإعداد تشكيلة غنية من الوجبات اللذيذة والمغذية بأيسر السبل.

300% رصيد إضافي من ’اتصالات‘ خلال شهر رمضان

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق عرض 300% رصيد إضافي عند إعادة الشحن للخطوط المدفوعة مسبقاً، وذلك لتمكين عملائها من البقاء على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء ومشاركة لحظاتهم المختلفة خلال أيام شهر رمضان الفضيل.
وبموجب هذا العرض الجديد، بات بإمكان عملاء خط Wasel وWaselGo الحصول على رصيد إضافي بقيمة 300% عند كل عملية شحن بقيمة 30 درهماً أو أكثر، 100% للاستخدام و200% لمشاركته مع اثنين من الأصدقاء. وسيكون الرصيد الإضافي صالح لمدة يومين، وذلك لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية، الأمر الذي يعزز من التواصل ومشاركة أفضل اللحظات خلال أيام شهر رمضان المبارك.

خمسة أسباب لتحميل تطبيق SunSational Summer من ’مِراس‘

مع اقتراب موسم الصيف، تقدم لكم وجهات "مِراس" الجذابة في دبي عروضها الرائعة التي تُنسيكم حرارة الطقس عبر تطبيق SunSational Summer الذي سيعود لعامه الرابع ابتداءً من 10 يونيو 2019 وسيقدم لكم أكثر من 200 صفقة مذهلة في وجهات مِراس الثماني الرائدة.

ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق SunSational Summer على هواتف آيفون وأندرويد مجاناً، لاستكشاف عروض التسوق والطعام والاستجمام والترفيه الرائعة عبر منافذ مِراس في دبي.

بدء الأعمال في البنية التحتيّة لمشروع جزيرة الجبيل البالغة قيمته خمسة مليارات درهم

أعلنت شركة جبيل للاستثمار، المطوّر لمشروع جزيرة الجبيل الذي أُطلق مؤخراً في أبوظبي بقيمة قدرها خمسة مليارات درهم عن تعيين شركة المقاولون الخليجيون للبدء بأعمال الحفر والأعمال التمهيديّة للمشروع، والذي من المتوقع الانتهاء منها في شهر يناير من عام 2020.