شركات وأعمال

استخدام أجهزة ستيريجيرمز بتطهير النفايات الطبية ذات مخاطر العدوى بجميع قارات العالم

تقوم شركة ستيريجيرمز - إحدى شركات مجموعة شاستانييه CHASTAGNER - بتصنيع أجهزة محمولة خاصة بتطهير النفايات الطبية ذات مخاطر العدوى بالموقع (MIW). وتتميز هذه الأجهزة بعدم استخدام المياه في عملية التطهير وبعدم وجود أي مخلفات بعد انتهاء المعالجة في إطار الاحتياج فقط إلى مصدر تيار كهربائي 220/230 فولت.

’سيبسا‘ و’مصدر‘ تتعاونان في مشاريع طاقة متجددة ضمن اسبانيا والبرتغال

وقعت اليوم كل شركة "سيبسا" وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" اتفاقية في إطار تعزيز جهودهما المشتركة في مجال الطاقة المتجددة، وذلك على هامش أسبوع أبوظبي للاستدامة، أحد أكبر التجمعات المعنية بالاستدامة في العالم والمنعقد حالياً في العاصمة الإماراتية.
وبعد توقيع مذكرة تفاهم في عام 2017، تأتي هذه الاتفاقية الجديدة بهدف تحديد الخطوط العريضة لسبل تنمية محفظة مشاريع الطاقة المتجددة للشركتين. وسيتم التركيز على إقامة مشاريع طاقة رياح وطاقة شمسية في اسبانيا والبرتغال، حيث تتطلع "سيبسا" إلى تطوير مشاريع بطاقة إجمالية تبلغ 500-600 ميجاواط على مدى السنوات الخمسة المقبلة.

سوت سبلاي تكشف على أسرار تصنيع أرقى أنواع الأقمشة في العالم

تعاونت علامة ’سوت سبلاي‘ مؤخراً مع شركة ’وولمارك‘ لتسليط الضوء على مصانع الأقمشة العالمية التي تعتمدها علامة البدلات الرجالية الهولندية الشهيرة. وتقع هذه المصانع في القلب النابض لمقاطعة بييلا الإيطالية التي لطالما ارتبط اسمها بعالم نسيج الأقمشة الفاخرة، حيث ترتبط المصانع بجذور الصنعة العريقة لتنتج أفخر الأقمشة المستخدمة في ابتكار بدلات ’سوت سبلاي‘ الحائزة على أهم الجوائز المرموقة في عالم الأزياء الرجالية.

أكاماي ستضيف القدرة على إدارة الوصول إلى هوية العملاء لتعزيز الثقة الرقمية من خلال الاستحواذ على شركة جانرين

أعلنت شركة أكاماي تكنولوجيز (رمزها في بورصة ناسداك: Akam)، صاحبة النظام الأساسي المتطوّر والذكي الذي يقدّم التجارب الرقمية ويجعلها آمنة، أنّ الشركة قد أبرمت اتفاقية للاستحواذ على Janrain، وهي الشركة الرائدة في مجال إدارة الوصول إلى هوية العملاء (أو ما يُعرف بتقنية CIAM). وتتيح جانرين للمؤسسات تعزيز الثقة الرقمية من خلال إلغاء تحميل أحمال عمل تسجيل الدخول والتسجيل، ومن المُتوقَّع أن يوفّر دمجها مع نظام منصة إنتلجينت إيدج من أكاماي مستوًى عالمياً من الأمان وتوافقاً تنظيمياً وقدرة هائلة على التكيّف مع الالتزامات على الإنترنت.

’إيتون‘ تسلط الضوء على مجموعتها المبتكرة من تقنيات الإخلاء المرنة

تعتزم "إيتون"، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة، تسليط الضوء على مجموعتها المبتكرة والمتنوعة حلول ومنتجات الإنارة الخاصة بخطط الإخلاء المرن السلامة في حالات الطوارئ، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة – إنترسيك 2019.

ويعتبر التخطيط لعمليات الإخلاء من المسائل الهامة بالنسبة للمباني التجارية التي تواجه المزيد من المخاطر المحتملة. فمع زيادة وتنوع هذه المخاطر كالحرائق، والإرهاب، والاضطرابات المدنية، بات لزاماً على المباني توفير المزيد من المرونة.