أعلنت شركة Snap Inc. عن توفر لعبة البيتموجي الجديدة Color Galaxy على منصة Snap Games، وهي من تطوير شركة Gismart، المطور والموزع الرائد للألعاب الإلكترونية والتطبيقات الترفيهية وتتيح لمستخدمي Snapchat إطلاق العنان لروح الفاتح العظيم بداخلهم وخوض غمار أعتى المعارك ضمن واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين تشويقاً.

أصبحت الصورة الأكثر وضوحاً على الإطلاق حقيقة ملموسة اليوم مع ظهور تقنية 8K الثورية في قطاع الترفيه. وتعادل 8K أربع أضعاف دقة Full HD وضعفي دقة 4K، بقياس 7680 × 4320، مما يعني أن الصور مكوّنة من 33 مليون بكسل. وأنتم الآن تستطيعون رؤية التفاصيل الدقيقة في المسلسلات والأفلام التي لم تكن ممكنة من قبل.

حقق تطبيق The Discounter، الذي أُطلق في الربع الأخير من العام الماضي، قفزة نوعية في مجال التطبيقات على مستوى المنطقة بعد أن استقطب خلال الشهر الأول من إطلاقه نسبة عالية من المستخدمين. وكان متوقعاً أن يصل عدد مستخدمي التطبيق خلال الربع الأخير من العام الماضي (أي الربع الأول لإطلاقه) إلى 8,000 مستخدم.

استعرضت سيمنس بصورة عملية نموذجاً فعلياً للمكاتب وأماكن العمل في المستقبل، وذلك بعد أن قامت بتركيب وتشغيل منصات المكاتب الذكية التي تعتمد على تكنولوجيا انترنت الأشياء والمزودة بتطبيقات Comfy وEnlighted المتطورة وذلك في الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى.

يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف الكواليس تظهر ما ينتظر المشاهدين من ديفندر الجديدة في فيلم "لا وقت للموت".

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن نفاد الكمية المطروحة من هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip بعد يوم واحد فقط من توفيره في متاجر التجزئة في دولة الإمارات، حيث شهد الهاتف إقبالاً كبيراً من جانب المستخدمين ورواد الابتكارات التكنولوجية في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لميزاته الفريدة والاستثنائية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع